الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار

محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق يبي يدرس
    مرافق يبي يدرس

مبتعث جديد New Member

مرافق يبي يدرس غير معرف

مرافق يبي يدرس , تخصصى ميكانيكا , بجامعة بن سلفينيا
    • بن سلفينيا
    • ميكانيكا
    • غير معرف
    • فلوريدا, فلوريدا
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

June 4th, 2008, 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اول شي يرحم امكم ساعدوني..........؟؟؟؟
    انتوا فيكم الخير والبركة.....
    انا انسان زوجتي رايحه تدرس على حساب ارامكو السعودية في نظام (cbc) وانا راح اكون ان شاء الله مرافق لها...
    ارامكو تتحمل مصاريفي والعلاج بس الدراسه ماتتحمل مصاريفها
    انا ابي اروح بس ؟؟؟؟؟
    1- اروح معها على فيزة ايش؟؟؟؟
    2-اذا رحت انا هناك فيه امل يقبلوني الجامعات الي هناك او بالأحرى هل من الممكن الملحقيه الثقافيه راح تضمني للدراسه ؟؟؟؟
    ردو علي ....واذا في معلومات اتهمني افيدوني فيها لأنتو اخبر مني بالأشياء هذا ولكم جزيل الشكر
  2. السلام عليكم
    مبروك قبول زوجتك وبعثتها لارامكو
    يالحبيب انت ان شاء الله حتكون على فيزا F-2 فيزا مرافق طبعا...
    اذا كنت تدرس على حسابك تقدر تحول للملحقيه اذا عندك قبول جامعه وفيه شروط ثانيه مااعرفها والله لكن اعتقد انها بسيطه ومقدور عليها فيه شباب اعرفهم معي درسوا على حسابهم 5 شهور وبعديين حولوا للملحقيه

بما ان زوجتك حتدرس في جامهة بنسلفانيا اللي بفيلادلفيا عندك جامعات كثيرة حلوووة وتخصصاتها متنوعه مثل
    Temple university
    Drexel university
    Saint Joseph university

جامعات رديسكل عندنا برنامج لفه تقدر تدرس فيه وعندهم اختبار اسهل من التوفل اذا عديته تقبلك الجامعه حتى لو ماعندك توفل

جامعة سانت جوزيف تقبل انهائك للمستوى ال 12 في معهد ELS والمعهد هذه في نفس حرم الجامعه..

جامعة دركسل قريبه من جامعه بنلسفانيا واتمنى لكم جميع جميع التوفيق والله ييسر امركم
    على فكره انا بفيلادلفيا وان احتجت شئ امر تدلل

تحيااااااااااااااااااتي
    7 "
  3. يسلم غاليك ياا sleeplees in abha والله انك ريحتني بس اخوي
    فيزة ال F2 لازم قبول من جامعه او معهد ؟؟؟؟
    وتسلم على الرد الجميل واستقبالك الحلو .....
    وان شاء الله لما أجي امركيا اسوي لك هذايك الكبسه الي يحبها قلبك وتراني راعي طبخ بس خلني اجيب العده معاي والقدور و خلطتي الخاصه في البهارات الي عذبت قلوب العذارا
    وياليت لو تكتب لي الخطوات وحده وحده من طلعتي من السعوديه لأني ماسويت شي الى اللحين
    يعني على سبيل المثال .....
    هل ادرس واجيب التوفل معاي .....؟
    هل اترجم شهاداتي من هنا مع العلم ان الشهاده الي عندي ثانويه .... ودبلوم ميكانيكا ...
    7 "
  4. ياطـــويل العمــــر وصولكم بالسلامه وتيسيير اموركم هذا الله نبغاه ومشكووووووور على الكبسة والبهارات على فكرة تو متعشي كبسة الكبسة هذه مانخليها وان شاء الله اذا وصلتوا على خير ناكلها عندك
    بالنسبة للفيزا اف 2 مااعتقد انه ضروري يكون عندك اي توني. لانك مرافق خلينا نسال نتأكد افضل..
    تقدر تجيب التوفل من السعودية او من امريكا براحتك وحسب لغتك. اعتقد انك لو جيت هنا ودرست هنا انقلش وقدمت على الانضمام للبعثه خلال دراستك اللغه يكون اسهل من انك تطلب الانضمام للبعثه وانت تدرس بكالريوس لانهم اعتقد يطلبون منك معدل عالي شوووي عشان تنضم للبعثه..

للاحتياط ترجم شهاداتك ماتدري ممكن يطلبون منك هنا اذا جيتوا.

