الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة محيرتني ؟؟!!!

اسئلة محيرتني ؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساهر الليالي
    ساهر الليالي

مبتعث مجتهد Senior Member

ساهر الليالي غير معرف

ساهر الليالي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة OSU Oregon State University
    • OSU Oregon State University
    • طالب
    • ذكر
    • Corvallis, ولاية الاحساء المقدسة
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

May 19th, 2008, 04:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا ان شاء الله نويت ادرس على حسابي( طبعا بكالوريس) واللي ابغي اعرفه هو:

1- انا عندي I-20 بس ماعندي قبول من الجامعة
    2- هل السفارة تطلب قبول الجامعة ولا بس I-20
    3- اذا وصلت امريكا هل افتح ملف في الملحقية؟ وارسلهم بالفاكس موعد وصولي ولا ما يحتاج ؟ ومتى انضم للبعثة ؟
    4- هل لازم ادفع حق المعهد رسوم الترم كله ولا كل شهر بشهر !!؟
    5- هل في متطلبات ثانية او اوراق اوديها ادارة البعثات ولا ما يحتاج ؟؟

ارجو انكم تردون علي باسرع وقت ممكن ..........

سلاااام
  2. انا بحاول اشرح شي بسيط
    1-أول شي ما تقدر تاخذ قبول من الجامعة للبكالوريس حتى تدرس انجليزي وتاخذ درجه عالية في التوفل. ونصيحة ادرس لمدة شهرين بعدين قدم على التوفل وادخله يمكن في الاول ما راح تاخذه لانه صعب بس اقل شي تاخذ فكرة عنه ولمن تتمكن في الانجليزي سجل ثاني.
    2- طالما عندك قبول للغة فهذا يكفي. ولما تاخذ التوفل يعطوك قبول للبكالوريس.
    3- عزيزي تقدر من يوم توصل هناك تطلب نقلك للبعثة وهذا اسرع من انك تقدم على البعثة. من يوم توصل امريكا وتبدأ دراستك ارسل اوراقك للملحقية وعلى طول يضموك للبعثة (صارت لي قريب لي). ومن ناحية الملحقية عندهم رقم فاكس ولهم ايضا موقع على الانترنت ادخل وشوفه.واعطيهم خبر قبلها عن رقم رحلتك وتاريخ الوصول والولاية اللي رايحلها على حسب الاخوان هم يستقبلوك من المطار.
    http://www.sacmonline.us/new/
    4- اعتقد انك لازم تدفع مقدم ترم بالاضافة تجيلهم كشف حساب يبين ان المبلغ اللي في الحساب اعلى من اللي مكتوب في I20 .
    5- ايوة لمن تاخذ التأشيرة رحلهم ومعاك الجواز (ادخل على موقع الوزارة على النت وشوف الطلبات).

اذا في نقص ان شاء الله الاخوان يساعدوك
    7 "
  3. أخـوي سأاهـر الليالي !!

1 - الـســفـارة الأمـريـكـية تـطـلب الـ I-20 ومـا تـطلب قـبـول جامـعـي

2 - إذا وصلت أمريكا . . مـا يـحـتـاج تروح لهم . . تـقـدر تـرسلهم أوراقك بالبريـد .

3 - علـشان تـرسل اوراقك ويفتحون لك ملف , لازم يكون معاك (( قبول جامعي )) , وباتالي الوزارة راح تفتح لك ملف ويرسلون اوراقك للوزارة . وبأذن الله تحلق في البعثة في مدة قصيرة الله أعلم بماهيتها .

4 - للمعهد لازم تدفع حق التيرم كامل أو المستوى كامل . . على حسـب نظام الـمـعـهـد

5 - ما يحتاج تراجع إدارة البعثات ابدا .. لكن إذا ودك تطلع على هالموضوع ممكن يـفـيـدك ويوفر عليك شوي :-

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=49683

وبالـتـوفـــيـــق عـزيــزي @@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.