الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت لكم حل مشكلة الماء في الحمامات الله يكرمكم

جبت لكم حل مشكلة الماء في الحمامات الله يكرمكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lammo
    الله يجزاك خير ان شاء الله..
    ذكرتني بماليزيا ماكان فيها رشاش الحمام الله يكرمكم .

كنا كل مارحنا حمام الله يكرمكم ناخذ قارورة مويه فاضية..
    ممكن نسوي كدا في امريكا..
    يا ويلك !
    واحد من أصدقائي من الكويت راح للمطعم يتعشى وفيه مثل ماهو معروف غالب المطاعم البوفيت جزء منها بار.

المهم الرجل راح أخذ علبه فاضيه من البار ودخل الحمام, طلع إلا مشرفة قسم البار تحقق معه وتسرد له قانون أوهايو حسب النظام الأمريكي " شوي وتعتقله " وتقوله ليه ماخذ علبه للحمام.. إلا إذا انت ناوي تسوي شي.

الرجل شرح لها وقالت له بصوت عالي لا تعودها فشد هو معها وطلب الادفايزر حق المطعم وجا الادفايزر واخينا في الله يشرح له الاسلام واحنا واحنا, قاله سيدي النظام واضح وانا احترم دينك ولا لي علاقه فيه انت يجدر بك التزام القانون والا المرة الثانيه نبلغ السلطات انه فيه واحد دخل دورة المياه بشيء مريب معه.

انا ما رحت معهم ذاك اليوم لكن اصدقائي راحوا معه ونقلوا لي اللي صار, وانا ما ابغاكم تخافوا ولكن احذروا فهي حسب المطعم او الجهة اللي تدخل دورة المياة - اجلكم الله- التابعه لهم قد تكون في ولايات اخرى عادية جدا ً , ولكن الحذر واجب.

و إن كان ولابد, حاول ألا تلفت الانظار

بالتوفيق
    7 "
  2. جزاك الله خير اخوي على الموضوع الرائع
    بصراحه هذي مشكله كبيره بالنسبه لي
    لكن انا من رأيي انه تركب شطاف بالحمام(وانتم بكرامه) الموجود بالبيت حتى لو كان مكلف وياخذ وقت لانه راح تستعمله كثير . اما اذا طلعت برا واظطريت خذ معالك قارورة مويه.
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. انا اعتقد انه تركيبه في البيت ضروري اضمن للطهاره و النظافة

و الواحد خارج البيت يحاول يمسك حاله لين يرجع البيت لانه و ضعهم مع الحمامات مررررررررررررره صعب

مافيها موية ..و باب الحمام اذا سكرته فيه فراغ لابئس به ....يمكن للشخص في الخارج انه يشوفك وش تسوي في الحمام

الوضع محرج جدا صراحة
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.