الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصدار قرار الابتعاث لبرنامج خادم الحرمين الثاني في 15/7/1427ه

اصدار قرار الابتعاث لبرنامج خادم الحرمين الثاني في 15/7/1427ه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي العزيزة المصدر وزارة التعالي العالي...............يعني ان شاء يوم 15/7 يبدون يصدرون الضمان المالي واللي مخلص امورة يعطونة قرار الابتعاث.....فيةناس من المرحلة الاولي مخلصين امورهم ..... بس قالوا لهم قدم من جديد..وهذولهي راح يصدر لهم القرار علي طول ......وان انصحك انتي والاخوان خلصوا اموار القبول بسرعة عشان الوزارة تعرف انكم من الناس المجتهدين ولايصير الا كل خير ان شاء اللة ....
    7 "
  2. اخوي طاش ما طاش يعني ابغى افهم كيف اجيب قبول وانا ما عندي ضمان مو استنى الضمان بالاول ......... لو جبت قبول على حسابي بعدين البثة تصير على حسابي مو على حسابهم ............. ارجوك اخوي انا مو بفاهمة شي يليت توضح لي اكثر ............. ومشكوووووووووووووور الف شكر لك
    7 "
  3. طاش ماطاش ياخي انتا ماقصرت وبيض الله وجهك بس كمل جميلك وفهم البشرية وريحنا

الحين الضمانات الي قلت عليها تصدر في 15/7 للمرحلة الاولى والا الي مقدمين جديد؟؟؟؟؟

وبعدين كيف في 15/7 تصدر والمقابلات تبدأ في 11/7 ؟؟؟؟

فهمنا الله يوفقك عشان الواحد يدعيلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة
    طاش ماطاش ياخي انتا ماقصرت وبيض الله وجهك بس كمل جميلك وفهم البشرية وريحنا

الحين الضمانات الي قلت عليها تصدر في 15/7 للمرحلة الاولى والا الي مقدمين جديد؟؟؟؟؟

وبعدين كيف في 15/7 تصدر والمقابلات تبدأ في 11/7 ؟؟؟؟

فهمنا الله يوفقك عشان الواحد يدعيلك

اختي الله يوفقك الضمان المالي للمرحلة الثانية يبدا في 15/7 .............وقرار الابتعاث للمقدمين علي المرحلة الاوالي 15/7 ...............الحين جالسين يسون الفرز للاسماء اذا عندك واسطة من الان اختي طموحة عاشن تتسهلة ........وبعدين اذا عندك مبلغ مالي بسيط او ابوك حالوالي تفتحلية الموضوع ويتكفل لك مبلغ بسيط حق 60 ساعة دراسة وبعدين تتسهلك الامور رغم الانف راح تنضمين للبعثة افضل من الصجة الحين ما بينك وبين الوزارة صح كلامي والا لا ... وبعدين انتي اذا بغيتي تروحين بتروحين لوين ... اسالي وانا بالخدمة حاضر وانا بالانتظار علي اسفسارتك اي و اي شي في بالك قولية واعتبريني اخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آينشتاين العرب
    اخوي طاش ما طاش يعني ابغى افهم كيف اجيب قبول وانا ما عندي ضمان مو استنى الضمان بالاول ......... لو جبت قبول على حسابي بعدين البثة تصير على حسابي مو على حسابهم ............. ارجوك اخوي انا مو بفاهمة شي يليت توضح لي اكثر ............. ومشكوووووووووووووور الف شكر لك

اختي انتي تبين تقدمي علي وين ؟
    7 "
  6. اي الحين صرت طاش ماطاش

الله يوفقك اخوي ويرزقك ويسهلك كل عسير قول امين

يعني بالنسبة للبنات مثل ماقالو انو ماراح يكون في مقابلة شخصية يعني الي راح يترشحون يوم الاثنين راح يكون ترشيحهم للمقابلة بمثابة ترشيح نهائي

فالمفروض يطلع الضمان على طول

عموما الله يسمع منك اخوي ويطلع الضمان في 15/7 لان عندي موعد سفارة وماودي يروح علي

انا قدمت على ماستر امريكا

تحياتي لكم جميعا
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.