الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل " النادي الثقافي في  

حسبي الله ونعم الوكيل " النادي الثقافي في  

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي محمد 2008 انا لم اذكر اسامي لهذا السبب
    اخي الكريم اذا لم يكن ما تراه حوار فما مفهومك للحوار
    نحن جميعا نسعى لتحقيق مصلحه عامه ولعلمك نحن لنا في هوبرت ناقه وبعير
    ونتمنى ان يستفيد جميع الطلاب من هذا النادي "هذا هو بيت القصيد"
    تحياتي لك اخي وترا انا ما كنت اقصدك وشكرا لمشاركتنا رأيك
    7 "
  2. والله مسكين مدير النادي اللي مطلعين حرتكم فيه !

أعزائي ، النادي ماصار له شهرين من تأسس ... أكيد راح تكون فيه مشاكل بالمرحلة الأولى ومع بروز المشاكل راح نبحث عن الحلول وراح تحل المشكله باذن الله ... بعدين لايصح أن نلقي اللوم كله على مدير النادي وحسب ...فأين نائب المدير والأمناء الأخرون والأعضاء الاخرون ؟ أليست المسئولية مشتركة فيما بينهم ؟ ألا تعقد اجتماعات دورية بين طلاب الجامعة السعوديين ورئيس النادي والنواب والأمناء الأخرين وتتم فيه عرض المشاكل ويتم فيه تبادل الاراء وغيرها من الأمور ؟ من الواضح جدا أن النادي لم يفعل الى يومنا هذا والا لكنا رأينا على الأقل مشاركة بطموحات النادي ورؤى النادي المستقبلية وغيرها من أمور التخطيط وتوزيع المسؤليات ...

وللمعلومية حتى لايتهمني احد بمحاباة طرف على طرف ، أنا لم ألتحق بالجامعة الى الان وان شاء الله ألتحق فيها قريب ونبدأ جميعا بتفعيل النادي بالصورة المشرفة

ختاما ، المسئولية تقع على الجميع " جميع طلاب جامعة تزمانيا من طلاب وطالبات ورئيس نادي ونواب وأعضاء وأمناء الخ " ولاتقع على مدير النادي فحسب فهو جزء من المنظمة ومن الجامعة وعليه مسئوليات دراسية في المقام الأول عليه أن يحققها.
    7 "
  3. السلام عليكم اولا
    ثانيا صحيح ان مدير النادي ليس مسئول عن امور السكن او غيرها وانه طالب ولديه اختباراته ومسئولياته الاخرى ..ولكن مسئلة انه مايرد على الجوال هذا شي خطأ
    يفترض اذا شاف نفسه غير قادر على تحمل المسئولية المناطة عليه ان يتركها لمن هو اكثر كفاءة
    دعواتي لكم جميعا بالتوفيق
    7 "
  4. ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

على العموم انا قراءة افكاركم وردودكم ومن هو مؤيد فهذا اختياره ومن هو غير مؤيد فأنه لا يحس بي المعانات التي يتلاقاها الطالب الجديد اما الذي قال ليس مسؤل عن الطلابة بالله قلي من المسؤل ؟واما الذي ادعاء انه طالب لماذا لا يتفرغ لدراسته ويوجد البديل ؟ المهم انا لا اكتب لنفسي وانا ولله الحمد اموري عال العال لكن انا مسلم وارى واحس بأحساس الطلاب الجدد ما حالهم وهم في غربة بل ان بعضم ليس لهم سكن هل من العدل هذا اخي؟ اما ان تكون قد المسؤلية واما ان تبتعد حلان ليس لهم ثالث في رايي ممكن اكون مخطئ وممكن غير ذلك

ما حال من معهم عائلة واطفال الله يعين ؟؟؟؟

ويقول المثل الي يديه بالماء ماهو مثل الي يديه بالنار

انا كتبه الموضــــــــــــــــوع للمصلحة العامة ....
    7 "
  5. ^
    ^
    8
    8
    هوا انت للحين ماسافرت وتشتكي ! يعني بالله اش راح تسوي اذا وصلت هناك !

ومن الأول قاعد تشتكي وتقول نحن ...وذبحنا الغلاء ...وضاع أطفالنا ومادري ايش ولحين تقول للحين ماسافرت ؟؟!

مليون ألف علامة استفهام

بعدين والله انا مستغربه ... انتو وين رايحين ..؟؟ أبي افهم بس ...وين بتسافرون ..؟؟ لايكون علابالكم بتسافرون الموزمبيق ولا جزر القمر ولا قرية من قرى مدغشقر

ياعالم ياناس والله Take it easy everyone السفره ان شاء الله بتكون سهله والاجراءات اسهل بكثيييييييييييييييييييييييير مو مثل الدول الثانيه اللي العالم يتمرمطون فيها بالمطارات معا عوائلهم وماراح تضيعون ولا بيصير لكم شي ...يعني بالله اللي راحوا احسن منكم في ايش ؟؟

