الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصدار قرار الابتعاث لبرنامج خادم الحرمين الثاني في 15/7/1427ه

اصدار قرار الابتعاث لبرنامج خادم الحرمين الثاني في 15/7/1427ه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تعقيبي على موضوعك ماهو تهديد ولاشي ... بس حرصي على مصلحة الملتقى واعضاءه بأن ينشر المصدر عند كتابة اي موضوع .. وياليت تكتب المصدر .. لأن هذا من احد بنود كتابة المواضيع في الملتقى... وما القصد وراء قولك ( فكروا
    جيدا في موضوع تغيير من امريكا ) ؟؟!؟!؟!؟ يستلزم عليك الشرح ... مدام انت كتبت الموضوع اذكر الأسباب والمصادر .. ومن حق اي مسؤول في الملتقى حذف موضوع مجهول المصدر .. ولا تاذخ الموضوع تهديد .. ابدا اسلوبي لا يعتمد على التهديد وما عاش من يهددك ... وموفق اخي
    7 "
  2. يا شباب مالو داعي التشكيك وإثارة الجدل ..!يعني لو الرجال مو متأكد كان ما حط الموضوع ونشره بكل محل ..إلا بالعكس هو فرحان أنه نقل خبر مثل هذا !والعتب مو عليه العتب على يشكك بكلامه وكلام الآخرين .. !إذا صار مو صحيح الكلام ساعتها أطردوه من الملتقى ..!وبس طاش ما طاش ..شكراً لجهودك ... ( ولا تفلها واجد ) ..!
    7 "
  3. طاش ما طاش ..

لحظه يا اخوان يمكن قصده للمرحله الاولى ؟؟
    ما تدرون يمكن صح كلامه
    ولا
    انت شكلك موظف بالتعليم صح اعترف يا طاش ولا تبي تقولنا عشان ما تتوسط لنا كلنا

المهم قلنا بس من وين تجيب هل اسرار الخطيره

طاش انا مصدقك وبجي في 15/7 الوزاره وخلنشووف نهايتهاا معاهم << اصلا كل يوم بالوزاره انا

شكرييـه يا طاش

7 "
  4. أخواني....واضح من طرحه للموضوع أكثر من مره وبأكثر من قسم.......وكمان من اسلوبه تحس كأنو_(أنا ما أتبلى عليه أو أسيء الظن به...حاشى لله.)_واحد يبي يلفق إشاعات....أي واحد منكم يقدر يسوي عرض لمشاركاته ويفهم كل شي.........أرجو من الإدارة حذف تلك الإشاعات.....شاكرين لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer333
    ابي اسأل انشتاين العرب عمرك 15 سنة وشلون تبين تروحين بعثة بليز بليز ابي افهم وشلوووووووووووون تجي وخريج الثانوية 18 هذا المجتهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا عرف السبب بطل العجب

لا اخوي انا عمري 18سنة لكن مكتوب 15سنة لاني ماسجلت في النتدى وانما اختي اللي سجلت وصرت استخدم عضويتها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاش ما طاش
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........................

تحياتي الي الجميع مع تمنياتنا لكم بالتوفيق ..............................وبعد

يتم ان شاء الله في 15/7 اصدار الضمانات المالية وان أفضل شي لتجون الوزارة الا ومعاكم قبول فكروا
    جيدا في موضوع تغيير من امريكا
    أخ تاش........مو قصدي أخطي عليك.............أكثر من ثلاث مرات طارح لي نفس الموضوع....لا وذا الأخير فاجعه هههههههههههههه..."يتم ان شاء الله في 15/7 اصدار الضمانات المالية" منوين جايب لي هالحربوطه؟؟
    لا وهالنصيحه الأخيره يالي جايه زحف "فكروا جيدا في موضوع تغيير من امريكا"......يلفق اشاعات و يوترنا و يوتر خلق الله.
    زين بابا:98: وتبي تحول من أمريكا لفرنسا ها؟؟..."الأخ طاش كاتب من كم اسبوع أنو يبي يحول من أمريكا لفرنسا خخخخخخخخ"

مشكور على الأخبار الحلوه يا طاس......... والله يعطيك على قد نيتك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.