الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار شووورتكم ياخوااني وياوخيااتي

إستفسار شووورتكم ياخوااني وياوخيااتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azeez_717
    azeez_717

مبتعث جديد New Member

azeez_717 غير معرف

azeez_717 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى العلوم الادارية , بجامعة College
    • College
    • العلوم الادارية
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

June 20th, 2008, 10:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعاَ..

حباايبي انا Business College Student ادرس في كندا واني على حسااب البعثه,,وباقي لي ان شاء الله سنه واخلص الدبلوم,,واناا حاابب اني اكمل البكلوريوس في امريكا لأني معااي جوااز امريكي,, عموما انا عندي كذا سؤال ادوور على اجوبتها من زماان:

.

1) وش الجامعات اللي تنصحوني لها في تخصص الادارة المالية ومتساهلين في معادلة المواد بحكم خبرتكم,,مع مراعاة المعيشة وسهالة الوضع في الجامعه؟

2) كيف اجراءات Green Card للزوجة بالنسبه لوضعي؟ وهل ياخذ وقت عشاان يطلع؟

3)هل من الممكن ان زوجتي تدخل معي السفارة الامريكية بالسعودية عشان اسهل اجراءات الفيزه او Green Card ؟ وهل يتوجب حضوري بعدها لإستلام الفيزة؟ , لأني ممكن ما اكون موجود بالسعودية

يعطيييكم ألف عااافية,,والله يوفقكم وييسر أمركم,,

أخوكم/ عبدالعزيز

2. والله حالتك خاصة لانه ما مرينا بتجربتك لكن انا من اللي فهمته اللي عنده جواز امريكي ما يقدم لزوجته فيزا لازم green Card ممكن تدخل على موقع السفارة وتشوف اش الطلبات. وامريكا تقريبا جامعاتها زي بعض من ناحية مستوى التعليم لكن انت اش حاب ولاية قدم على الجامعات اللي فيها وارسلهم كشف درجاتك وشوف الجامعة اللي تقدر تحسب اكثر عدد ساعات درستها.
    وانا اشوف الولايات اللي بالجنوب ارخص من ناحية معيشية من الشمال ما عدا كاليفورنيا.
    وان شاء الله تلاقي اللي يساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.