الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عريضة للملك بطلب رفع مكافئات طلاب امريكا (نرجو من الجميع التوقيع)

عريضة للملك بطلب رفع مكافئات طلاب امريكا (نرجو من الجميع التوقيع)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو هاشم .. البنزين ارخص شي ... صار بــ 4 دولار عالجالون !!!!!!! تخيل بس!!! سيارتي 6 سلندر تعودت اعبيها قرابة 50 دولار اسبوعيا ا ومدينتي صغيرة !!
    انا اعرف ان الدولة كأبسط حل بيقولوا استخدموا الباصات .. ماله داعي سيارة.. بس الباص مو كل حاجة!!! ومو على كيفك كمان

الايجار يختلف من مدينة لمدينة .. اذا كنت في مدينة صغيرة .. الايجار حيكون رخيص وبرضو يعتمد على نظافة البيت وقربه من الجامعة ... اذا كان مثلا نظيف وفيه ديش واشر وغسالة ونشافة وغرفتين ممكن يكون 700 - 800 وانتا طالع ..

واذا انك في مدينة كبيررررة مررة زي لوس انجلوس ممكن تدفع ايجار شهري 1300 دولار على سكن فقط وطبعا هذا ما يعتبر غالي في لوس انجلوس...

الكتب على حسب تخصصك وكم كتاب تحتاج .. ممكن توصل 400 اذا كانت جديدة

الكهرباء ممكن تدفع قرابة 100- 200 وحوالينها .. ويختلف من مدينة لمدينة ..

الحضانة مدينة صغيرة وفل تايم .. حوالي 600 ... واذا مدينة كبيرة وفل تايم ممكن 1000

*** الاعداد اللي وضعتها تقريبية وليست دقيقة ... ممكن تزيد وممكن تنقص
    الان هل ترى ان الزيادة ضرورية؟!!

راتب الفرد الان 1350 دولار تقريبا شهريا
    7 "
  2. أنا ما عندي مشكلة مع الزيادة بالعكس الكل يتمناها بس كيف تقنع المسؤولين اننا بحاجة الى هذه الزيادة؟
    الدولة كانت تعطي هذه المكافأة او اقل منها بقليل من قرابة 20 سنة
    بحسبة بسيطة مع نسبة التضخم من تلك الفترة الى يومنا الحالي راح تشوف انه المكافأءة نزلت قيمتها الفعلية اكثر من 60%.
    فلازم هذه الأشياء يتم توضيحها للمسؤولين بصورة عملية وببيانات دقيقة (لأنهم مقصرين في هذا الموضع) للحصول على مبتغانا.
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هاشم
    أنا ما عندي مشكلة مع الزيادة بالعكس الكل يتمناها بس كيف تقنع المسؤولين اننا بحاجة الى هذه الزيادة؟
    الدولة كانت تعطي هذه المكافأة او اقل منها بقليل من قرابة 20 سنة
    بحسبة بسيطة مع نسبة التضخم من تلك الفترة الى يومنا الحالي راح تشوف انه المكافأءة نزلت قيمتها الفعلية اكثر من 60%.
    فلازم هذه الأشياء يتم توضيحها للمسؤولين بصورة عملية وببيانات دقيقة (لأنهم مقصرين في هذا الموضع) للحصول على مبتغانا.
    تحياتي

اخوي خلينا صريحين .. احنا حياتنا و متطلباتنا عايشة على المكارم .. يعني مهما عملنا احصائيات مثل ما قلت ودراسات ( مع انها من رأيي مهمه ) فأن ما راح يفرق شي مدام صوتنا ما يوصل الى الملك .. يعني اكتب خطاب و ترجى و استعطاف عشان يمكن المسؤولين يحن قلبهم و يوصلونه الى الملك .. حتى لو زادت المكافئة والله قابلوني لوالزيادة كانت اكثر من 10 %
    انا من رأيي المتواضع انه الخطاب يبي له اعادة صياغه لتحسينه لكن يبقى مجهود كبير ومشكورين عليه كل القائمين.
    احنا نحتاج زيادة في بنود البدلات .. مثل : بدل سكن , و زيادة بدل كتب ... و زيادة على الأقل 50 بالمئة من المكافئة الأصليه لتغطى ارتفاع سعر البنزين و المواصلات بشكل عام و المواد الغذائيه و العلاج ( الأدويه ) حيث انه تأمين الملحقه لا يغطي الادويه, و الملابس

بس مين يسمع لنا

الله يسهل على الجميع
    7 "
  4. رددو ياليل مطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووولك

