الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهم أفضل السكن في شقة أو في سكن الجامعة ؟؟ (( ياليت كل واحد يشاركنا برأيه ))

أيهم أفضل السكن في شقة أو في سكن الجامعة ؟؟ (( ياليت كل واحد يشاركنا برأيه ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا انصحك تسكن سكن لحالك اذا تحب الخصوصية وعاد جمع لك كم واحد يشاركك في السكن وبالنسبة للغة لا تشيل هم مو كل وقتك انت في البيت انت طالع وخارج وبتتكلم مع كم شخص انا انصحك بالسكن في شقة واتعرف على ناس تمام واسكنوا سوا
    7 "
  2. انا ساكن بشقه ومعاي واحد من الشباب

افضل شي انك تسكن عند عائله لانك بتتعلم لغه صح .

اماا اذا كانت لغتك كويسه ما تحتاج عائله خذلك شقه احسنلك

اماا سكن الجامعه (الدورم) ابعد عنه خير شر لانه بالفعل وانت بالكرامه عباره عن زباله ما تدري مين بيكون روميتك ومهما راح يكون روميتك ما راح تستفيد منه شي لانه اصلا ما عنده لغه مثلك واذا جابولك روميت كوري الله يعينك على الريحه وحووووووووسه

تحياتي
    7 "
  3. اهلين وسهلين بحبايبنا الحلوين ذي وجه نضري وانا مجرب السكن الجامعي افضل واحسن بكثير
    من العائلة يعني مسألة اللغة انك بتسكن مع العائلة يعني وش تبغي تتعلم من العائلة يعني محادثة فقط لا اقل ولا اكثر يعني مافيه فايده المحادثة تتعلمها مع اختلاطك مع زملائك اللي معاك في المعهد وفي الشارع بس ذي فائده السكن مع العائلة وبعدين سكن العائلة تتعرض لااهانات واشياء كثيره مالها اي داعي خليك في السكن افضل واحسن بعدين اذا ضبطت امورك فكر في الشقة بس الشقة عواقبها كثيره ،،
    والله يوفقكم جميعا
    اخوكم المشعل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Phantom
    هل سكن الجامعة سيئ لهذه الدرجة ؟؟
    سكن الجامعه أسوأ من السيىء وأنت بكرامه لأن عندنا في جامعتنا أكثر الشباب السعوديين كل واحد معه روميت أسمر nager والله ماتقدر تخل غرفته من الريحه والحوسه نصيحه ابعد عن السكن الجامعي وأفضل شي الشقه دور لك أخوياء وقطوا فيها وبالنسبه للغه لاتشيل هم انت بتخرج وبتروح وبتخالط الناس وبعدين اللغه تعتمد على الشخص نفسه أنت واجتهادك....
    7 "
  5. اخوي افضل حل السكن مع عائله جنب الجامعه , ليه ؟

1- ما تحتاج تشتري وتأثث العفش وغيره.
    2- ما عندك مشكله المواصلات لو قرب الجامعه .
    3- الاخطلاط بالعائله مهم جدا في البدايه , حتى يعلموك كيف ترسل رساله وكل الشغلات الاساسيه .

السكن في الجامعه او شي غالي وما ينفع لانه ما فيه حريه وخصوصيه . صح تختلط وتتعلم لغه , لكن بالنسبه لي انا ما اشوفه مناسب.

جافا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.