بالنسبة للسفر اهم شئ توكل على الله والامور تساهيل. بالنسبة لطريق ارامكو ماادري هل يجب عليكم المرور للملحقيه ام لا؟؟؟

بعد ماتطلعوا الفيز ان شاء الله تأكدوا حجوزكم جهز عفشك والشنط بالنسبة للوزن للرحلات الدولية لكم ياطويل العمر لكا شخص يحق له 64 كيلو على شنطتيين كل شنطة 32 كيلو. يعني ماينفع تجيب شنطة واحد وتعبيها 64 كيلو لازم شنطتيين.. طبعا هذه لكل مسافر واحد.. ممكن تواجه مشكله في الرحلات الداخلية في الخطوط الامركيه لانه الوزن يفرق.

زبط حجز في فندق في المدينه التي حتوصل لها عشان اذا وصلتوا للمطار تاخذ تاكسي وتعطيه العنوان وتروح على طول وحجزك جاهز.. اغلب الفنادق هنا يفضلون انك تحجز مقدما..

اخي الحبيب تطمن الموضوع بسيط وربك سبحانه ييسر لك امورك اهم شئ التوكل على الله والدعاء..

على فكره لخبطت شوووي انتو حتدرسوا في University of Pennsalvania او في Penn State university ...

انته حاول تتاكد من موضوع الفيز اف 2 هل ضروري الاي توني وانا برضو حتأكد واشوف موضوع الانضمام للبعثه...
    اعذرني اذا فيه اخطاء املائيه ترى اخووووك رايح فيها في الكتابة
    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي لك
    7 "
  5. دام انك بتدرس على حسابك وتبي الإبتعاث

جب قبول مشروط " لغة مع جامعه " , وقدم على الفيزا على انك تبي تدرس, عشان يعطونك فيزا F1 .. لان على حسب علمي ان الملحقية تشترط لتحويلك لـ " مبتعث " ان تكون فيزتك إف1 ..

والشباب ان شاءالله يفيدونك في هلموضوع

7 "
  6. السلام عليكم
    انا بجاوبك على الاشياء اللي اعرفها
    اذا انت رايح هناك وناوي تدرس لازم f1
    بس لو معهد بس وبارت تايم يعني جزئي 3 او 4 ساعات بس تاخذf2
    f2لايحق لك فيها دراسة الجامعه ابد ولا تقدر تدرس بالمعهد فل تايم
    الf2لبازم لها اي تونتي بس هاذا تدق على المعهد اللي فيه زوجتك وتقولهم انا مرافق لها وراح يرسلون مع الاي توني حقها اي توني لك عشان السفاره تطلعلك f2
    وطبعا لو عندك مقدره ماليه وبحسابك 130 الف ريال
    تسوي شهاده بنكيه بالحساب او انك تدبر المبلغ لمدة يوم وتطلع فيه شهاده بنكيه بالدولار
    وبعدها ترسلهم للجامعه ويعطونك اي تونتي فل تايم ويطلعلك فيزا f1
    اما اذا ماجبت الاي توني راح يطلعون لك فيزا سياحه ست شهور
    7 "
  7. انا بختصرلك اياها عن تجربه
    اول خطوه
    أ_____-تحدد الفيزا اللي تبي تاخذها
    f1 راح ترسل ايميل لمعهد زوجتك او الجامعه تقولهم انا مرافق معاها وابغى اكمل دراستي عندكم بيسهلك شوي الامور ان زوجتك معاك بنفس المعهد او الجامعه راح يقولن لك الطلبات انا باختصرلك اياها
    1-اعبي الابليكيشن اللي بالانترنت حق المعهد او الجامعه ويسالونك فيه متى تبي الدراسه ومدتها وكذاطبعا تطبعه وتوقع عليه وترجع تحطه بالسكينر
    2_شهاده بنكيه بالدولار مصدقة من البنك موجهه للمعهد وخلهم يسون ثانيه موجهه للسفاره
    3-صوره من جواز السفر
    4-صوره من اخر شهاده لك مترجمه
    5- السجل الاكاديمي اللي هو سجل درجاتك مترجم
    وطبعا اهم شي السبلينغ حق الابلكيشن نفس الجواز بالضبط
    وبتدفع بالفيزا قيمة ارسال الاي توني لك عن طريق الفيدكس
    7 "
  8. اي 130 الف ريال والله ما أدفعها ......
    انا الزواج طفر امي ........
    انا الي ابي اعرفه وعلى حد ضني اني راح ادرس في معهد لغة...
    الي هو يكلف تقريبا على ما أظن 3 الاف ريال او رابعة الاف بعدين الظاهر.....
    بعد كم شهر اقدم على الملحقيه وتضمني وادرس على حساب الحكومه هل هذا الكلام صحيح
    وبالله قولو لي كم تاخذ لها وقت الفيزه
    وشكرا لكم كلكم انا قايل والله لأعزمكم على كبسه لجيت هناك ......
    بس خلوني اجي واتشوفون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.