الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل وهقت نفسي بالاي تونتي الجديد ؟

هل وهقت نفسي بالاي تونتي الجديد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Process Control
    Process Control

مبتعث جديد New Member

Process Control المالديف

Process Control , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى المالديف , تخصصى Chemical Engineer , بجامعة Virginia Tech
    • Virginia Tech
    • Chemical Engineer
    • ذكر
    • Blacksberg, VA
    • الكويت
    • Jan 2008
    المزيدl

June 10th, 2008, 02:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الحمد لله طلعت الفيزا أعتمادا على الاي تونتي يبداء في 18-8-2008 بس المشكلة الحين اني ودي أجل الحضور الى اكتوبر -2008 يعني بالعربي بعد رمضان كلمت المعهد وقال اوكي واصدرو الجديد.
    1- وش المطلوب مني بعد ما يصل الاي تونتي الجديد(علما انه نفس رقم السيفس ما تغير) هل أحتاج ان أرجع للسفارة أو اسوي موعد جديد ولا وش القصة ؟
    2- في حالة ان ظروفي زالت قبل 1-8 -2008 وحبيت اذهب للمعهد في نفس التاريخ القديم 18-8-2008 ولكن المعهد اصدر الاي تونتي جديد هل يعتبر الاي تونتي القديم ملغي او لا ؟

شاكر ومقدر مساعدتكم .
  2. يا ريت الاخوان اللى عندهم دراية بالموضوع يجاوبون لانه انا عندى نفس المشكلة انا الاى تونتى اخر موعد فيه يوم23/6 وراح اطلب اى تونتى جديد هل ىزم اروح للسغارة من جديد والا مو مهم لانو انا من ليبيا والسفارة الامريكية فى تونس يعنى لو فيها روحة للسفارة حتكون متعبة شوىيا ريت تفيدونا
    7 "
  3. إذا أًصـدر لـك الـ I-20 بـنـفس رقـم SEVIS ID ..

فـمـا يـحـتـاج تـراجـع الـسـفـارة الامـريـكـية ولا تآخـذ مـوعـد جـديد

اللي عـلـيك تـدبس الـI-20 الـجـديد في الــظـرف اللي فـيـه الـ I-20 الـقـديــم

وتتـوكل على الله . . .

وبالـتــوفـــيــــق @@@@@@@@@@@
    7 "
  4. السلام عليكم
    عاااااجل ياشباب
    انا جاني I-20 من الجامعه وماكنت ادري ان لازم يكون عندي I-20 خاص بالمرافقين
    المهم اني رحت السفارهه وكانت معاي زوجتي وسألوني عن i-20 الخاص فيها وقلت لهم اني ماكنت ادري عن هالموضوع
    قالو خلاص بنصدر لك فيزا وبعدها راسل الجامعه علشان يصدرون I-20 لزوجتك واذا جاك ارسله لنا مع جواز زوجتك
    المهم جاتني الفيزا ومدبس معها I-20 حقي وحطوه في ظرف مختوم, الجامعه قالولي ارسل I-20 القديم علشان نرسل لك واحد جديد لك وواحد للمرافق
    المهم جاني I-20 جديد من الجامعه واحد لي وواحد خاص بالمرافق وارسلتهم مع جواز زوجتي للسفاره
    وبعد اسبوع رجعو لي جواز زوجتي ومدبس معه I-20 اللي لي واللي لزوجتي بس هالمره ماهو محطوط في ظرف مختوم وخايف اني اواجه مشكله في المطار ويحسبوني فاتح الظرف
    نصيحتكم لو سمحتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.