الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي البرامج الممنوعه في أمريكا؟؟؟

ماهي البرامج الممنوعه في أمريكا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس القمر
    فارس القمر

مبتعث مستجد Freshman Member

فارس القمر كندا

فارس القمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة University of Alberta
    • University of Alberta
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, bc
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 20th, 2008, 11:44 AM

السلام عليكم كيف حالكم يا أخوان أنا سمعت أن في مشاكل في أمريكا على بعض البرامج
    الكمبيوتر وأنا أنشاء الله أباروح أمريكا مع الابتوب بس المشكله عندي برامج وأخاف أروح وتصير مشاكل أرجو أن تفيدوني
  2. مافيه برامج ممنوعه في امريكا ,,
    لكن اي شيء منسوووخ يعني مو اصلي يعني منت شاريه بدراهمك ذا يمسكونه ويصادرونك انت ويأه !!
    مهب يعني انك لازم تشتري كل البرامج وتخسر نفسك ! بس حمل البرامج من نسخ اصليه مو كوبي !! وطبعا الكلام هذا ينطبق على مقاطع الفيديو والصوتيات وكل شيء للمنتج فيه حقوق نسخ !!

بالتوًفيق
    7 "
  3. بس يا خوي في برامج موجوده من أول ما شريته مثل الريل بلير و برنامج التحميل فلاش جت والماسنجر والبالتوك وبرنامج الحمايه مكافي وبعض البرامج مثل الوافي للترجمه
    هل هذي البرامج فيهم مشكل لأنهم موجودين من أول ماشريته
    أو تنصحني أسوي فورمات ؟؟؟
    7 "
  4. اول ماشريتهم من فين شريت جهازك انت ؟ شكلك شاريه من محل هندي وركب لك برامج ,, هذي كلها نسخ ماعمر الجهاز يجي فيه هالبرامج كلها ,, اجل الوافي والبالتوك ؟
    شف ياعزيزي عشان تريح راسك خذ جهازك وروح لاكسترا او مكتبه جرير واطلب منهم يعملوا فورمات هم عندهم سيديات اصليه لكل البرامج ,, بس طبعا نبهم قول لهم انا ابغى كل شيء اصلي لاني بسافر ,, راح ياخذون منك مبلغ اكبر ولكن ماهنا مشكله ,, عندك خيار ثاني ادخل على اعدادات السيستم واحذف الويندوز عن بكرة ابيه ,, واذا وصلت بالسلامه حمل الويندوز وكل البرامج من النت وركبها بنفسك !!
    ملاحظه / لا تقول لي بسوي فورمات واوديه عند اي هندي عشانه ارخص , لانه بالغالب راح يركب لك نسخه منسوخه زي معظم المحلات الغير معروفه !! لازم توديه وكاله ولا محل يوريك السي دي الاصلي قدامك ,,

بالتوًفيق ,!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.