الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

11 جون ،، الرياض - واشنطن...هل من رفيق!

11 جون ،، الرياض - واشنطن...هل من رفيق!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله ..أمس اشيك على الموضووع ما في أحد غيري أنا ورماش ...واليوم ما شاء الله

أنا رحلتي من واشنطن إلى سياتل في 13 جون ..كذا نصحني مكتب الطيار اللي بالوزاره ..وبرضه عندي حجز في 14

شوفوا هذا الرقم الضاهر تكلموه عشان الملحقيه تستقبلنا في المطار مع إني باقي ما كلمته هههههههه

0012023379450

بإذن الله أكلمه بعد شوي..وكلنا نكلمه عشان يشوفونا كثير ويهتموا

بالنسبه للفندق هم يوصلونا فندق متعاقدين معه الضاهر اسمه وتر قيت واليوم الثاني يرجعوا ياخذونا بس حنا ندفع للفندق

والأوراق صوور من الوثيقه والسجل الأكاديمي

صوره من بطاقة الأحوال ...مهم

صوره قرار الإبتعاث مع إني أضن الأصل عندهم

مممممممم إذا باقي شيء راح أكتبه

رماش خلينا مع بعض يمكن تغلط وأنت تعبي كرت I-94 ثم أنا أعلمك

سلام
    7 "
  2. نسيت أسئلكم كيف سويتم في السكن إذا وصلتم ولايتكم

ترى أنا تبهذلت في السكن كلهم يا روميت ما يسوى ومواقع العوائل يقولوا لازم تحجز قبل شهر ويأخذوا 350 دولار ..

فأنا نصحني واحد يقول في البدايه أسكن بسكن الجامعه..لين تلاقي وأحسن عشان تشوفهم

بس المشكله عندي لاب توب غالي وأشياء أخرى فأخاف أسكن في سكن الجامعه ثم ينسرق هههههههههههه

بس الغريب إن جامعتي كاتبه إحنا ما نوفر سكن للطلاب خخخخخخ الله يعين عليها مع إنها مشهووووره مرره بس وش قصتها في السكن مدري؟؟؟؟؟؟

فيه ناس عرفت جولاتهم هناك بس باقي ما كلمتهم ... خايف يتوقعوا إني أبغى أسكن معهم !!!!!

ربنا يسهل

سلام
    7 "
  3. انا عني في السكن ماسويت شيء ,, جلست ادور شباب في جامعتي وللاسف مالقيت احد ,, جامعتي في الخلا ماحولها احد ولا حولها عرب ٍ ,, لذلك ابروح هناك واقعد ادوج لين القى سكن ,,
    سكن الجامعة مابيه عشان وانت بكرامه دورات المياه المشتركه والقذرة على قولة بعض الشباب
    وبعدين ماتدري من يسكنونك معه , افرض صرت مع روم ميته وحبتني وبلشت بها ؟ خخخخخ
    7 "
  4. أنا قبلكم طالع رحلتي جدة واشنطن يوم الاحد 8 جون يعني راح نسبقكم ونضبط لكم الاجواء ههههههههه
    ونستقبلكم
    اختي اشعار على هونك ترى تمر الايام بسرعة انا ماني مصدق اني راح اطلع بعد 6 ايام آه كانت سنة هم وغم وكله بس المراجعات مع الوزارة والسفارة
    بس سؤال كم الفرق بين موعد السفارة وبداية الدراسة؟
    اذا اقل من اسبوعين نصيحة كلمي الجامعة ترسل لك اي توني جديد عشان انا اتعطلت شهرين بسبب هذه المشكلة كان الفرق بين بداية الدراسة وموعدي بالسفارة اقل من اسبوعين طبعا طلبوا مني تجديد موعد بداية الدراسة والاوراق وصلتني بعد شهر طبعا عشان اعتمدت على الوزارة علما بأن الاوراق كانت مرميه عندهم من وقت ومااكتشفت الا لما كلمتني المرشدة الاكاديمية وسألتني عن الفيزا ومتى راح اوصل عندهم
    اكتشفت انه المعهد والا فيه يحبوني اكثر من الوزارةهههههههههههههههههه
    7 "
  5. اتمنى تكونوا كلكم معي في نفس الطائره

عشان نقلب الجلسه بالطائرهـ مناقشه في امور المستقبل

الله ياني شايل هم تدرون اليوم قدمت إستقاله من عملي كنت أحاول أقدم إجازه طويله بس تأخرت وبلآخير استقلت

الله يعين ويسهل

سلاااااااااااام

باي
    7 "
3 من 17 صفحة 3 من 17 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.