الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاجل جدا

عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاجل جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنا*
    جنا*

مبتعث جديد New Member

جنا* الولايات المتحدة الأمريكية

جنا* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة آيوا
    • جامعة آيوا
    • طالبة
    • أنثى
    • ديموينز, آيوا
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 13th, 2008, 02:31 PM

السلام عليكم أخواني أخواتي
    أنا مبتعثة جديدة لأمريكا وقد طُلب علي ثلاث نماذج من التوصيات في قسم علم النفس’ذهبت للجامعة للحصول عليها ولكن دكتوراتنا الكرام لم يقوموا بأعطائي أياها إلا في حال أحضرت أنا النموذج فحينها سيقومون بالتوقيع عليه وذلك لإنشغالهم وعدم وجود الوقت لكتابتها.لذلك أطلب منكم هذا الطلب الذي اتمنى ألا أكون قد أثقلت عليكم به وهو إعطائي نماذج من تلك التوصيات لإتمام قبولي في القسم,جزاكم الله ألف خير....
  2. والله التوصيات اللي أخذتها من الجامعه

مكتوب فيها

لمن يهمه الأمر

ان الطالب الفلاني درس عندي هذه الماده وكان متفوق وانا اشهد إنه يستحق اكمال دراسته العليا لما وجدت فيه من التميز ووووثم تكتبي بيانات الدكتوره من اسم وتلفون وصندوق بريد القسم وايميل إذا أمكن ثم تطبع على ورق رسمي للجامعه تأخذيه من القسم تقدرين تطبعين مثلا عشر ورق لكل توصيه..ثم تروحي للدكتوره توقع عليه..وتقدري تخدميه من إدارة الكليه ..إذا كان التختيم ضروري..أهم شيء تكون بيانات الدكتوره كامله كإثبات على شهادتها

هذا اللي أعرفه

وطبعا كل شيء بالأنقلش

سلام
    7 "
  3. اهلا وسهلا اختي العزيزة كان لي موضوع من العام الماضي فيه التوصيات المتنوعة سواء التي يؤشر فيها على الخانات او التي تكون مكتوبة وهي موجودة عندي وبريدي موجود على البروفايل
    واي شي تبينه حنا حاضرين بس لاتنسين تغيرين الاسم والقسم
    بالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.