الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اكون معكم

ودي اكون معكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوضوي
    فوضوي

مبتعث جديد New Member

فوضوي المالديف

فوضوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى طالب , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 2nd, 2008, 12:20 AM

السلام عليكم الاخوة والاخوات بهذا المنتدى انا ودي ادرس ماستر با امريكا وتخصصي لغة عربيه وودي اكمل باحد فروع الاداره ياليت يكون ادارة اعمال بس وش المشكله انا ودي اجي ادرس في اميركا وما معي الا خمسين الف وافكر يضموني للبعثه بعدين يعني وانا في المعهد ابي رايكم ومشورتكم واللله محتاج لها تدلوني لاي ولايه او جامعه ووش رايكم علما اني باقدم كثير من التضحيات في سبيل الوصول لامركا ولكم جزيل شكري
  2. اخي المعهد اللي انا فيه جدا راقي وجدا ممتاز وفي منطقة يعيش فيها اغنياء البلد ترى انا في سان ديغو والاسعار هنا ناااااااااااااااااااااااااربصراحة لكن انا مبتعثة عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين بس ماادري اذا التخصص اللي تبغاه موجود اولا واذا الفلوس بتكفيك اولا انت تقول 50 الف حولها دولار وشوف كم بتصير انا ماابغى احبطك بس ابغى احطك في الواقع اللي انا فيه وصحيح الولاية اللي انا فيها غالية بس من احسن واامن الولايات انا اشوف انك تحاول تقدم على البعثة والله يوفقك والافضل صلي الخيرة وربي بيسهلك امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.