الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووون الفزعة كاليفورنيا والا بنسلفانيا

تكفوووووووون الفزعة كاليفورنيا والا بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زورو
    زورو

مبتعث فعال Active Member

زورو ألمانيا

زورو , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Ingenieurwesen Student , بجامعة Uni-Stuttgart
    • Uni-Stuttgart
    • Ingenieurwesen Student
    • ذكر
    • Stuttgart, Baden Württemberg
    • ألمانيا
    • Jul 2006
    المزيدl

July 28th, 2006, 09:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد....
    احب اشكر القائمين على هذا الملتقى على ما يقدمونه من خدمات جليلة للطلاب المبتعثين والراغبين بالابتعاث(خل نكبر راسكم شوي:85: )

انا ولله الحمد لدي قبولين من الجامعات الامريكية والي هي

جامعة كاليفورنيا سانتا باربارا
    جامعة بنسلفانيا ( University Park )
    ومحتااااااااااااار وين اروح عشان كذا ابي فزعتكم ونصايحكم الله لا يحرمنا منكم ( شكلي مصري صح :123: )
    يعني وش الافضل من ناحية الدراسة و جمال الطبيعة والجو وتكاليف المعيشة وطبعا
    وجود الحبايب (السعوديين يعني :93: )

واذا احد يبي يقترح مكان ثاني يتفضل ويقول اللي يبي انا مستعد اخذ كل شي بعين الاعتبار وتسلموووووووووووووون يالحبايب وشكرا
  2. طبعا ما فيه افضل ولا احسن من كاليفورنيا ولكن المشكله التكلفه العاليه خصوصا بالمدن الكبرىمثل لوس انجلوس وسان فرانسيسكولكن كحل وسط فيه مدن رائعه بكالفورنيا وتكلفتها معقولهمثل مدينة فريزنو وفيها فرع لجامعة كالفورنياوسان هوزيهكذالك ولاية اوريجون ممتازه وجوها وطبيعتها رائعهوفيها عدة جامعات تتوزع على مدن بورتلاند وكورفالس ويوجينمن رايي كذالك جامعة كلورادو في بولدر رائعه وقويييه جداوالمدينه تكاليفها معقوله لحد ما يعني الاجارات تلقى من 550 الى 800بولدر مدينه قريبه من دنفر العاصمه وفيها جامعة الولايهفيه سياتل بولاية واشنطونتسمى هالمدينه المدينه الخضراء خضره وطبيعه وشي خيالي فيها جامعة واشنطون ستيت ترتيبها 20 على مستوى افضل 500 جامعه بامريكا على ما اذكرسياتل من اروع المدن الامريكيه الي شفتها جامعه الطبيعه والرقي والحضاره وجامعه عريقه بس تكلفتها عاليه شويوماقلتلي وش تخصصك وانت رايح على حسابك والله على الوزارة ومبرررررررروك مقدماً
    7 "
  3. مشكور اخوي نايف على التجاوب وصراحة انا معجب بنشاطك ومشاركاتك اللي ملية المنتدى الله يجزاك خير انشا الله عموماانا معي قبول بس عن طريق مكتب من دون ضمان مالي لاني راح اطلع على البعثه انشاء اللهقل امينامــــــــــــــــــــــــــــــــتينوتخصصي هندسة واهم شي عندي الجامعة تكون قوية والمدينة او الولاية تكون الحياة فيها متعةلاني اجتماعي جدا وواحب الوناسةوسلامتك
    7 "
  4. اخوي نايف حبيت أسألك عن Los Angeles في مدينه قريبه منها أسمها Pasadena
    ويقع فيها CALIFORNIA INSTITUTE OF TECHNOLOGY
    سادس أقوى جامعه في العالم
    وترتيبها الخامسه في تخصص الهندسة الكهربائية في أمريكا ..
    أتمنى منك أن لاتبخل علي بأي معلومه قد تفيدنا ومن أيه ناحه كانت عن المدينه أو الجامعه اللتي فيها ...مع العلم أنه بعد يومين بإذن الرحمن سوف يصل لي القبول من الجامعه ..

تقبل فائق تحياتي وإحترامي لك أخوي نايف

أخوك
    ENG_CJR

00
    7 "
  5. صراحة المدينة بالعربي مهي حقت دراسة بسبب كثرة النوادي الليلية وان عارف غصب عنك راح تروح لكن في رأي الولايات الكبيرة ماتساعد ابدا على الدراسة من جميع النواحي ... كالفورنيا بس تمشية ! و هذا رأي ! روحللك ولاية فلوردا معايا ان شاء الله ومدينة رائعة جداً جداً واذا تبغى تتمشى بالويك اند عندك ميامي بيتش ومدينة ارولاندو فيها فلة وملاهي دزني ودلع والله وانهبل بالويك اند ومصاريفك توفرها احسن من لوس انجلوس ولوس انجلوس واحد قريبي فيها مرا يقول ضياع ماينصحها واحسللك روح ميامي وراح تدعيلي اعرف فيها ناس مره يمدحونهااااااا والله يوفقك وعلى فكرة نفس التخصص الي ناوي عليه يالله روح معي علشان نكون مع بعض وانت ورايك والجامعه الي ابروحها تراها قوية وحلوة وكلو شغل عدل اي استفسار عندك قلي وانا تحت امرك
    7 "
  6. على العموم اخواني انا في كاليفورنيا مدينة سانتا باربارا وهي تبعد 120 ميلا شمال لوس انجلس وهي مدينة متوسطة والطبيعة فيها اجمل ما يكون بحر وسهل وجبل وجو روعة وحرم الجامعة من اجمل الحرم الجامعية بالعالم والجامعة قوية مرة بالهندسة ومن افضل عشر جامعات بالعالم في الهندسة وعدد الطلاب فيها قليل وهيئة التدريس فيها منهم مجموعة ماخذين جائزة نوبل على العموم انا راح انزل سلسلة مواضيع عن افضل الجامعات بالهندسة انشاء الله قريب
    7 "
  7. على العموم ترى الجامعه مرة قوية انا كنت ابغا اروح فيها بس طلع مو اي احد يتخرج منها وترى القبول شوي صعب يعني ماتخرج من ابيت تقعد تدرس حتى بالويك اند وان شاء الله اجبللك معلومات عن الجامعه اذا تبغى والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.