الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إخواني سائقي الشاحنات ( أصحاب الدبلوم ) إدخلوا !

إخواني سائقي الشاحنات ( أصحاب الدبلوم ) إدخلوا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية اخوي RKO 2020

مجهود رائع مشاء الله
    صراحة مفيد لاصحاب الدبلوم وانا منهم والحمدلله استفدت من موضوعك
    لكن انا افضل اني اعيد وابدئها من بعد الثانويه واخذ البكالوريس
    لان صراحة اللي درستها هنا مو مثل اللي بتدرسه هناك
    متابعة الدراسه تختلف راح يبدء من اللي انت وقفت عنده
    ويعيد موضوع معين تلقا نفسك تايه وانت تعرف المهندسين اللي هنا بكلية الاتصالات
    وكلية التقنية بعض المواضيع مايشرحها لك والا الغيابات
    والطلاب ماعندهم اي مشكلة اهم شي نخلص

على العموم شكرا لك اخوي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -2U-
    لكن انا افضل اني اعيد وابدئها من بعد الثانويه واخذ البكالوريس
    لان صراحة اللي درستها هنا مو مثل اللي بتدرسه هناك
    متابعة الدراسه تختلف راح يبدء من اللي انت وقفت عنده
    ويعيد موضوع معين تلقا نفسك تايه وانت تعرف المهندسين اللي هنا بكلية الاتصالات
    وكلية التقنية بعض المواضيع مايشرحها لك والا الغيابات
    والطلاب ماعندهم اي مشكلة اهم شي نخلص
    كلامك سليم بخصوص قل الفايدة بدراستنا يا طلاب التقنية، بس بتلقى مواد في كل جامعات العالم مالها أي علاقة بتخصصك (عامة وإختيارية) الفلسفة والرقص مثلاً.
    أوافقك الرأي (البداية من جديد) من ناحية المواد التخصصية، لأهميتها بمستقبلك الدراسي والوظيفي.

موضوع المعادله يعتمد على الجامعه.. والكلية الي انت متخرج منها...فمثلاً طلاب كلية الجبيل وينبع الصناعية ماشاءالله اكثر طلاب يحصلوا على ساعات معادله..
    وتصل الى معادله جميع الساعات...
    بالنسبة لي انا متخرج من كلية الاتصالات (جدة) بمعدل 65 ساعة...والحمدلله عادلوا لي 30 ساعة (ماشاءالله) وجامعة سمعتها طيبة وقووية...
    طبعا مثل ماذكروا الاخوان انك لازم تجيب وصف للمواد..
    والوصف الي كان عندي جداً سيء بس الحمدلله اتسهلت اموري... الشي الي يدققوا فيه..هو درجاتك... يعني ماده سي انسى انك تعادلها..لكن فوق كذا تمشي ان شاءالله...
    وانا مثلكم ياخوان في البداية تعبت مع موضوع المعادله بس الحمدلله بعد التنقلات ..وفقت في هذه الجامعة...وانا انصح كل طلاب التقنية..يقدموا فيها لانهم يعادلوا مواد كثير
    (مثل اللغة العربية.. الثقافة الاسلامية..السلوك الوظيفي) لانها تدرس في الجامعة ... فهذه نقطة حلوة في الجامعة...
    www.asu.edu
    جامعة أريزونا الحكومية، بولاية أريزونا- مدينة تيمبي، هذي ثاني أكبر جامعة بأمريكا حجماً ( كما سمعت)، مصنفة (ترتيب 2008) 56 على العالم.
    معادلتها للمواد العامة والإختيارية فقط، كما ذكر الأخ الكريم 30 ساعة، فهذي تقريباً سنة من خمس سنين (سنة لغة و4 بكالوريوس)، يعني إن شاء الله تطلع أربع سنين وتخلص.
    واحد من الشباب يدرس فيها يمدحها، يقول إن المعيشة فيها متوسطة الأسعار، والجو حول السعودية بس أبرد شوي.
    إن شاء الله بقدم فيها للفصل الأول من 2009، بشوف كم بيعادلون لي وأردلكم خبر.
    أي استفسارات بخصوص الجامعة أنا حاضر

تحياتي

الفهد
    7 "
2 من 25 صفحة 2 من 25 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.