الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخل وشوف مايرضيك

ادخل وشوف مايرضيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك الله العافيه الصافيه ياnaif_a11 والله ماقصرت ياخوي بس انا ادري ان مافيه غيرولايه سياتل بس قدمت عليهم من احد المكاتب التي في الرياض(الطالب العربي) قالولي مانقدر نجيبلك قبول منها يقول انها مكتفيه (((بس سؤال هل اقدر ادرس باي جامعة غير معترف بها غير جامعه ولايه سياتل هل اقدر اجيب الاعتراف بعد التخرج او ماقدر )))
    7 "
  2. السلام عليكم

جابك ربي ياخوك .. وينك من زمان .. ؟ <-- لا يكثر بس

دخت وأنا أسأل فلان وعلان .. لا وياليت بعد عطوني علم طيب .. كلن يخربط علي

أنا سلمك الله .. ناوي على هندسة معمارية Architecture انشاءالله

وما عندي أي خلفية عن الجامعات اللي فيها التخصص أصلا <--- يعني فله :29:

والغريب بعد انه ما فيه أحد في المنتدى تطرق أو جاب سيرة عن هالتخصص

الله يستر شكلي بكون لحالي ما معي أحد :27:

فياليت الله يجزاك خير تنقذنا وتدلنا على أفضل جامعات الهندسة المعمارية بجميع تفرعاتها

ومشكووور مقدما ^_^
    7 "
  3. يعطيك ألف عافيه ومشكور...:86:

نايف انا ان شاء الله بأعتمد على المكافئه...
    بالنسبه لفلوريدا ماتلاحظ كلها أعاصير واحد ورا الثاني... ولكن والله انك تهيظ بس اخاف لا جانا اعصار :106: ورحنا فص ملح وبعدين فلوريدا فلتها واجد ماتقدر تمسك الكتاب شوي .

انا والله بديت أفكر بولايت أوريجون لأنها جو ورخيصه وناس طيبين والمكان الي بديت افكر فيه مكان دراسه ومدينه صغيره وقريبه من كل شي كليفورنيا تحتك وعلى يسارك البحر وعلى يمينك النهر وجبال وغابات وقريبين من مدينه بورتلاند المشهوره بس المشكله ان فيها سعوديين وعرب واجد وانا ماأبغى كذا في أول سنه فاوش رايك والله اني دخت وانا أدور:115: .

ويعطيك ألف عافيه.
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.