الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطار واشنطن بخصوص التفتيش (تصويت)

مطار واشنطن بخصوص التفتيش (تصويت)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تم تفتيش الابتوب والايبود او اي مشغل mp3 في مطار واشنطن؟

المصوتون
32. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم فتشوهم

4 12.50%
  • لا مافتشوهم

28 87.50%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرميلا
    يفتشون الاب توب اوكي بس معقولة يفتشون الايبود
    اصلاً الايبود رح يكون كله اغاني وصوتيات ماخذينها من مواقع النت المختلفة ومن النادر تلاقي احد شاري الصوتيات والاغاني من موقع الايتونز
    الله يستر بس
    يفتشون جوالك كمان

اي شيء منسوخ سواء باي بود او MP3 او ذاكره او سي دي يعرضك للمسائلة القانونيه

كن حذر وابعد عن الشر وغنيلو
    7 "
  2. والله ان استغرب من بعض الناس الي ممكن يضحي بأشياء كبيرة ومهمة ويعرض نفسة للمشاكل بسبب اشياء اقل ما يقال عنها انها تافهة مثل الاغاني وغيرة والله شي عجيب
    والله ماتسوى انة الواحد يغامر عشان اغنية والا عشان برنامج كم راح يكون سعرة مثلاً ياخي امسح البرامج وتعال اشتر اي برنامج تبغى من الجامعة تلقى رخيصة جداً يعني مثلاً الاوفس وهو تقريباً على حسب خلفيتي المتوضعة في الكمبيوتر يعتبر من اهم البرامج الي يحتاجها الطالب ومن الاغلى في السعودية تقريباً بـ600 او800ريال هنا عندنا في الجامعة بـ 58$يعني بحوالي 320ريال
    او حمل من النت هنا النت مو زي الي في السعودية انا اول مرة اشوف سرعة التحميل 600 ك ب في الثانية هذا المجاني الي من الجامعة عاد ما بالك بالي بيشترك بفلوس كم بتكون السرعة
    وبعدين موظفين الامقريشن الي في المطار اسألتهم واضح منها انهم يحاولون يعرفون حالة الشخص الي قدامهم وعلى افتراض انهم فتشوك وما لقو معاك اي شي من حقهم انهم يرفضون دخولك لأمريكا لأي سبب هو يشوفة ولاتقدر تشتكية ولا شي فمابالك بالي جاي وانواع البرامج وانواع الاغاني المنسوجة كويس اذا قالولة ارجع السعودية
    انا ما اقول الكلام هذا عشان اخوفكم انا وجميع الرحلة الي كنت فيها محد تفتش منهم واسالة الامقريشن كانت زي العسل مع معظم الشباب ويمزحون معهم
    وبعض الشباب كان معهم اغاني في الجوال منسوخة بس ماكان يدرون انة ممنوع تشيل شي في الجوال منسوخ ولذلك ما وضح شي في اجوبتهم يدل على ان معهم شي
    وبعدين الرحلات الثانية الي تطلع من واشنطن الى المدن الثانية وخصوصاً مطار دالاس الاغلب انهم يفتشون
    اتمنى من جميع الطلاب الي جايين قريب انهم ينتبهون من ذا الاشياء والله يوفق الجميع
    7 "
  3. هاردسك 80 قيقا يسسسسلم عليكم " قبل ساعه ونص كان ماياخذ حتى إغنية والحين ماشاء الله تبارك الله ماباقي فيه إلا 50 ميقا والباقي حذفت والديه .. سويت له إعادة تقسيم وتهيئة ورجعت هالكم ملف المهمه بالنسبة لي

والبرامج والأغاني واللي أشوفه بيأثر علي " اللي يخلي الرابد شير <__ يخلي فلوسك مو الرابد شير "

رفعت اللي أبي عليه وللحين أرفع الباقي وإن شاء الله اليوم أخلصه

والحذر واجب ... واللي بيخلي لاب توبه هنا " يعطيه أخوهـ الصغير " ويشتري من هناك أفضل له

وعيد الشكر " اللي يجي أبو 1000 بـ 200 بعد كم شهر " بنوفمبر " طب وتنق لك أما ماك بوك أو سوني وبأرخص من أسعار ربعكم اللي بالسعودية " جرير وطقتها "

الله يسهل إن شاء الله
    7 "
  4. طيب لو احط بالاي بود قرآن وأناشيد بعد ممنوع؟؟

طيب عندنا حنا ما فيه نظام يمنع النسخ بالنسبة للقران والاناشيد طيب هل هو ممنوع وتتوقعون اصلا يفهمون اللي فيه عشان يحكمون وبعدين كيف يدرون هو نسخة اصلية أو لا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ****
    طيب لو احط بالاي بود قرآن وأناشيد بعد ممنوع؟؟

طيب عندنا حنا ما فيه نظام يمنع النسخ بالنسبة للقران والاناشيد طيب هل هو ممنوع وتتوقعون اصلا يفهمون اللي فيه عشان يحكمون وبعدين كيف يدرون هو نسخة اصلية أو لا ؟
    اي صح لو منزله على الايبود قرآن اكيد رح يكون منسوخ يعني معقولة اللاقي قرآن ينباع في الايتونز
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.