الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرورررررررري بالله عليكم

ضرورررررررري بالله عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي نايف ... شكل عندك خربطة بمعلومات الجامعات : مافي جامعة في العالم تعطي بكلريوس وماجستير ودكتوراه لكل التخصصات ... وعشانك جبت عدد التخصصات الي عندهم :120 تخصص ... 100 بكلريوس... 90 ماجستير ... 25 دكتوراه = بالاضافة الى ان هناك تخصصات ماجستير بس ... يعني ما تدرس البكلريوس لها .واي معلومات عن اي جامعة تبي بامريكا قلي ... ولله الحمد لدي خبرة كبيرة فيها .
    7 "
  2. قصدي كذا الله يعطيك العافية وبالله قلي عن هذي الجامعة من أ الين الياء والله يعطيك العافية ومشكورين على الردود الي تخلي الواحد كنو دارس بمحو الأمية هههههههههههههههه يسلموووووووووووووووو وماقصرتم وحطو معلومات عن الجامعة
    7 "
  3. وانا كلمت واحد بميامي يسألي عن الجامعه كل شيء قلي ابشر الله يعطيه العافية بس المشكلة بيسأل يوم الأثنين لأن السبت والأحد إجازة والله يوفقه ويعينة ويوفقكم عاد لاتبخلو اذا احد يعرف ولا شيء ويسلموووووووووووو على الردود
    7 "
  4. طبعا السؤال في نفس الجامعة بيكون احسن ويا ريت ترد لي خبر بعد ما يستفسر خويك ... بس على اني اقوك كل شي عن هالجامعة .. بصراحة سؤال غريب ... لاني ما اقدر احصر لك كل المعلومات ... لكن اكتب اسالتك وانا من عيوني اجاوبك .
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.