الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل " النادي الثقافي في  

حسبي الله ونعم الوكيل " النادي الثقافي في  


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. معلومات ومصطلحات لغويه
    من يعتمد على الغير وينتظر مساعدتهم هو الإتكالي
    الامعه هو من ينظر لمن حوله ويفعل ما يفعلون دون تفكير 0
    الذي يتبع الأمور بدون تفكر و تدبر لها

    محمد 2008 انت تقول انك تصفق للحق 0000 لدي ملاحظه
    اشووفك صفقت لـ tala بس هل لاحظت المربع اللي تحت اسمها ومعلوماتها
    مكتوووب فيه
    0 مساعدة عاجلة لو سمحتم ؟
    0 مهم جدا - للمقبولين مؤخرا - هل وصلكم القبول ؟؟؟
    0 للمقبولين مؤخرا - هل وصلكم قبول الجامعة واللغه من المكتب ؟
    0 سؤال ..أتمنى تجاوبوني ؟!
    0 أبي أجوبة عن تسمانيا - للضرورة القصوى
    ما سألت نفسك ليه هالمرهـ بس تسأل وتستفسر وتطلب معلومات من خلق الله وهي اللي تقول
    كل شخص مسؤل عن نفسه
    لو كانت مسؤله عن نفسها فقط لما احتاجت انت تسأل الناس عن شي ما تعرفه
    والناس اللي تبي من رئيس النادي ماتبي انه يركض معهم 000 لا لاا 00 يبون توجيه فقط
    وهذا اللي كلنا نبيه والا انه يركض معي ويسجلني ما احد طلب هالشي ولا هو مطلوب عليه
    لذلك انت يوم صفقت فعلا لم تنتبه لمواضيع تالا وصررررررت مع فائق احترامي إمعــــه
    وتبعت مرهـ وفعلا هي اخطأت يوم قالت كلن مسؤل عن نفسه لانه لو كان كلامها صحيح ما تطلب المساعده من الناس وانت الله يهديك رحت تركض وتصفق على قووولتك لذلك انت اخطأت لانها هي اخطأت = امعه
    وليس النادي السعودي هو من يوثق العرى بين المسلمين
    اجل تقترح ان الملحقيه تسكر النادي لانعدام الفائدة منه؟؟
    لا يوثق العرى بين المسلمين؟؟؟
    نادي كل هدفه تقريب وجهات النظر فقط لا غير
    غريب امرك وشلون كل هدفه تقريب وجهات النظر فقط لا غير
    يقرب وجهات النظر بين من ومن؟؟ يعني من اللي متهاوشين حتى يقرب وجهات النظر بينهم
    يا خوي ترى حنا مو مؤتمر التقريب بين الادياان
    ترى كلنا سعوديين ومسلمين وتقريب وجهات النظر يعني جهتين مختلفتين
    والتقريب في وجهات النظر بين جهتين مختلفتين =توثيق عرى الصداقه بين المسلمين
    الصراحه يا محمد 2008 كلامك كله تناقض وترد لاجل الرد فقط ولا به من الحقيقه شي
    وبعدين انت اضفت سطرين تعديل على كلام العضو غريب
    سنظل في مكاننا لا نتقدم طالما يقف تفكيرنا عند هذا الحد عند تتبع أخطاء الغير ومتى سجل فلان ومتى سجل علان..وان كنت على افتراض أني في مدينتكم الفاضلة أو ما زلت في بلدي..مالذي يفرق معاك؟؟؟اسلوب اللعب على الحبلين لا يليق بالرجال عادة..ولكن لا أقول إلا كل يرى الناس بعين طبعه..
    وشلووون تبي تتقدم وانت وامثالك يرفض مساعدة اخوانهم المسلمين المحتاجين للمعلومه << بحجة خلهم يتعلمون من نفسهم
    كان مفروض تقول خلهم يتعلمون من تجاربنا << كذا افضل !!!
    وبعدين اذا كنت من مدينتا فانت اما خايف تظهر نفسك او تلعب على الحبلين مثل ما قال العضو غريب
    واذا كنت من خارج مدينتا 00 اهل مكه ادرى بشعابها


    التوقيع 000


    راعـــــــــــــــــــــي العليــــــــــــــــــــــــــــا
    7 "
  2. هل المطلوب مني الانتقاد لكي أصبح بطلا مغوارا أمثالكم؟؟؟؟فعلا شعب يعيش تافه ويموت تااااااااااااافه..جالسين عالوحده ينتظرو الأغلاط عشان ينتقدو..ويا أما تنتقد مثلهم أو تطلع إمعه..

