الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسيت الذهاب إلى مكتب الهجرة

نسيت الذهاب إلى مكتب الهجرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S3oDiCoOl
    S3oDiCoOl

مبتعث جديد New Member

S3oDiCoOl غير معرف

S3oDiCoOl , تخصصى طالب جامعي , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • طالب جامعي
    • غير معرف
    • الظهران, الشرقيـــه
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

May 22nd, 2008, 06:59 AM

السلام عليكم ..يا أخوان و أنا في رجعتي إلى السعودية نسيت اروح إالى مكتب الهجرة... لكن كرت الI-94 أخذوه مني قبل ما أدخل الطيارة.....فهل راح اواجه أي مشاكل في رجوعي مرة أخرى إلى امريكا؟!!

مع تمنياتي بالتوفيق لكم جميعاً
  2. أن شاء الله ما فيها اية خوف.انا ادرس بكندا,لكن على حسب علمي بالسالفه لانها قد صارت لواحد من اخوياي يوم انه كان معي بالسياره(طبعاً بالسعوديه) تذكر انه ما سلم كرت اوانه ما راح لمكتب للــاimmigration برجعته للسعوديه, فالي سواه انه كلم لadvisor حقه الي بالجامعه وما ادري وش قاله. المهم الولد رجع لامريكا بدون اية مشاكل. فماله داعي الخوف ابداً أخوي.
    7 "
  3. مشكور اخوي مهندس المستقبل على كلامك الطيب...بالنسبة إلى الكرت أنا متأكد أني أعطيته للموظفة قبل دخولي الطيارة...ومشكور مرة ثانية...الله يكثر من أمثالك
    .............................................
    أخوي rammsah كلامك عين الصواب....انا الحين استنى وقت دوامهم الرسمي عشان اتصل عليهم ..عسى ربي يوفقك
    7 "
  4. تحتاج إلى تسجيل الخروج من مكتب الهجرة في المطار وذلك بالختم على جوازك كتسجيل خروج هذا ضروري حتى يصبح خروجك خروج شرعي من أمريكا.
    فيه أشخاص لم يسجلوا خروج وعند عودتهم لأمريكا لم يستطيعوا الدخول وعادوا بنفس الطائرة التي قدموا بها.
    وفيه شخص لم يسجل خروج وعند عودته تم التحقيق معه وسؤاله عن سبب عدم تسجيله الخروج من أمريكا واكتفوا بأخذا تعهد منه. وكرر هذا الأمر مرتين وبعدها لم يستطع دخول أمريكا.

والملحقية شددت على هذا الأمر وهو تسجيل الخروج .
    أنصحك بمخاطبة مكتب الطلاب الدوليين في جامعتك أو معهدك لمتابعة الموضوع.

بالتوفيق
    7 "
  5. والله ماادري ايش اقلك بس اعرفه انه ضروري جدا جدا جدا

سمعت صاحبي قبل تسعه اشهر نفس طريقتك خرج بدون مايسويها ولما رجع سالوه ليش ماسويت قال ماادري وبعد شويه اجراءات مشي الحال ودخلوه
    على قول الاخوان راسلهم وراسل الجامعه ومكتب الامقريشن بالجامعه وفهمهم وان شاء الله خير
    وكلها على ربك وكل شي يهون
    انا عارف امريكا في اجراءات متشددين فيها بس برضو اتوقع لو شرحت وضعك بيعذرووك وهما عندهم خبر بهذا الموضوع

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Programmer
    تحتاج إلى تسجيل الخروج من مكتب الهجرة في المطار وذلك بالختم على جوازك كتسجيل خروج هذا ضروري حتى يصبح خروجك خروج شرعي من أمريكا.
    فيه أشخاص لم يسجلوا خروج وعند عودتهم لأمريكا لم يستطيعوا الدخول وعادوا بنفس الطائرة التي قدموا بها.
    وفيه شخص لم يسجل خروج وعند عودته تم التحقيق معه وسؤاله عن سبب عدم تسجيله الخروج من أمريكا واكتفوا بأخذا تعهد منه. وكرر هذا الأمر مرتين وبعدها لم يستطع دخول أمريكا.

والملحقية شددت على هذا الأمر وهو تسجيل الخروج .
    أنصحك بمخاطبة مكتب الطلاب الدوليين في جامعتك أو معهدك لمتابعة الموضوع.

بالتوفيق
    كلام جدا جميل و نور الله دربك.
    كذالك اخوي احتمال أشكرك على ماكتبت كلامك جميل.

أخي صاحب الموضوع الله يكون في عونك والحل الأسلم كما قالوا لك الشباب أنك تراسل الجامعه تشرح لها الوظع و الهجره بحيث يرسلون لك خطاب شي من هذا القبول حتى يساعد في مطار امريكا.

و إن شاء الله تتيسر أمورك خلك في الإستغفار و أبشر بالخير إن شاء الله.
    مع السلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.