الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحذروووووووو من هذاااااااا المعهدELS Lanuage center

أحذروووووووو من هذاااااااا المعهدELS Lanuage center

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخي انا انشاء الله راح اجي مع زوجي بعد 3 اسابيع يعني على الدوره الجايه زوجي راح يدرس في جامعه سياتل وانا كنت ناويه اقدم على els لاني سمعت انه قريب من الجامعه لكن بطلت لمن سمعت كلامك؟؟؟
    بما انك في سياتل .. ايش هي المعاهد اللي قريبه من الجامعه ؟؟؟
    وسوال ثاني معليش ايش وضع البنات المحجبات عندكم ؟؟؟ يعني في بنات ينشرحلهم القلب ولا لا؟؟
    وشكرا
    7 "
  2. يا بنت ابوها اول شي اقولك تعالي وحياك الله كلنا اخوانك هناك .بنسبه في دراست معهد Els أقولك مهوه جيد ولا هو شين في نفس الوقت بس أستغلالين لبعثه وهذا الي يقهر والله وبنسه لقصص اللي سمعتيه والله صدق مو كذا او افترى عليهم.والله مدري أش اقولك بس فيه معهد تبع جامعة واشنطن اسمه اليوداب الكثيرين يمدحه بس انا ماجربتهوايضن ممكن تجين إلي نفس المعهدels بذن الله تتحسن بعد الخطاب إلي ارسل للملحقيه __________________وبنسبه لوضع المحجبات والله معنا بنت محجبات محترمات جداااااااااا ومحد قالهم شي أو تعرضلهم الوضع في سياتل بنسبه للمحجبات بتعود عليه لان فيه نسبه كبيره من المسلمين في سياتل امثال الافارقه(صومالين نيبالين ارترين)واي خدمه يا اختي انا احضر ؟
    7 "
  3. معليش دقيقه

اخي الكريم اذا انت تورطت في معهد مو كويس لا تعم اوكي

ثانيا : els philadelphia اتحدى احد يشتكي منه انا صحيح هذا ثاني يوم لي بالمعهد ولله الحمد الكل متعاون من اداريين الى مدرسيين وحبوبين ومتساعدين وكل شي والشباب هنا لهم بال9شهور ماحد اشتكى من المعهد اضف على ذلك ان فرع فيلادلفيا موصى به في قائمة افضل معاهد اللغه في الولايات المتحده الامريكيه

فاذا انت اتورطت في معهد خااايس لا تعمم على كافه فروع اي ال اس وبعدين تقدر تنقل فيه اثنين بداو معانا السيشن هذا جايين من اوهايو ومن بستسبيرج

مسافره انتي في LSI مو ELS على ماعتقد

تحياتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار لامن القومي
    يا بنت ابوها اول شي اقولك تعالي وحياك الله كلنا اخوانك هناك .بنسبه في دراست معهد Els أقولك مهوه جيد ولا هو شين في نفس الوقت بس أستغلالين لبعثه وهذا الي يقهر والله وبنسه لقصص اللي سمعتيه والله صدق مو كذا او افترى عليهم.والله مدري أش اقولك بس فيه معهد تبع جامعة واشنطن اسمه اليوداب الكثيرين يمدحه بس انا ماجربتهوايضن ممكن تجين إلي نفس المعهدels بذن الله تتحسن بعد الخطاب إلي ارسل للملحقيه __________________وبنسبه لوضع المحجبات والله معنا بنت محجبات محترمات جداااااااااا ومحد قالهم شي أو تعرضلهم الوضع في سياتل بنسبه للمحجبات بتعود عليه لان فيه نسبه كبيره من المسلمين في سياتل امثال الافارقه(صومالين نيبالين ارترين)واي خدمه يا اختي انا احضر ؟
    والله ما قصرت يا مستشار بس انت تقول تعالي وجربي يعني لو جيت اقدر اغير مع العلم ان زوجي مبتعث من ارامكو مو من الوزاره وبالنسبه للمعهد الثاني اليوداب هذا قريب من جامعه سياتل ولا بعيد لان زوجي مو ناوي ياخذ سياره
    و الصراحه طمنتني عن الحجاب شويه بس انا ما عندي نيه اشيل غطاء الوجه الين ما احس انه خطر هاذيك الساعه اشيله وانا ضميري مرتاح
    احد يضايق البنات المغطين .. احد يتريق عليهم.. اعرف وحده في نبراسكا تقول ان المغطين اكثر الاذيه اللي تجيهم من الشباب السعوددين؟؟؟ الصراحه انا استغربت كلامها لكن فهمت منها انهم يتريقوا على البنت المغطيه وهي رايحه وهي جايه.... خوفتني:111:
    7 "
  5. الأخت بنت ابوها <<< انتي جربي و امشي بغطاء الوجه <<< المهم انك ترضي ربك و ترضي نفسك ... وبعدين لو واحد من السعوديين الي فاضي وماعنده شغلة ازعجك او ضايقك بكلام او شي <<<<< على طول ارسلي شكوى فاكس للمحلقية و اكتبي اسم هذا الشخص و ان شاء الله الملحقية ما راح تقصر معاكي :gr_902:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار لامن القومي
    يا اخى مبتعث ولكنانت تقول مالي الايومين !!! وتحك!!ثاني شي قد يكون الفرع الي انت فيه زين - وانا غلطان اني تكلمت علي جميع الفروع _أوكي_ راح اتكلم علي الفرع الي في سياتل بحكم خبرتي

طيب انا قلت اليومين اللي قضيتها من احلى ما يكون

روميتي له 9 شهور بالمعهد ما قد اشتكى من شي بعدين انت على اي اساس تعمم على فرووع اي ال اس ؟؟ كلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

على العموم كويس انك سحبت تعميمك والله يوفقك وانشالله تنحل مشكلتكم باسرع وقت
    7 "
  7. نصيحة لكل الي ما سافر ولسه في امريكا <<< اذا سمعت انه معهدك مو تمام او سيء <<< على طول غيره قبل لا تجي امريكا وانقل لمعهد ممتاز .. .لانه في امريكا لازم تدرس على الاقل 3 شهور في المعهد قبل لا تنقل <<< من جد خسارة تضيع 3 شهور من اللغة على ولا شي ..
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.