الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسألوا مجرب ...ولكم سؤاليين ؟

اسألوا مجرب ...ولكم سؤاليين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشامخ1828
    الشامخ1828

مبتعث جديد New Member

الشامخ1828 الولايات المتحدة الأمريكية

الشامخ1828 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Ohio
    • Ohio
    • طالب
    • ذكر
    • Kent, Kent
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 23rd, 2006, 08:53 AM

مساء الخير ياشباب ويابنات ...

الحمدلله ياشباب ...

وصلنا لماديسون وبدينا الدراسة والحمدلله الامور عال العال صحيح انه في البداية تجيك حالات احباط نتيجة يمكن طفش وخوف من الفشل لكن بعدها تصير نفسيتك عشرة من عشرة بس المسالة مسالة وقت ونصيحة لوجه الله لا احد يياس بدري ودائيما لاتفكر في الفشل ولاتقول متى بتكلم اللغة ولاتفكر في النتائج دائيما وحاول دائيما تستمتع بوقتك لانك قاعد تتعلم لغة جديدة ...ونصيحة اذا كانت لغتك سيئة ضروري تسكن مع عائيلة لابد تكون جريء وتتكلم حاول تكون بعيد عن الشقق لان الشقق يسكن معك سعوديين يعني كانك يابو زيد ما غزيت كانك في السعودية ماراح تستفيد شيء اسالوا مجرب ....

واسال الله للجميع التوفيق ...

في الختام حبيت اسال سؤالين وياليت من له خبره يجاوبني تكفووووون....

1) ابغى اعرف ماهو افضل ديكشنري انجليزي عربي من جميع النواحي خصة من ناحية شمولية الكلمات يعني الاكثر كلمات.

2) انا شخص اعشق الكورة وابغى اتابع الدوري الاسباني ما ادري وش القنوات اللي تنقله وهل هي عن طريق الكيبل وهل استطيع الاشتراك في قناة الجزيرة ....وللمعلومية انا في وسكنسن مدينةماديسون.

ولكم جزيل شكري .
  2. الحمد لله على السلاامه

واالله يوفقك في دراستك وترجع بالشهاااده

اول شي القاموس من ناحيتي اكسفورد وبصراحه قوي وتلقا ترجمه مع تصريف مع الافعال مع الاسماء وكل شي وفيه منه برنامج سيدي حلو يعطيك بالصوت والصوره ومعلومات بعد ..
    وطبعا فيه البرنامج بالنت لو تدور عليه راح تحصله

وثاني شي اشترك في الاي ار تي حتى انت لو بالمريخ لهم اشتراكات بكل مكان وادخل على موقعهم وشوف الطريقه كيف راح تكون

وتقبل تحياتي
    7 "
  3. اخوي o6x اشكرك كل الشكر ...

والله يوفك في طريقك اللي تقول ان شكله مطول بس لا تيأس وتوقع كل شي يصير من الوزارة عشان ماتتفاجأ ولازم تكون صبور... انا والله جلست 9 شهور حتى جاء قرار الابتعاث بس صدقني امورك حتمشي ان شاء الله ....

بالنسبة للقاموس هل البرنامج موجود على النت وهل يكفي عن شراء القاموس؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ1828
    اخوي o6x اشكرك كل الشكر ...

والله يوفك في طريقك اللي تقول ان شكله مطول بس لا تيأس وتوقع كل شي يصير من الوزارة عشان ماتتفاجأ ولازم تكون صبور... انا والله جلست 9 شهور حتى جاء قرار الابتعاث بس صدقني امورك حتمشي ان شاء الله ....

بالنسبة للقاموس هل البرنامج موجود على النت وهل يكفي عن شراء القاموس؟
    الشامخ والله ودي اصدقك واموري تمشي .. انشالله يارب

وبالنسبه للقاموس والله شوف الامر بأختيارك يعني لو انت تحبه يكون بالكمبيوتر البرنامج منتشر في مواقع البرمجه وطبعا البرنامج زي ما قلت لك يظهر لك صور واصوات وشغلات متطوره ..

بس اذا تحب يكون في يدك ووين ما رحت معاك فعندك الكتيّـب حقهم يكون على قد الكف ..

لو بغيته تحصله في مكتبات جرير - العبيكان .. وفي اغلب المكتبات الكبيره

اتنمالك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o6x
    الشامخ والله ودي اصدقك واموري تمشي .. انشالله يارب

وبالنسبه للقاموس والله شوف الامر بأختيارك يعني لو انت تحبه يكون بالكمبيوتر البرنامج منتشر في مواقع البرمجه وطبعا البرنامج زي ما قلت لك يظهر لك صور واصوات وشغلات متطوره ..

بس اذا تحب يكون في يدك ووين ما رحت معاك فعندك الكتيّـب حقهم يكون على قد الكف ..

لو بغيته تحصله في مكتبات جرير - العبيكان .. وفي اغلب المكتبات الكبيره

اتنمالك التوفيق
    شف حبيبي لازم تكون صبور ولاتطفش بدري ولابد تكون أنت ورا موضوعك ...وربي يوفقك ان شاءالله ...

أشكرك على ما ذكرت....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.