الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو من طلاب فرنسا الدخول .... مشكورين

أرجو من طلاب فرنسا الدخول .... مشكورين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Target
    Target

مبتعث جديد New Member

Target غير معرف

Target , تخصصى Banker , بجامعة N/A yet
    • N/A yet
    • Banker
    • غير معرف
    • N/A, N/a
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 24th, 2008, 10:20 AM

الإخوة طلاب فرنسا .......... تحية عطرة

أنا من طلاب أمريكا و كان من المفترض أطلع لأمريكا من بداية شهر إبريل ، لكن غيرت رأيي و قررت أطلع لفرنسا (ماجستير طبعاً)

المشكلة أنه الآن أحتاج قبول للغة و الماجستير من فرنسا عشان أقدر أغير البعثة من أمريكا لفرنسا ؟؟؟

طبعاً أنا خبير في فرنسا (كســائح) ، لكن ماعندي خلفية كافية عن وضعها من النواحي التعليمية .

على العموم حاولت أدخل على كل الجامعات المعتمدة في موقع الوزارة ، بس للأسف كلها بالفرنسي و ماعندهم مواقع بالإنجليزي ... حتى اني حاولت أترجم الموقع ككل بس برضوا ما قدرت أوصل الى اني أقدم (Online) ، طبعاً مواقع الجامعات متخلفة بعض الشي اذا ما قارناها مع جامعات أمريكا و إنجلترا

حتى اللغة ما لقيت معاهد تقدم برامج لغة مكثفة و جيدة .......... أغلبها معاهد واضح انها تجارية

أتمنى إذا كان فيه أحد منكم يقدر يوجهني أو يساعدني بخصوص الحصول على قبول للغة و الماجستير ؟؟؟ (مبدئياً انا أبحث عن قبول من أي جامعة لأني في كل الأحوال ماراح أدرس فيها ، لأن الخطة اللي عندي هي الدراسة في INSEAD Biz School ، بس أبغ القبول عشان انهي الإجراءات و بعدين من هناك أقدر أقدم ..

المعذرة على الإطالة بس عندي سؤال أخير :
    أذا فيه شخص غير الدولة المبتعث لها مؤخراً ، أتمنى لو يقدر يشرح بشكل سريع الخطوات اللي مر فيها ؟؟؟

1000 شكر للجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.