الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو من الجميع الدخول

ارجو من الجميع الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE KNIGHT
    THE KNIGHT

مبتعث جديد New Member

THE KNIGHT غير معرف

THE KNIGHT , تخصصى طالب , بجامعة Chicago
    • Chicago
    • طالب
    • غير معرف
    • Chicago, Chicago
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 14th, 2008, 02:56 PM

يا شباب ويابنات تكفون الي عنده فكرة عن الجامعات الامريكية الافضل الي فيها قسم نظم المعلومات ياخذ فيني اجر ... حتى لو ماكنت متأكد مو مشكلة

طبعا فيه مواقع زي BRAIN TRACK.COM رائع شامل لكل الجامعات بس الجامعات كثيرة 3188 معهد وجامعة ... وطبعا كل جامعة تمدح في نفسها فما ادري كيف اختار

تكفون ياهل الخبرة "الطلاب المبتعثين" على اي اساس اخترتم جامعاتكم

ارجو مساعدتي ولكم خالص تحياتي
  2. تحية طيبة ...

انا رح حاول جاوب على سؤالك من خلال المعلومات اللي عندي .. في جامعات مشهورة بتخصصات معينة .. و عادة طلاب الابتعاث اول شي لازم يتأكدوا من ان الجامعة معتمدة من وزارةالتعليم العالي .. انا عن نفسي شفت دكاترتي وين درسوا فجمعت الجامعات اللي درسوا فيها و بناء عليه اذا اتوفرت لي منحة رح اروح لوحدة من هذي الجامعات

عموما في طلبة ما يبغوا يدخلوا الا جامعة تكون توب 10 او توب 15 .. لذلك في مواقع كثيرة ع النت تعطيك تصنيف و ترتيب الجامعات في مختلف الدول ..

في مواقع تعطيك ترتيب الجامعة على مستوى الولاية و في مواقع تعطيك ترتيب الجامعة على مستوى امريكا كلها و في مواقع تعطيك التصنيف على مستوى العالم ... و على سبيل المثال هذا موقع من المواقع اللي يصنف الجامعات في امريكا .. و في مواقع كثيرة ع النت زيه و يختلف التصنيف على حسب اللجنة العلمية اللي قيمت الجامعة و على حسسب المعايير اللي حطتها .. و هذا واحد من مواقع التصنيف

http://colleges.usnews.rankingsandre...as_n_brief.php

مع تمنياتي بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.