الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

11 جون ،، الرياض - واشنطن...هل من رفيق!

11 جون ،، الرياض - واشنطن...هل من رفيق!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. آآسف يا رماش

    وش صار على الأيميل حمل الملفات هههههههههههههه

    ليتني ما مسحت ولا برنامج آآآآهـ يا حسره يمكن البرامج اللي مسحتها تعدى قيمتها عشرين الف....لكن باي باي برامج خلاص...

    لكن بصراحه يارماش أنا صادق بكلامي ... انا طبعا كلكم عرفتوني من اللقب والتميمي اللي لابس قبع على رأسه وكرفالس نظارات ....وبسسسسس

    حتى يمكن لاحضتونا نمشي مع بعض لمن نزلنا من الملحقيه ولمن رجعنا الفندق....بس أنتم الله يهديكم ...ما يصلح الغموض والله

    ما علينا

    المهم طمنا عليك ...وش سويت وكيف أمورك وصلت ولايتك وعسى أمورك تساهيل

    تحياتي....

    سلام
    7 "
  2. ايه حملتها مره ثانيه وكلش تمام
    انت البرامج الي حذفتها تقدر تحملها من النت مره ثانيه وش المشكله

    الحمد لله وصلت ولايتي وكل شيء بخير
    ولا تزعل من الي ما قال لك من هو يمكن عنده ظروف ولا اسباب ,, ولا شكلك شين فقرر انه ماياخذ ويعطي معك ,, من يدري !!
    واهم شيء اننا عرفنا هدير وزينه وسولفنا مع البابهات حقاتهم !!

    بالتوفيق
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههه

    شكلي شين ... وشفيك يا رماش معصب ... بالعكس انا والتميمي أحسن شكلين موجوده ههههههههههههههههههههههه صح والا لا ههههههههههههههههههه كلنا قبابيع ووسامه هههههههه

    عاد انا شعري طويل ...ما كان أحد يتوقع...شفت هذاك اللي محلق صفر جا عندي يقول ليش شعرك طويل رح حلق مدري كيف وينصح قلت ما شاء الله ربي يصلحك ...ومدري إلا يوم طلع السقاره يدخن ههههههههههههههههههههه سلامات وش عنده هذا...مع إن شعري كله متساوي ...الرسول كان يطول شعره

    مع إن شعري موب طويل مرره...ومع كذا ماسكني محاضره ساعه ..وآخرتها سقاره خخخخخخخخخخخخخ

    بعدين أنت ... أنا عارفك يا النصاب يوم اسألك اقول مسجل في مبتعث وتقول مسجل بس ما أشارك هههههههه علينا

    بعدين وش معنى أهم شيء هدير وزينه هاهـ هههههه أعقل الله يصلحك هههههههههه بس أمزح

    إيوه صادق عرفنا البابهاتات حقتهم !!!

    صدق المثل اللي يقول: ألا يا ما الزمن وراني***وراني كثير أجناس


    يالله عاد ...نتقابل بإذن الله في يوم آآآخر إذا


    سلااااااااااام
    7 "
  4. الحمد لله على سلامة وصولكم لولاية الدراسه
    وعساكم بخير وصحه وعافيه ،،
    الرحله كانت متعبه بالنسبة لي في واقع الأمر ،،
    باقي الامور في المطار واشنطن كانت تعتبر سهاله من رب العالمين والحمد لله
    خلصنا امور الملحقيه في يوم من المحاضرات التي ذكرتني بمحاضرات الملتقى ،،
    يوم ثاني انطلقنا للمطار للذهاب الى ولايتنا

    كانت اجرائتهم غريبه نوعا ما ،،
    ولكن لاانكر انه معاملتهم لم تكن سيئه ،،

    والحين انا في OR ولله الحمد والشكر،،

    * & * & * & * & * & * & * & * &

    الميموني انت صرت مشهور من لقبك ،،

    رمَــاش بالله ؟؟
    واهم شيء اننا عرفنا هدير وزينه وسولفنا مع البابهات حقاتهم !!


    انا ماشفت زينه للاسف ,,

    الميموني من كلامك الحين عرفت مين هو التميمي ،،

    على العموم اهم شي انتهت امور الجميع بخير وسهاله ،،

    وربي يسهل على الجميع ،،

    ويجعل التوفيق رفيقكم في الدرب ،،

    وعقبال البقيه ،،،

    نلتقي بالخير

    7 "
12 من 17 صفحة 12 من 17 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.