الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسيت الذهاب إلى مكتب الهجرة

نسيت الذهاب إلى مكتب الهجرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما دام الموظفه اخذت كرتك قبل طلوع الطائرة ..

يكفي ولا تقلق من شي

لانهم صاروا يحطون موظفين على باب الطائره لاخذ الكروت

لانهم عارفين السعوديين مع احترامي الشديد ..

المعلومه ما توصله الا بعد ما يوقع الفأس في الراس

تحياتي
    7 "
  2. لا تشيل هم انا راجعت نظامهم
    ان شالله يفيدكم

Replacement/Initial Nonimmigrant Arrival-Departure Document with the
    jurisdiction over where
    you are temporarily located.
    You need to submit a copy of the original I94 form. If you don't have that, you need to submit
    a copy of the biographic/photo page from your passport and a copy of the passport page that was
    stamped by a border inspector when you entered the U.S
    If you can't submit any evidence of your legal admission into the U.S., you must submit a full explanation
    and proof of your identity.
    7 "
  3. ياخوي خذ مني العلم انا اعرفلك واحد ماهو بداري وين الله حاطه فيه طق باب الطياره بدون ما يعلم احد انه مسافر ويوم رجع عطوه على راسه كلمتين ومشوه وفيه واحد ولكن يدرس معي بالجامعه طلع نفس الطريقه بدون مايعلم احد لا مكتب هجره ولاهم يحزنون وهو راجع على امريكا موظف الجوازات الغاله اقامته ورجع على نفس الطياره للسعوديه

مادري وش اقولك لكنها على حسب الموظف الي بتقابله

نصيحتي تكلم مكتب الطلاب الاجانب بالجامعه يشوفلك حل والله يعينك وييسر امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود العجمي
    ما دام الموظفه اخذت كرتك قبل طلوع الطائرة ..

يكفي ولا تقلق من شي

لانهم صاروا يحطون موظفين على باب الطائره لاخذ الكروت

لانهم عارفين السعوديين مع احترامي الشديد ..

المعلومه ما توصله الا بعد ما يوقع الفأس في الراس

تحياتي
    تحتاج إلى ختم تسجيل خروج من موظف الهجره
    يوم جيت أرجع السعوديه مريت على مكتب الهجره وختم جوازي وقالي اترك I94 عند موظف الخطوط عند بوابة الرحلة.
    يعني تحتاج ختم وترك I94 ليكون خروجك سلم وشرعي.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي كلام ابورعد حصل قدام عيني في المطار لواحد من الشباب كل الي عملوه هو كم كلمة الي توجع القلب وتهديد شويتين وخلوه في حال سبيله....
    صحيح الكلام يخوف لكن لازم تعرف انك اخطيت الموضوع اذا فيه كم كلمة يعتبر اخف العقوبات...

ترجع لنا سالم ان شاء الله, بالتوفيق
    7 "
  6. اخوي انا ماعندي خبره بالموضوع ..لأني ما رجعت ولا مرة للسعوديه .. بس اعمل بنصيحه الاعضاء و ان شاءالله ربي يسهل عليك

بس انا عندي استفسار لموضوع الختم .. متى الواحد يروح لمكتب الهجرة عشان يختم جوازه .. اقصد قبل ما الواحد ياخذ البوردينغ و لا بعدها او عند منظقة صالات الانتظار؟!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    اخوي انا ماعندي خبره بالموضوع ..لأني ما رجعت ولا مرة للسعوديه .. بس اعمل بنصيحه الاعضاء و ان شاءالله ربي يسهل عليك

بس انا عندي استفسار لموضوع الختم .. متى الواحد يروح لمكتب الهجرة عشان يختم جوازه .. اقصد قبل ما الواحد ياخذ البوردينغ و لا بعدها او عند منظقة صالات الانتظار؟!!
    قبل الرحلة بساعة تقريباً بعد ما تخلصين جميع الإجراءات.
    7 "
  8. ياخوي ماعندك مشكله
    انت بالتأكيد ماطلعت الا مختم على جوازك ..مافي احد يطلع ماختم جوازه خروج..
    ثانيا...انا قبل ارجع للسعوديه وانا بمطار واشنطن انشبت للعسكر بالمطار ماتركت واحد الا ذبيت وجهي عليه...وين محل المجريشن ابسجل خروج...قسم بالله كنهم حسوني عبيط قالولي مافي شي اسمه تمر على المقريشن المطلوب بس انك تسلم فورم الاي ناينتي فور لناس بيوقفونلك عند باب الطياره وبس..
    وهذا قصدهم بتسجيل الخروج....ولا تحمل هم راجع منصور باذن الله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.