الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإنجليزية الأمريكية American English

الإنجليزية الأمريكية American English


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    سياتل و بورتلاند تقارب كاليفورنيا .. اما بالنسبة للمكسيكين .. اي نعم هم موجودين و هم فئتين .. اول فئة هم مكسيسكان اميريكيان يعني مولدين و عايشين في امريكا و اللهجة حقتهم مثل الأمريكان بالضبط مافي اختلاف ابدا .. و الفئة الثانيه وهم القليله .. المهاجرين و المهاجرين غير الشرعين و يلي تلاقيهم اكثر شي يشتغلوا في المطاعم .. وهم الاكسنت حقهم لك عليه يعني نص ونص .. طبعا هذي الفئة انت ما راح تتشوفهم كثير ولاتحتك فيهم .. يعني ماعليك منهم وماانت مجبور تتعلم منهم .. و للعلم ..في ببعضهم مايعرفو انجلش بالمرة
    ببساطة..! مشاركة مفيدة وتساعد ان الواحد يكون فكرة

    شكرا
    7 "
  2. اعذروني على الرد المتأخر

    على ما اعتقد ان فيه لهجات كثيرة واتوقع ان الولايات الجنوبية لهجتها اصعب .. ناهيك ان اللغة الاسبانية معتمدة فيها مثل نيو مكسيكو واللغة الفرنسية في لويزيانا
    انا لما اتابع فيلم للكاوبوي ... مدري وش يقولون فعلا تحسهم خالطينها بالاسباني بس مع ذلك ممتعة
    "ولك في السعودية خير مثال من حيث التعدد والتباين الكبير للهجات مع ان الجيران كلهم عرب والله سلمنا من الاستعمار"

    تقبل مروري ووجهة نظري المتواضعة لاني ماقد سافرت لها ابد ويقول المثل " ان تسمع ليس كأن تشاهد" ... تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lucky Luck
    اعذروني على الرد المتأخر

    على ما اعتقد ان فيه لهجات كثيرة واتوقع ان الولايات الجنوبية لهجتها اصعب .. ناهيك ان اللغة الاسبانية معتمدة فيها مثل نيو مكسيكو واللغة الفرنسية في لويزيانا
    انا لما اتابع فيلم للكاوبوي ... مدري وش يقولون فعلا تحسهم خالطينها بالاسباني بس مع ذلك ممتعة
    "ولك في السعودية خير مثال من حيث التعدد والتباين الكبير للهجات مع ان الجيران كلهم عرب والله سلمنا من الاستعمار"

    تقبل مروري ووجهة نظري المتواضعة لاني ماقد سافرت لها ابد ويقول المثل " ان تسمع ليس كأن تشاهد" ... تحياتي
    حياك الله اخوي Lucky Luck

    الكلام اللي تقوله صحيح...! وأساس موضوعي هو نفس المثال اللي ضربته على السعودية...! لكن طبقه على أمريكا..!!

    بمعنى لو سألنا ما هي افضل لهجة بالسعودية على اختلاف اللهجات...! ولكن استفتائي كان ما هي افضل لهجة في امريكا على اختلاف اللهجات...

    تحياتي...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lucky Luck
    كتقيم للافضل او المقارنة بينها اظن شخص متخصص في اللغة عاش في امريكا كثير وتجول في ولاياتها هو الي رايح يعطيك الجواب الشافي

    لانك لو سألتني وش افضل لهجة في السعودية بقولك مدري ... تحياتي

    صحيح لازم يكون شخص شايف وممارس... !!

    اللي عرفته ان ولايات الغرب لهجتهم اوضح..! يعني اسهل على المتعلم..!!

    وفي ولايات مثلا يمطون الكلام مثل تيكساس..!

    يا ريت اللي عنده خلفية ويقدر يفيد يشارك

    موضوعنا امريكا مو السعودية لأني أحب كل اللهجات اللي في السعوديه (الشرقية والجنوبية وجدة ومكة والرياض وحتى الزباره)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy
    والله انا اشوف لغة اهل MASSCHUSETTS ممتازة وافضل من غيرها واعتقد كل واحد راح يختار ولايته ويقول انها اللغة الافضل لأن كل واحد يتعود على لغة الولاية الي هو فيها
    عدل كلامك azzozy وشكرا على التفاعل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.