الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووون يا عالم يا هوه ,,, قولولي فيه أمــل و الا لا...

تكفووووون يا عالم يا هوه ,,, قولولي فيه أمــل و الا لا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zznx
    zznx

مبتعث جديد New Member

zznx غير معرف

zznx , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الحياة العملية
    • جامعة الحياة العملية
    • موظف
    • غير معرف
    • الرياض, زحمة الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

June 24th, 2008, 12:47 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ,,,

اسعد الله اوقاتكم,,,

يا اخوان انا جاني صداع نصفي من هالقبول ياليت تفيدوني , هل فيه جامعة تقبلني بامريكا قبول يكون مشروط بالغه و اي اختبارات ثانيه يطلبونها مثل الجيمات. مع العلم ان معدلي 2.98 من 5 و تخصصي Quantitative methods و معي خبره سنه ونص .

التخصص المطلوب Management Information Systems او اي تخصص قريب منه او ادارة اعمال .

و الله محتار يا ناس ما ادري هل ممكن تقبلني جامعات امريكا و اذا فيه وش هي ؟
  2. والله يااخي انا اليوم وانا ماكملت 3 اسابيع بأمريكا المكتب اللي جاب لنا القبولات راسلي يبي يعرف متى اتوقع انهي دراسة اللغه عشان طوالي اروووووح اختبر جيمات الله لالا يوريك من يوم قالو جيمات وانا عايفه الأكل وعايفه نفسي خصوصا انا احنا دراستنا داخله بالبزنس يعني من قاصرها لالازم تختبر جيمات بعد اللغه
    7 "
  3. والله يااخي انا اليوم وانا ماكملت 3 اسابيع بأمريكا المكتب اللي جاب لنا القبولات راسلي يبي يعرف متى اتوقع انهي دراسة اللغه عشان طوالي اروووووح اختبر جيمات الله لالا يوريك من يوم قالو جيمات وانا عايفه الأكل وعايفه نفسي خصوصا انا احنا دراستنا داخله بالبزنس يعني من قاصرها لالازم تختبر جيمات بعد اللغه
    يا اختي طالما انت في امريكا قدمي على اختبار الجيمات صعب انك تعدي الاختبار من اول مرة بس يكون عندك فكرة وكل شهرين قدمي الين تنجحي فيه.
    ونفس الطريقة بالنسبة للتوفل.
    لازم تنجحي في الجيمات قبل انتهاء مرحلة اللغة
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.