الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELS سااااعدوني بليييييز

معهد ELS سااااعدوني بليييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AA_MM
    AA_MM

مبتعث جديد New Member

AA_MM غير معرف

AA_MM , تخصصى معيد , بجامعة جامعة أيداهو
    • جامعة أيداهو
    • معيد
    • غير معرف
    • بوكاتيلو, أيداهو
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

June 1st, 2008, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابشركم وصل العرض من الجامعه وشارطين علي اني اتجاوز معهد ELS المستوى 112. بس انا مدري وش السالفه!! وبعدين انا سمعت من كثير من الناس يسبون المعاهد هذه فياليت اللي قد دخلها يعلمني عنها بلييييييز، ووشو مستوى 112؟؟
    وأبي اعرف اذا اقدر اسكن عند عائلة ولا لا ووشي الاجراءات؟؟

بلييييييييز ساعدوني
    جامعتي هي Idaho State university بمدينة Pocatello ولايه Idaho
    في احد معي في الجامعة؟؟

وشكراً
  2. ياليت توضح انت بتدرس ايه بالضبط دراسات عليا والا بكالوريوس. يا اخوان ترى لا تاخذوا اراء الناس ترى الناس هناك عادلين يعني تاخذ حقك واحنا عندنا مبدأ المدرس اللي يعطي درجات كويس والا يعطيني حقي مو كويس حتى لو كان يشرح تمام. خليك في دراستك وحاول تتقن الللغة وياليت تبعد عن العرب او بالاصح عن اللغة العربية وتكلم حتى مع خويك بالانجليزي عشان تتقنها بسرعة. بالنسبة للسكن عند عائلة شوي صعب انت اول شي اسكن في سكن الجامعة ولمن توصل هناك شوف اذا في امكانية انك تحصل عائلة او تسكن في شقة غير مؤثثة لانه ارخص وتأثثها بنفسك

تحياتي
    7 "
  3. اخوي انا المعهد هذا من افضل معاهد اللغة ومستوى112 هو المستوى الاخير في هذا المعهد ويسمى اختبار المتشقن ماهو صعب بس يبي له مذاكرة. مو شرط انك تدرس في نفس المدينة تقدر تدرس المعهد في اي مدينة هو موجود فيها انا انصحك بالمعهد اللي في شيكاغو لما فيه من مدرسين حلوين وسلاسلة الدراسو وحب اهل المنطقة للانترناشيونال بشكل عام
    تمنياتي لك بالتوفيق اخوك
    7 "
  4. ممكن تدرس في اي فرع لمعهد ELS
    وانصحك بفرع Philadelphia بولاية Pennsylvania لما تتمتع به المدينه من مميزات والمعهد الممتاز

هناك موضوع مثبت في قسم الولايات الشرقيه بخصوص فيلادلفيا فيه كل صغيره وكبيره عن المدينه والمعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.