الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحذروووووووو من هذاااااااا المعهدELS Lanuage center

أحذروووووووو من هذاااااااا المعهدELS Lanuage center

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أختي بنت ابوهاوالله معنا بنات متحشمين مررررررررررره ولا احد ضايقهماو تعرضلهم او سبهمالوضع للمحجبات عادي هم متعودين عليه وراح تشوفي لما تجينبس اليوداب بعي او قريب والله مدريتعالي Els كانك مبتدئه ----------------------هذااا للجميع !!!يا جماعه انا ماعيب علي المعهد هو جيد بس فيه عيوب مثل انه استغلالي - درجات مايعطون هو زين لطلاب لطالب الي راح يدرسون في جامعة سياتل وهو معترف فيه في جامعة سياتل يعني تخلص المستوى الثنعش تدخل لجامعة سياتلبس بعض الجامعات ماتعترف فيه تطلب توفل............هذي بس عيوبه مثل ما قل في اول الموضوع بس غلطتي هي اســــــــــم الموضوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_orange
    الأخت بنت ابوها <<< انتي جربي و امشي بغطاء الوجه <<< المهم انك ترضي ربك و ترضي نفسك ... وبعدين لو واحد من السعوديين الي فاضي وماعنده شغلة ازعجك او ضايقك بكلام او شي <<<<< على طول ارسلي شكوى فاكس للمحلقية و اكتبي اسم هذا الشخص و ان شاء الله الملحقية ما راح تقصر معاكي :gr_902:

ايوه صح كلامك .. بس الواحد ما يحب يكون الضحيه الاولى ..
    يمه.. تخيلي لو ما في غيري مغطي ... اغلب الظن اني ما راح اغطي الا لو شفت وحده تشجعني لاني اخاف ابدا واخذ على راسي
    وخليني استنى رد المستشار ان شاء الله خير
    7 "
  3. يا جماعه أنا غلطتي أسم الموضوع:أحضروووووووو من هذاااااااا المعهدELS Lanuage center يا جماعه المعهد جيد بس عيبه شيين : أستغلالي لبعثه ومايعطون درجاتالمعهد جيد موشين فيه كثيرين فيه من السوي الاول إلي108بس انا تكلمت علي المشاكل الي صارت لناااااااااااااااا
    7 "
  4. مبتعث ولكنهههههههههههههههههههههمعهد Elsفي سياتل موجود فيهاااااااااااااااااااااااااااااابعدين انا اصلن مونادم علي جيتي لسياتل انا اصلن ابي جامعة سياتلانا الي قاهرني استغلالهم لنا والله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار لامن القومي
    نسيت حاجده بعدين السعودين هنا محترمين البنات السعوديات ولا احد يضايقهن
    جزالك الله خير شجعتني .. زوجي قاعد جنبي قلي خلاص خليكي على ال els لان انا ما يهمني الدرجات ما راح ادخل جامعه زوجي جاي دوره 9 شهور بس
    و ان شاء يكون في بنات سعوديات كثير نفسي اعمل شله في امريكا:119: .. بس بالله لو ما فيها كلفه اوصفلي وضع الحجاب لاني مره خايفه و متازمه لا تقولي محترمين انا عارفه انهم محترمين و محتشمين لكن محجبين؟؟؟ ولاي درجه ؟؟:100:
    7 "
  6. على موضوع الحجاب مداخله ترا في ولايات الساحل الغربي والشرقي

حريه ومافي عنصريه ابدا هنا في فيلادلفيا في حول ال6 بنات من السعوديه متنقبااااات يعني اعلى درجه في الحجاب وعااااااااادي جدا

حتا ان هنا امريكيات مسلمات والله عبايه سوووده ونقااااااب احسن من السعوديات السعوديات احيانا تكون العبايه كشكول الوان ولكن منقبه وفي بعضهم نفس العبايه اللي بالسعوديه

والبعض الاخر الله لا يوريكي مالنا فيهم

بس المهم انه الحجاب مره مو مشكله ولا تشيلي هم ابدا

تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ولكن ..!
    على موضوع الحجاب مداخله ترا في ولايات الساحل الغربي والشرقي

حريه ومافي عنصريه ابدا هنا في فيلادلفيا في حول ال6 بنات من السعوديه متنقبااااات يعني اعلى درجه في الحجاب وعااااااااادي جدا

حتا ان هنا امريكيات مسلمات والله عبايه سوووده ونقااااااب احسن من السعوديات السعوديات احيانا تكون العبايه كشكول الوان ولكن منقبه وفي بعضهم نفس العبايه اللي بالسعوديه

والبعض الاخر الله لا يوريكي مالنا فيهم

بس المهم انه الحجاب مره مو مشكله ولا تشيلي هم ابدا

تحياتي
    جزاك الله خير .. بس انا والله خايفه اكون اول وحده .. نفسي اعرف اذا في احد سبقني في سياتل حتى زوجي يقولي لو ما في احد مغطي ما تغطين مو من شي بس احنا هنا في السعوديه ما جربنا الحياه في امريكا زيكم وخايفين لا نتضرر .. كل اللي ابغى اعرفه كم بنت مغطيه في معهد els سياتل .... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.