الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياطلاب أمريكا..طلب قبول ماستر تسويق في جامعة بدون توفل ولا جيمات

فزعتكم ياطلاب أمريكا..طلب قبول ماستر تسويق في جامعة بدون توفل ولا جيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ab0di
    ab0di

مبتعث مستجد Freshman Member

ab0di الولايات المتحدة الأمريكية

ab0di , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SVSU
    • SVSU
    • طالب
    • ذكر
    • Saginaw, Michigan
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

May 28th, 2008, 06:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

كيفكم ياجماعة ؟؟ يارب تكونوا على أفضل مايرام ..

أنا الآن راح أدرس ماستر في أمريكا لكن حاليا في سنة اللغة في معهد برايفت مو تبع جامعة

ومحتاج منكم //

1- أبي جامعة تعطي قبول مشروط أدرس في معهدها وإذا وصلت مستوى معين يدخلوني الجامعة على طول من دون توفل

2- أنا راح أدرس ماستر بزنس (تسويق) والمشكلة أنه لازم يطلبون جيمات وأنا تخصصي بكالوريوس لغة عربية يعني صعبة جداً علي لكن معدلي عالي (4.67 من 5.00)
    فالمهم أبي جامعة تتغاضى عن الجيمات

زبدة الكلام // محتاج جامعة تعطي قبول مشروط من دون توفل لأني راح أدرس في معهدها وماتطلب جيمات ..

أنا ماكتبت هذا الموضوع هنا إلا لأني متأكد أنكم ماراح تخذلوني

ولا تنسون أن الرسول (صلى الله عليه و سلم) قال " من فرج على مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب يوم القيامة "

بانتظار تفاعلكم

مع التحيــة ..
  2. أخوي أنصحك تروح إحدى الجامعات الصغيرة وتدرس في معهدهم

أنا أعرف جامعة فندلي findly في أوهايو ممكن تسوي وياهم هذه الحركة ولا يشرطون جيمات
    ابحث عن مثل هذه الجامعات

في الواقع اعرف أكثر من وحده هنا في اوهايو لكن مش متأكد من الأسماء لأنها كلها طراطيش كلام طلاب
    7 "
  3. الله يعطيك العافية على التفاعل بو مصعب

أنا أصلاً جاي على تخصص تجارة الكترونية لكن علشان جامعاتها محدودة تقريباً خمسة فكلها تطلب جيمات

فقلت أفضل حل أحول تخصص ثاني الي هو تسويق علشان يكون الخيار لي مفتوح مو ضيق وبكذا أكيد راح ألاقي جامعات تقبل بدون جيمات

فأتمنى الي يعرف اسم جامعة تقبل تسويق أو حتى MBA بدون توفل ولا جيمات لا يبخل علينا

بانتظار البقية

لكم مني أجمل تحيــة ..
    7 "
  4. و عليكم السلام و رحمة الله

تفضل هذه الجامعات المناسبة لـلتسويق

http://grad-schools.usnews.rankingsa...grad/mba/mktng

و الأرقام من 1 إلى 10 هو ترتيب كل جامعة

و هذه الجامعات المناسبة لـ MBA

http://grad-schools.usnews.rankingsa.../grad/mba/exec

و الله يوفقك
    7 "
  5. والله زيكم شباب اريد جامعة تقبلني بدون شروط التوفل والجيمات علما انا عندي بكالوريس محاسبة واريد ادرس ماجسير محاسبه اذا كان احد من الشباب يعرف لا يبخل علينا .
    علما الجامعه التي ادرس فيها لا تطلب الجيمات وانما تطلب التوفل .
    7 "
  6. ياكثرنا اللي نبي جامعة بدون جيمات !!

أنا تخصصي إدارة مالية وابي ماستر ماليه

تكفون ياجماعة

وبالنسبة الاخ السيد عيسى اللي وضع روابط عن الجامعات هل هذي الجامعات ماتطلب جيمات ؟؟

وبالنسبة لي ماعندي مشكلة في التوفل بس الجيمات مدري وش قصته ولا ابيييييييييييييييييييييه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.