الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب ضروووري

طلب ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك
    ملاك

مبتعث جديد New Member

ملاك غير معرف

ملاك , تخصصى طالبة , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز بجده
    • جامعه الملك عبد العزيز بجده
    • طالبة
    • غير معرف
    • غير معرف , السعودية
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

July 27th, 2006, 03:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء المنتدى...

ابغى خدمة الله يسعدكم...

انا سجلت في الابتعاث وابغى جامعه كويسه واخترت ميامي بس مو عارفه كيف هيا ابغى بلدارتاح فيها ...

وكمانابغى اذا تعرفوا جامعه بس بنات لاني اعرف في وحده منالولايات في جامعه كدا بس اذا تعرفوا في متشغن اوميامي اواي ولايه عادي بس اهم شي جامعه بنات اكيدالمدرسين رجال.. بس ياريت تلقولي عشان مااضطر اروحجامعه عاديه مختلطه

وشكرا
  2. اختي ملاك <<< انا انصحك تبتعدي عن ميامي ... لعدة اسباب وفي النهاية الخيار راجع لك
    اول شي فلوريدا تتعرض للأعاصير ..
    ثاني شي ميامي سياحية و اسعار السكن غالية
    ثالث شي ... ميامي معروفة بالنوادي الليلية والفساد << يعني ما تنفع للدراسة <<< ممكن شهر عسل عشان الشواطيئ الحلوة :97: رغم انه حتى الشواطئ مليانة بلاوي ..
    انا كنت افكر ادرس في تامبا .. بس عشان الاعاصير و ايضا الاساتذة في المعهد قالولي الجامعات هناك دايما حفلات و رحلات والواحد ما ينتبه للدراسة <<< لأنها ولاية سياحية ..
    و غيرت رأيي ... عموما القرار راجع لك و استخيري احسن شي
    وما عندي خلفية عن الجامعات الي فيها بنات بس ...
    وبالتوفيق :gr_902:
    7 "
  3. ميامي .. رائعة بلا شك ... لكن نصف الشعب يتكلم انجليزي والنصف الثاني لاتيني .. يعني يا كثر الأسبان والمكسيكين في ميامي .. ومثل ماقالت سويت اورنج .. انها سياحية جدا .. وفي الصيف حرارته شديدة مثل السعودية وفيها رطوبة مثلها وفي الشتاء كله امطار ( ترى كثرة الأمطار مزعجة جدا ) ويلي سمعت ان اسعارها معقولة نوعا ما ... ماهي غالية لدرجة لا تحتمل مثل نيويروك وبوسطن ولوس انجلوس ... لكن في مدن ثانية في فلوريدا رائعة ( اذا كنتي مصرة على فلوريدا ) بدل ميامي .. اما بالنسبة لجامعة للبنات .. اني سمعت انه في جامعات للبنات فقط .. لكن بينك وبيني.. الجامعات الخاصة للبنات هناك بلاوي بلاوي بلاوي .. يعني لا تفكري مثل جامعات البنات يلي عندنا .. لا هناك الجامعات الخاصة للبنات .. اخلاقيا منحدره جدا في نطاق محصور بالينات .. اتوقع فهمتيني صح .. وهذا معروف جدا في امريكا ودول اوربا .. اني اكثر من مرة قرأت بخصوص هذي الناحية ..انصحك تلفتي نظرك بهذا الخصوص وتبحثي لك جامعة عادية ومختلطة .. الأختلاط هانك عندهم عادي .. كل واحد في حالة وماراح يصيبك شي .. اهم شي تكوني ملتزمة .. ومالك دخل اصلا بالشباب اللهم بس زمالة بسيطة في الكلاس .. وخلاص انتهى الموضوع .. وماراح تلقي يلي راح يضايقك .. موفقه بأذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.