    أرجع وأعيد كلن يرى الناس بعين طبعه..والإنسان ذو النظرة المتدنيه هو اللي يشوف إن الناس مخطئين..

    أعيد وأزيد مالي في هوبارت كلها شي ..لكن الشغله وااااااااااااضحه ..شكل الطمع عالمنصب ذابح الناس..ولا في أحد يقول أنا ما أنفع للمنصب ومحد سأله؟؟؟؟؟


    ما أقول إلا اصحووووو يا شعب اصحوووو يا ناااااااااااس الناس وصلت المجرات الثانيه واحنا لسا ننتظر أحد يدلنا عالدرب..بجد قمة الجهل........
    7 "
  3. محمد 2008 اذا مثلك كلن يرى الناس بعين طبعه << تعتقد انه صحيح

    ففعلا انت ينطبق عليك المثل عندما تقول عن الشعب السعودي انه تافه فهذا ينطبق عليك
    لانك ترى الناس تافهين والحقيقه كما تقول في مثلك انك ترى الناس بمنظورك
    اذا انت التافه عندما تتهم الشعب السعودي بأنه تافه
    وبالنسبه للاخ غريب يوم يقول ما يبي هالمنصب
    المفروض انك تشكره انه عرف قدراته وليس قدره
    يعني الرجل لو يبي يرشح حاله ماهو خطا
    لكن فضل منهو افضل منه لهذا المنصب < يعني مو طمع مثل ما ترى الناس بعين طبعك

    قمة الجهل ؟ هي ان تفتي بما لا تعلم
    وانت يا اخ محمد لا تعلم عن مدينتنا لانك لست منها

    التوقيع000


    راعــــــــــــــــــــــي العليـــــــــــــــــــــــــــا0
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواد الرويلي

    محمد 2008 انت تقول انك تصفق للحق 0000 لدي ملاحظه
    اشووفك صفقت لـ tala بس هل لاحظت المربع اللي تحت اسمها ومعلوماتها
    مكتوووب فيه
    0 مساعدة عاجلة لو سمحتم ؟
    0 مهم جدا - للمقبولين مؤخرا - هل وصلكم القبول ؟؟؟
    0 للمقبولين مؤخرا - هل وصلكم قبول الجامعة واللغه من المكتب ؟
    0 سؤال ..أتمنى تجاوبوني ؟!
    0 أبي أجوبة عن تسمانيا - للضرورة القصوى
    ما سألت نفسك ليه هالمرهـ بس تسأل وتستفسر وتطلب معلومات من خلق الله وهي اللي تقول
    كل شخص مسؤل عن نفسه
    .................................................. .................................................. .........................
    7 "
  5. السلام عليكم
    غريب ابو غدير انت اصبت في كل الكلام الي قلته والله يوفق الجميع نحن لا نسعى للتخريب على احد بل نريد المصلحة العامة التي يستفيد منها الجميع سؤال لكل معارض نريد الاجابة لماذا وجد النادي الثقافي ؟؟؟؟ للاسم فقط ليس صحيح نحن عتبانين مجرد عتاب على المسؤل في النادي لانه عنده مهام لم يقم بها بعكس الطلاب المتواجدون هناك الذين يساعدون الطلاب الجدد وهم غير مسيولين على ذلك لكن عندهم شهامة و طيب واخلاق ساميه اخيك متغرب ويحتاج منك الكثير ولابد ومن واجبنا ان نذكر اسم من مجموعة طلاب وهو عواد الرويلي وامثاله ونقول لهم جزيتوا خير والجنة اللهم اجعله في ميزان حسناتهم

    في النهاية انا لا اسيئ احد بعينه بل عتابا عليه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.