الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اخوان في اتخاذ اكبر قرار

مساعدة يا اخوان في اتخاذ اكبر قرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرف
    حرف

مبتعث مستجد Freshman Member

حرف غير معرف

حرف , تخصصى طالب , بجامعة الى الان لم احصل على قبول
    • الى الان لم احصل على قبول
    • طالب
    • غير معرف
    • برايتون, المنطقه الشرقيه
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 13th, 2008, 03:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اخواني الطلاب والطالبات ابي ادخل في الموضوع على طوووووول

انا مبتعث في بريطانيا ولي الان في بريطانيا تقريبا سنه وست شهوووور بس صراحه ماقدرت اتألف مع البلد ومع الشعب الله يكرمكم وانا احاول اني احول لامريكا او لكندا واسبابي كا التالي

1_ غلاء بريطانيا الفاحش على لا شي وبا التحديد السكن
    2_ وساخة الشعب الانجليزي وصعوبة التداخل معهم
    3_ الجو الي الواحد موعارف ويش يبي
    4_ كاّبة في هذا البلد وطفش boring انا عارف بيجي من يقول انت رايح تلعب والارايح تدرس بس ارجع واقول الواحد لازم ياخذ راحه
    5_ الآونه الاخيرة كثرة الطلاب السعوديين والتكدس الغير طبيعي انا ادري بيجي من يقول امريكا نفس الحال بس ارجع واقول امريكا اكبر من بريطانيا ويضيعون شوي فيها
    والمشكلة اغلب الطلاب الموجوديين الان موجاين للدراسه كثر موجاين يلعبون ويفشلون

بس انا خايف اني احول لامريكا واتحسف على قد شعر راسي لان امريكا مثل ماسمعت مشكلتها الحكومه وامور الفيزا

السؤال يا اخوان هل تنصحوني با التحويل او لا
    وهل سهلة امور التحويل اولا
    وهل تنصحوني بامريكا او كندا
    وهل في احد من الاخوة سبق انه حول من بريطانيا وانتو بكرامه الا محل ثاني

طبعا دراستي بكالوريوس ومن ناحيةاللغه الحمد حلوة

طبعا يا اخوان سبق لي ان قدمت قبل سنتين على الفيزا الامريكيه بس ما اخذته وهم مارفضوني واعدوني بعد شهرين وكلموني بس مارحت لاني قررت اني اجي لبريطانيا
    هل هذا يسبب صعوبه لي

والشي الاخير لو في احد من الاخوان يقدر يساعدني ويجيب لي قبول في احدى الجامعات

والف مليوون شكر لكم يااخوان

اخوكم/حــــــــرف
  2. مشكور اخوي عاشق على الرد بس ياخي انا اعتبر عايش في مدينة تعتبر من احسن المدن هنا من ناحية الناس بس مافيه فايده كئيبه البلد

مشاء الله 38 زوار للموضوع ومافي الا رد واحد سلامات شباب انتو موجيدين هناك يعني اكيد تعرفون الحياة والامور كلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.