الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني بغيت رايكم عن الجامعة لو احد فيها او يعرفها ؟

اخواني بغيت رايكم عن الجامعة لو احد فيها او يعرفها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr graphics
    mr graphics

مبتعث جديد New Member

mr graphics غير معرف

mr graphics , تخصصى >> , بجامعة >>
    • >>
    • >>
    • غير معرف
    • غير معرف , لا يوجد حاليا
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 16th, 2006, 07:50 AM

السلام عليكم جميعا اولا ...

ثانيا ... الجامعة اسمها florida international university تقع في ميامي ...

حبيت اسال عن سمعة الجامعة وقوتها ... والحياة في ميامي ؟

واتنمى ان احصل على الجواب باسرع وقت يا اخواني ...

وشكرا .

http://www.fiu.edu/
  2. الجامعة من اقوى الجامعات في فلوريدت .. وكمان جامعة سنترال فلوريدا .. جامعة international معروفة على مستوى امريكا في اغلب تخصصاتها .. لو تلاحظ كمان بأن الوزارة معترفه بكثير من التخصصات فيها وهذا يدل على قوتها .. انصحك بها جدا .. وسمعت انه قبولها ليس صعب .. موفق اخي واي استفسار اني حاظره في خدمتك
    7 "
  3. اخوي نبض المشاعر ... ما شاء الله عليك ..ز دايم متواجد في المنتدى ... لذلك حبيت استفسر منك بكم سؤال :انا متخرج من مدرسة اجنبية ... يعني دارس بالانجليزي في الثنوية ... وعندي toefl و sat ... والحمد لله عادلت شهادتي في الوزارة ... لكن ما عندي اختبار قياس وقالو لي مب مشكلة ... اكتب درجت السات ... المهم ... الحين ابي اعرف ... هل اختبار القياس ضروري ؟؟ثاني شي ... موضوع السفارة ... هل احجز من الحين ؟؟ .. حاولت احجز وقلول لي لازم يكون عندك ال i20 طبعا هذا عن طريق النت ... فالحين وش العمل ... يعني ما ابي اقعد شهر على بال ما تطلع النتيجة وثلاث شهور على بال المقابلة ووو ... على كذا بدرس على بداية السنة الجاية ... فما هي اسرع طريقة لتجنب كل هذا ؟
    7 "
  4. خلاص مدام عندك سات وتوفل .. فهو ممتاز جدا .... وما يهم امتحان القياس يلي في السعودية هذا ما يهمهم اصلا ... اهم شي السات والتوفل... وبالنسبة للسفترة .. خذ لك موعد من اللحين لأن المواعيد وصلت لنهاية عام 2006 .. بالنسبة للطريقة الجديدة والله اني ما اعرف عنها اي شي .. لكن عندك موضوع الأخت مسافر في قسم السفارة في الملتقى وهو مثبت ويوضح لك اخذ الموعد ... واسأل الأعضاء يلي ما عندهم اي توني ... كيف اخذوا موعد لأن على حد علمي والله اعلم انك تقدر تكتب (None) >> وتمشي امورك للحجز .. لكن استفسر من ذوي الخبره في هذي الطرثة الجديدة .. واني في الخدمة .. موفق اخي ( للعلم اني بنت )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.