الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخل وشوف مايرضيك

ادخل وشوف مايرضيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_a11
    o6x خلاص اروح معك معليك (واحد ماصدق)

ههههههههه
    الله يحيك تصدق اليوم مريت مكتب سياحي اسئل عن استراليا قالولي ان الخطوط السعوديه مالها رحلات لهناك

بس فيه رحلات بطيران ثاني .. بس والله افكر اني اطلع لهناك اتفرج على البلد قبل ما ابتعث<< اشوف المكان قبل ما انصب الخيمه

بالتوفيق اخوي نايف وانشالله تترقا وتصير باشا اد الدنيا
    7 "
  2. يالجابر من عيوني ابشر واتفضل............عزيزي بالنسبه لتخصص الحاسب الآلي سواء كان Computer Scince او Computer Engrening

بالنسبة للكمبيوتر ساينس و هندسة كمبيوتر ... اغلب الجامعات موجود فيها

لكن بالنسبة لي انا انصح ب FLORIDA INSTITUTE OF TECHNOLOGY

جامعة حلوة قوية معترف فيها ... في فلوريدا مدينة ميلبورن ... مدينة رائعة

بما تعنيه الكلمة للدراسة .... هادية صغيرة .. امان ... رخيصة الايجار السكن

فيها .... طبعا المدينة تبعد عن ميامي ساعتين بالسيارة

و عن اورلاندو ساعة تقريبا
    هذا موقع الجامعه WWW.FIT.EDU

بالنسبة لمدينة ميلبورن في فلوريدا ... انا اشوف انها مناسبة من جميع النواحي للدراسة

مدينة حلوة ... فيها بحر ... الشقق فيها رخيصة ... الناس فيها مررة ممتازين ....

ما تحس فيها بأي ملل ... لسبب بسيط

اذا جينا نتمشى قلت لك اورلاندوا على يمينك و ميامي على يسارك و كلها ساعة و ساعتين

بالسيارة .... انا ما انصح بالمدن الكبيرة و المعروفة لعدة اسباب ... سعوديين بتلقاهم واجد

... فلة حجاج و بيقل المستوى الدراسي حقك الا اذا كنت دافووور دافووور و متمكن من اللغة

صح...و الاهم من كذا مصاريف المعيشة غالية مرررة بتصير ...و في النهاية القرار راجعلك .....

نصيحتي لك اذا بتدرس كمبيوتر .. حط في بالك لازم تكون مطبعة في الرياضيات سواء

جامعة قوية او لا ... غير كذا لو انت تدور الجامعة القوية ... لغتك الانقليزية لازم تتمكن منها

عشان ماتتعب في الدراسة ....

اذا انت ماتفرق معاك تكاليف المعيشة و تبي تعيش في ولاية كبيرة و لاتهمك امور ثانية

انصحك بفيرجينيا فيها جامعة جورج ميسون www.gmu.edu الترم فيها غالي 30000$
    واشنطن حلاتها انك ماتتعب في المواصلات

ولا تشيل همها ... غير كذا ممكن تلقالك عائلة مرررة ممتازة و 600$ في الشهر و تعيش معاهم

منها تطور لغتك اكثر و اكثر ... و منها تعيش جو امريكا و تغير حياتك ...
    بس عيبها فيها ابو عرب كثيرين فوق ماتتخيل وهذا راح يأثر على الدراسة واللغة وانت ورايك الجامعة الان غطت على جامعة جورج واشنطن و بادية تسحب البساط من جامعة جورج تاون..

ولو تلاحظ كل المقابلات اللي تصير في واشنطن بين الرئيس و الطلاب الجامعيين

تصير في جامعة ميسون ...

اذا عندك اي استفسار اسدحه ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_a11
    اذا تبغى معلومات عن اسعار الطيران الين هناك انا تحت امرك حبيبي وش رايك ناخذ درجة اولى ( واحد خاش عرض يبغى يروح ) ههههه وانا تحت امرك

ههههههههه انا لو بطلع ما راح اختار واحد غيرك يطلع معي
    يكفي انك تكون دليل السياحي
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.