الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يقدر يسااااااعدني بلللللللللليز

من يقدر يسااااااعدني بلللللللللليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفهد58
    ابوفهد58

مبتعث جديد New Member

ابوفهد58 غير معرف

ابوفهد58 , تخصصى موظف قطاع خاص , بجامعة ادور على جامعه
    • ادور على جامعه
    • موظف قطاع خاص
    • غير معرف
    • ما تحدد, USA
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 24th, 2008, 01:01 AM

الاخوان اللي موجودين الحين يامريكا الله يحفظكم عندي كم سؤاااال وودي احد يساعدني بالاجابه انا موظف وجاي لامريكا مع العايله لمدة سنتين بمهمه خاصه بعملي وابغى اسال هل فيه امكانيه اكمل ماجستير بدوام جزئي خلال هالسنتين مع العلم اني ابغى اخذ لغه بالاول وكل هالامور على حسابي وفيه شي ثاني نسيته انه انا معي شهادة بكالوريوس بس لان الاداره حقتي تحتفظ بجدول الساعات الدراسيه حقي عشان ما اكمل بدون اذنهم باي مكان وهذا الشي اللي انا متوهق فيه فودي اسال هل الساعات الدراسيه حقت البكالوريوس مهمه ولاتكفى الشهاده اذا كانت مصدقه رسمي . وبعد فيه شي ثالث ودي اعرفه انو زوجتي معي وابغى اخليها تدرس بكالوريوس ولغه فهل السنتين تشوفون انها كافيه لها وذا كانت الاجابه ايوه هل اقدر احولها على الوزاره بعد القبول مع انه مو شي ضروري بالنسبه لي الاهم انها تدرس وبس.
  2. [/QUOTE]
    وابغى اسال هل فيه امكانيه اكمل ماجستير بدوام جزئي خلال هالسنتين مع العلم اني ابغى اخذ لغه بالاول وكل هالامور
    اولا صعبه بامريكا انك تاخذ لغه وماستر بس بسنتين الا اذا كنت دافور مره ببريطانيا ممكن لان نضامهم سنه والا تسعه شهور وغير كذا انت بتدرس ماستر وماعندك لغه يعني اقلها يبيلك سنه لغه لان الماستر لازم تكون لغتك جيده مره يعني سنه لغه وسنه ماستر انا من وجهة نضري ماتكفي ابد لو ماستر بدون لغه بيمشي الحال

ودي اعرفه انو زوجتي معي وابغى اخليها تدرس بكالوريوس ولغه فهل السنتين تشوفون انها كافيه لها

مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييل
    يعني باعتقادك بكاليريوس بتخلصه بسنه؟
    سنه لغه وان كانت لغتها جيده سته شهور
    واربع سنين بكاليريوس
    يعني خمسه
    7 "
  3. شكـرا لاخـوي الكهـرباء السـاكنه على التشجيـع وصدقني هـذا اللـي راح اسـويه ولا علـي منهـم هـذي فرصـه ولا راح افرط فيـــــها

والشكـر موصول لك اختــي مبتعثـــة ارلنغتـــون وانا ماراح ارجـع الا وجـربت كــل الطرق عشان ادرس واخلــي زوجتـي تدرس حتى لو تاخــذ دبلــوم اهم شي انهــا تجيب شهـاده

الله يوفقكــــم ويوفـقـنــــا يــارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.