الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مظلوم ياناس والله مظلوم

مظلوم ياناس والله مظلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المظلوم
    المظلوم

مبتعث جديد New Member

المظلوم غير معرف

المظلوم , تخصصى طالب , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , ؟؟؟
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

July 24th, 2006, 12:29 AM

بعد طول عناء مع هذه السفارة ل******* لم أحصل على فيزا مع أن جميع أوراقي مكتملة ولايوجد أي قيود أمنية كما أخبرني أحدهم في السفارة....وبدون سبب لم أمنح تأشيرة مع أن كل شيء منتهي فقط الحجز على أقرب رحلة...والله حرام ما فعلته هذه السفارة معي كل هذا العناء وفي الأخر لاتوجد تأشيرة والسبب (لايوجد).

:116: :116: :116:

الله يرحم والديكم هل هناك حل لصدور هذه الفيزا ولا راحت عليك

:115: :115: :115:

ياأخوتي والله كل مافكرت في هذا الموضوع راح أنجن كانت هذه البعثه كل أملي وهذا الحبل الوحيد المتمسك به الذي قامت السفارة بقطعه.
  2. ..........الله يصبرك ياخوي ........انا لو منك كنت رحت على حسابي ......... يا اخي في بلاد تبرد القلب والمعاناة اللي انت فيها راح تستمر في امريكا وهذي حال الدنيا ...... لكن امريكا قالتها لك صريحة مانبيك ببلادنا .......... يا اخي اللي مايبيك لا تبيه ..... وبعدين انا ماادري كيف ناس تفكر في امريكا وامريكا فكرتهم شينة عنا ......... صدقني اخوي الله ما يكتب للعبد الا اللي فيه خير له ......... خير اللي صار لك وبكرا بتتاكد ....لاتشعر بالظلم.... لسه الفرص جاية والله مايضيع تعبك .......... بالتوفيق واعتذر ان كان كلامي يجرح لكن هذا رايي ........ بالتوفيق
    7 "
  3. أشكركم جميعا على هذه الكلمات الطيبةوعلى فكره المشكلة مو من الوزارة ....بالنسبة للوزارة أموري منتهيه من زمان بس المشكلة من المدعو (السفارة الأمريكية) هذه الي بتجيب لي الجنان أقسم بالله أن الرفض كان بدون سبب فقط مجرد مزاج من القنصل الي شيك على أوراقي وجاء في باله عط هذا شوته (اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك)...لوكان مع وجود مانع قلنا مو مشكلة هذه القانون وهم يحبون تطبيق القانون ولكن بعد ما أتصلوا بي وقالوا جيب جواز السفر علشان نطلع لك فيزا وكان كل ذلك كلام فاضي بعد هذه اللفه الطويلة التي أستمرت لعام كامل وخسائر تذاكر طيران من والى الرياض في النهاية فيشنك ..
    7 "

4. اخـــــــــــوي المظلوم اول شي الله يعينك
    وكل شي مكتوب من عند الله احنا نسوي اللي علينا والخيرهـ يختارها الله سبحانه
    اخـــــــــوي الحييين السفارهـ ما عطوك سبب لعدم منحك فيزا ......هذا اللي فهمته
    اوراقك مع الوزاره منتهيه بس اللي جلست لك الفيزا
    اسمعني عندك محاوله اخيرهــــــ تقدر تسويها وان شاء الله يكون فيه نتيجه
    ان شاء الله

اذا تقدر تحصل على اسم القنصل اللي عمل لك المقابله ورقم تليفونه او الفاكس
    الفاكس افضل
    شوف اللي تعمله كالتالي ......روح السفارهــ وحاول تعرف منهم السبب بشكل واضح
    المهم لا تطلع من عندهم حتى تاخذ معلومه واضحه عن سبب الرفض
    وحاول تحصل على اسم القنصل ورقم فاكسه
    صحيح ان القنصل مفوض بشكل كامل بمنح او عدم منح الفيزا لاي شخص
    لكن نظام السفارات الامريكيه يتيح لك معرفة سبب الرفض
    المهم اذا حصلت على هذي المعلومات ارسلها للجامعه
    اللي انت رايح لها بالتحديد مركز شؤون الطلاب الاجانب
    وقلهم اوراقي منتهيه بس ما قدرت احصل على الفيزا والسبب كذا
    وعطهم كل المعلومات اللي عندك
    واسالهم اذا كانوا يقدرون يساعدوك

اخـــــــــــوي حاول منت خسران شي
    اتمنى لك التوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.