الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطعت التغلب على الخوف...موضوع للاستفادة

هل استطعت التغلب على الخوف...موضوع للاستفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو رباع
    ابو رباع

مبتعث جديد New Member

ابو رباع غير معرف

ابو رباع , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 22nd, 2006, 10:30 PM

السلام عليكم . . .

اول شي الموضوع وضع للاستفادة من البعض يعني رجاء الي يقدر يعطر لنا الموضوع برد مفيد لايبخل علينا
    كل واحد فينا سواء بنت ولا ولدتوجد به احاسيس ومشاعر قد تسبب له القلق الذي يولد الخوف في اغلب الاحيان
    ولكثرة ما التمست هذا الشي عند اغلب الشباب الي في طريقهم للابتعاث من الي اعرفهم..وانا اولهم
    بل ان بعضهم صار يوصل لحد الهلوسة في التفكير عن السفر والغربة وكيف بيعيش هناك وكيف راح يعتمد على نفسه . كيف راح يدرس لحاله بدون ما يدخل عليه ابوه ويصجه على المذاكرة

فاني اطلب من الاعضاء الذين عاشوا هذه اللحظات الي تسبق السفر او تحديد القرار وما مدى استفادتهم من السفر وكيف تغلبوا على هذه المشاعر وارجو منهم رجاء الصانع <<<<<آسف قصدي رجاء حار:119:

وياليت منهم يحطون لنا اصعب المواقف الي واجهوها في التاقلم بالغربة

ومشكووووووووووووووووووووووووووووووورين
  2. الاخ ابو رباع بالنسبه لي اتوفع عاديبس سمعت من شباب خاصه الي راحوا يدرسون بكالوريوس يعني توهم طالعن من الثانوي انهم تاثروا من الغربه لدرجه ان بعضهم جلس شهر ورجع لديرته وانا اقول كل شي جايز بس هالشي للي رايحين بكالوريوس اما الماجستير فهم فهود
    7 "
  3. هلا اخي ابو رباع
    شوف بصراحة لسى ماجربت غربة كبيرة
    بس من يوم ما اهنيت الثانوية ما جلست في البيت شهر على بعضه
    درست الكلية في منطقة ثانية رغم انه في المنطقة الا انا منها فيه كلية ونا الحين متغرب
    ولا شيء يخوف الحمد لله جبت معدل زين والحال ماشي
    شيء واحد صعب تتغلب ليه الحنين
    والله يكون في عون الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.