والله مادرو عنا والهم يوم كان الموسى ملحق كان يقول تكفي وزياده
    اعرف شخص قبل 30- سنه كان يدرس بامريكا واكنت المكافئه 200 دولار
    وكانو الايرانيين والكوايته ياخذو 800 دولار (شايفين الفرق)
    الان ياخذون حول 2000 دولار وزادوهم
    طيب
    المسئله مش مسئلة فلوس المسئله مسئلة امان الاحساس بالامان المالي شي مهم للمبتعث انو مايكون فيه شي معكر مزاجه وتفكيره ويكون مطمن للنحايه الماديه وماتكون شاغلته
    تحياتي
    رددو ياليل مطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووولك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    اخوي خلينا صريحين .. احنا حياتنا و متطلباتنا عايشة على المكارم .. يعني مهما عملنا احصائيات مثل ما قلت ودراسات ( مع انها من رأيي مهمه ) فأن ما راح يفرق شي مدام صوتنا ما يوصل الى الملك .. يعني اكتب خطاب و ترجى و استعطاف عشان يمكن المسؤولين يحن قلبهم و يوصلونه الى الملك .. حتى لو زادت المكافئة والله قابلوني لوالزيادة كانت اكثر من 10 %
    انا من رأيي المتواضع انه الخطاب يبي له اعادة صياغه لتحسينه لكن يبقى مجهود كبير ومشكورين عليه كل القائمين.
    احنا نحتاج زيادة في بنود البدلات .. مثل : بدل سكن , و زيادة بدل كتب ... و زيادة على الأقل 50 بالمئة من المكافئة الأصليه لتغطى ارتفاع سعر البنزين و المواصلات بشكل عام و المواد الغذائيه و العلاج ( الأدويه ) حيث انه تأمين الملحقه لا يغطي الادويه, و الملابس

بس مين يسمع لنا

الله يسهل على الجميع
    الي قاعد اقوله انا انه في ناس في الوزارة معارضين فكرة الزيادة بسبب انهم شايفين المبلغ يكفي وزيادة. كيف نثبت لهم ان وجهت نظرم غير صحيحة؟ او على الأقل انه نظرتهم غير مبنية على شي واقعي؟
    إنت تقول ان المكافأة ما تكفي,,,بس فيه عدة اشخاص من الي ساكنين في اماكن رخيصة يقولو ان المكافأة تكفي وتزيد وما يستخدمو السيارة لأن الباص موجود. فكيف تقدر تقنع الوزارة و الملحقية اذا ما كان عندك اي اساس تعتمد عليه؟
    تحياتي
    7 "
  6. اخوي انا ما اعارض مبدأ لدراسات و الأحصائيات بالعكس هي الجانب القوي الأثبات القاطع .. وبالعكس لو عملنا راح يثبت كلامنا ببراهين قويه .. لكن المسؤولين يعرفون انها ما تكفي و يدرون عن مستوى المعيشة المرتفع و يدرون انه العقار مرتفع و يدرون البتزين كيف وصل سعره ال ال 4 ونص دولار للجالون الواحد وجاري الأرتفاع ويدرون عن ارتفاع اسعار المواد الغذائيه ويدرون الكتب الدراسيه الجامعيه مرتفعه اسعارها .. هذولا مسوؤلين وعارفين ايش صاير في العالم مو عايشين بالقمر .. لكن لا حياة لمن تنادي .. غني ياليل ما اطولك .. كل مسؤول يعارض عن الزيادة وكأن الزيادة راح تأثر على حسابه البنكي !!!

ننتظر منك اخي الدرسات ونحن في الخدمة لأي مساعده

وياليل مطولك
    7 "
  7. والله مادرو عنا والهم يوم كان الموسى ملحق كان يقول تكفي وزياده
    هو الموسى كان ملحق!؟

انا حاسة انهم راح يزيدونا ياجماعة خليكم متفائلين زيي
    أكيد راح يزيدونا
    5%

مو نحن مع الشعب
    ؟؟؟؟؟؟؟؟

وعندي شؤال/
    هل العريضة راح توصل للملحق اول ؟
    ولا على طول للملك؟

بعدين ليش ماحددتم سعر؟
    يعني كان قلتم نبغى مكافأتنا
    6000$
    للكل
    وبس

سلام

7 "
  8. بصراحة لازم تكون في دراسة
    يعني في ولايات المكافئة تكفي وزيادة
    وولايات زي كالفورنيا السكن بـ 1400 غير مؤثثة ياحلاوة
    وبعدين يقولك الملحق ليش الطلاب متكدسين في جامعات معينة
    اعتقد لو الملحقية تتكفل بالسكن بالنسبة لكل ولاية بيكون افضل
    تحياتي
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.