أنا بنت ومستغربه انكم انتوا يالشباب تصايحون في المنتدى ...عائلتي ضاعت " هو حضرتك ليه متزوج دامك مو قد المسئوليه " ..ولا تشردنا ..ولا مادري ايش ...كل واحد مسئؤل عن نفسه ومحد مسئؤل عنكم ..واذا عندكم مشاكل بكل جامعة فيها مكتب الطلبة الدوليين International Student's Office هم راح يكونون مسئولين عنكم ويوجهونكم من ناحية الدارسه ومن النواحي الثانيه قانونيه كانت ولا سكن ولا ولا ولا ...
    7 "
  6. "كلام ميه ميه يا تالا . انا الى الان ما افكر انه اتصل او اروح نادي لمشكلة انا فيها.
    الغربة تجربة واعتماد على النفس يعني انا وزوجي الله العالم بالظروف اللي مرينا فيها اول ما وصلنا بس الان لينا 7 شهور ونفتكر الفترات دي ونفتخر انه ما احتجنا لاحد هدا واحنا معانا طفل كمان. الواحد يقول الحمدلله على اللي هوه فيه
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم

لكثرة القيل والقال في الآونة الاخيره حول النادي ورئاسته 00 اود ان اعقب على كل ما يحصل
    من "تراشقات" اعلاميه 00

اولا النادي لم يوجد بالاساس الا لخدمة الطلاب0
    لذلك من قال " كل طالب مسؤل عن نفسه" اجده مخطأ 00 لماذا ؟؟ لان لو كل طالب مسؤل عن نفسه كما تقول !!! لماذا اوجد هذا النادي 00 ولمن ؟ ولماذا تصرف له الميزانياات الضخمه؟
    والدليل موجوود في موقع الملحقه وهذا مقطع منه والبقية في الرابط
    http://www.sacm.org.au/forms/basic%20system.pdf

1. توثيق عرى الصداقه والمحبة بين الطلبة ومرافقيهم في مقر البعثة0
    يعني بين الزوج وزوجته والاخت واخيهاا 00 وهكذا
    2.مساعدة الطلبة الجدد والتهيئة النفسية والقانونيه والاجتماعية لهم للاندماج في المجتمع0
    3.مساعدة الطلبة المستمرين في التغلب على الصعوبات الاجتماعية التي قد تواجههم0
    4. تنظيم اللقاءات الاجتماعية للطلبة واسرهم0
    5. تحقيق مختلف الوسائل الممكنة لمساعدة الطلبة معالجة مشاكلهم العلمية في مقر البعثة0
    6. مساعدة الطلبة الجدد في الحصول على قبول لابنائهم في مدارس التعليم العام في مقر البعثة
    مع التنسيق مع الملحقية0
    7.مساعدة ابناء الطلبة على استمرار مسيرتهم التعليمية 0؟؟؟؟؟؟؟
    8.انشاء مدارس الاندية الطلابية بالتنسيق مع الملحقية0
    9. متابعة تسجيل ابناء الطلبة في المدارس المعتمدة.
    10.تنسيق سير الاختبارات السعودية لابناء الطلبة0
    11. متابعة تصديق الشهادات0
    هذه بعض النقاط التي وردت في مهام رئيس النادي السعودي في
    استراليا ونيوزيلاند مأخوذة من موقع الملحقيه0

واخيراا
    لا ارى في نفسي اني اصلح لرئاسة نادي الطلبة السعوديين في هوبارت
    لمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اذا ؟؟؟؟
    لان شروط ومتطلبات الرئاسة لا تتوفر فيّ 0 ولا اقصد العمر والفترة اللتي قضيتها هنا 0 !!! بل اقصد الاستعداد التام لتلبية جميع الشروط اللتي سبق وذكرتها لكم 0
    لا يهمني من هو رئيس النادي 00 بل اللذي يهمني مذا قدم للطلبة0
    لا انتقد احدا بعينه هنا بل انتقد الخدمات والمؤسسة وليس اشخاص بعينهم
    لانهم خارج النادي هم زملائي واخواني في الله0
    ولكن في العمل 00 اريد منهم انجاز ما وضعوا من اجله !! وإلا00
    فليتركوها لمن هو كفؤ لها واجدر منهم

ودمتم بود
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي 000 غريبـ / ابو غدير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريري777
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .................................................. .... وبعد
    اطلب من الله ثم من خادم الحرمين الشريفين ومن مدير التعليم ان يحلو قضايانا نحنو الطلاب الجدد لان مديرالنادي الثقافي غير قادر على حلها عنينا من الغلا في هوبارت في السكن وكل ماهو شاق اطفالنا تاهوا يا خادم الحرمين الشرفين ويا مدير التعليم ارسلتم وعينتم مدير النادي الثقافي في هوبارت لكي يساعدنا ويقوم بنا ويرشدنا لاننا جدد على المنطقة ولا نعرف عنه شي الجوال مغلق والايميل لا نعرفة بل حتى اسمة مغمور اخوننا في هوبات متضررين وخاصة من معه عائلة اين الحل واين نذهب الى من نشتكي الى الشارع ...........................؟ نرجوا منكم ابلاغة رسميا بأن يساعد الطلاب ........... مع العلم ان التغيير وابعادة والاتيان من هو اكفاء منه مناسب
    رغم ان هناك افضل منه ......................................
    شاكرين ومقدرين اهتمامكم بأبنائكم ابناء الوطن السعودي

بما ان هناك افضل منه لماذا لم يساعدك بدلا من ان تشتكي للشارع

انت متوتر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.