الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ...........بصوره عاجله

استفسار ...........بصوره عاجله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنونها
    مجنونها

مبتعث رهيب Awesome Member

مجنونها الولايات المتحدة الأمريكية

مجنونها , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة وزارة الدفاع والطيران
    • وزارة الدفاع والطيران
    • موظف
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

June 3rd, 2008, 10:28 PM

حاب استفسر عن وضع مدارس الأطفال بأمريكا ...

من كل النواحي ... أتمنى يفيدني شخص أطفاله يدرسون في المرحله الابتدائيه ....

متى بداية دراستهم .... وهل هناك مشكله في دراستهم .... وهل يشترط حصولهم على دورة لغه قبل الدخول الى المدرسه .... الأسئله كثيره ...

بصوووووووووووره عاااجله ...................
  2. بداية الدارسه اعتقد انها تزامن فتره رمضان ,, بس متى بالضبط مدري ً

دورة لغه لا مايحتاج شيء ,, بس انت اذا عيالك مايعرفون انقليزي وشلون تبيهم يكملون في المدرسه ويدرسون المناهج ؟؟ لا انت خليهم في البيت يدرسون منهج الوزارة السعودية معظم الولايات فيها اندية تابعه للملحقية فيها يدرسون عيالك ويختبرون , واحيان يختبرون بس ,, واذا كنت في مكان مافيه نادي , تسفرهم يختبرون فيه ,, او احيان يرسلون لك الاسئله للبيت ويحلونها وترجعها لهم ,, انا اختبرت خامس وسادس ابتدائي في امريكا في البيت ً ,,

بالنسبة للمدرسة الامريكيه ,, ارسلهم للمدرسة ولكن عشان يتعلمون لغه بس ,, يعني تروح للبرينسبول تقول انا ابي اعلم عيالي انقليزي وبس ,, من خلال الاختلاط ,, يدخلون معهم ولا ماهم ملزومين باكمال المناهج والاختبارات ,, وكل مدرسه فيها مكتب تعليم لغه للطلاب الاجانب ,, ياخذون عيالك كم حصه في اليوم ويدربونهم على الانقليزي ,, قرامر والذي منه ٍ

انا اقولك هالكلام لاني درست بعض الابتدائي وبعض المتوسط في امريكا بالطريقة هذي ,, واجد انها افضل طريقة ,, طبعا اذا انت مطول في امريكا استخدمها في بداية الفترة وعقبها بعد مايتمكنون من اللغة حول ملفاتهم بشكل رسمي للمدرسة الامريكيه لانها افضل لهم

بالتوًفيق ,, واتمنى الاخوان الي لهم خبرة يفيدونك ,,
    7 "
  3. انا لسه واصلة ورحت سجلت بنتيي بالمدرسة
    السنة القادمة تبدأ الدراسة في 2 سبتمبر
    الدراسة عادي يعطوهم دروس للغة النجليزية وهذا اللي عندي
    بالنسبة للمدارس من خلال اراء الأمهات في منتدى اخر يشجعوا المدارس الأمريكية ويقولوا انهم مرتاحين منهم
    هذا اللي عندي وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.