الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم لمن فقد البعثه خطه عمليه ومجربه

مهم لمن فقد البعثه خطه عمليه ومجربه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صراحة انا ما قريت الموضوع ..ولا أفضل أقراها ....
    السبب الكليب اللي حاطنه .. .أنا ابغى اعرف لي الواحد يحب يلوث ويسخ منتدى قيم ....<<< ماليه داعي ...عندك منتديات ....فاضية وتستقبل هالأمور ....
    بس هنا لا ........
    وين المراقبين
    استغفر الله العظيم ...والله حاله ....الناس صارت ما تخاف ربها ....
    7 "
  2. انا متاسف جداً لاني وضعت هذا المقطع وعشان كذا انا مسحته بس المشكلة من الصوره عرفت انه مقطع غنائي ليش شوفته المهم في بعض الشباب مستواهم واطي في الحوار مادري ليش يعني هي طبيعه في العرب ولي مسوي ناقد ولي يستخف دمه ولي يحلل وعقبات ويودع ولي على راسه بطح يتحسس عليها

انا ياشباب قلت انا ما عندي كيبورد عربي يعني افهمه u want me to write in english

وانا ما ادري يعني الي يبي يساعدكم تهزؤنه ولي مايبي تحطونه على راسكم المهم خلوا الاجانب يساعدونكم انا والله العظيم ما كتبت الموضوع وضيعت قتي الا عشان افيدكم

المهم هذا الرد لاشخاص معينين وليس للجميع وانا لااقبل اعتذار اي شخص من الاشخاص المعنيين بهذا الرد

النقطه الاخيره لمن لم يعرف الهرجة انا سوف اكتب بالغه العربيه الفصحى

اريدى منك ان تذهب الى اي مكتب في الرياض جدة الدمام يقوم بارسال الطلاب للخارج بغرض الدراسه على حسابهم الخاص

وتسأله اريد ان ادرس في الخارج في نيوزيلند في مدينة كرايستشيرش مدة شهرين مع السكن وثلاث وجبات في اليوم وشخص يستقبلني في المطار كم وقارنه مع السعر الي عطيتك

واعيد واكرر البعض يتوقع اني نصاب او لوكيل الي اعرفه في نيوزيلند ما له وجود اصلاً والله العظيم انا اودي المساعده مع القليل من الربح انا واضح جداً

شوفو هذا الموضوع موجه للاشخاص الي ودهم يدرسون فقط يعني اذا عجبك الموضوع ارسل لي رساله وبعطيك رقمي ونتفاهم بعدين

اهم شي سوي المقارنه الي طلبتها منك وسوف تصدم
    7 "
  3. السلام عليكم

في البداية حاب اشكرك اخوي وربي يعطيك على قد نيتك

تاني نقطة يالغالي المعروف عند العرب انو ادا شافوا خطأ يقولوا دا خطأ وانت واحد مننا وفينا وتعرف هدا الشي انا احيي فيك صراحتك وخليني اكون معاك صريح الكليب خطأ اخوي ولازم تعتذر عن الكليب ,,, اعتبرني اخوك الكبير وينصحك

بالنسبة لموضوعك ارجع واقولك ربي يعطيك على قد نيتك

في نقطة اخوي وحاب اقولها بعد اذنك طبعا

الدراسة تختلف من معهد الى معهد يعني مو صحيح انو المعاهد كلها مثل بعض

وانا اتمنى انك تبين ايش اسم المعهد اللي تتكلم عنو وفي اي مدينة من مدن نيوزلندا

واكون شاكر لك يالغالي

واذا كلامي في خطأ انا اخوك بين لي وانا صدري رحب للنقد البناء

تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركز الرئيس
    انا متاسف جداً لاني وضعت هذا المقطع وعشان كذا انا مسحته بس المشكلة من الصوره عرفت انه مقطع غنائي ليش شوفته المهم في بعض الشباب مستواهم واطي في الحوار مادري ليش يعني هي طبيعه في العرب ولي مسوي ناقد ولي يستخف دمه ولي يحلل وعقبات ويودع ولي على راسه بطح يتحسس عليها

انا ياشباب قلت انا ما عندي كيبورد عربي يعني افهمه u want me to write in english
    وانا ما ادري يعني الي يبي يساعدكم تهزؤنه ولي مايبي تحطونه على راسكم المهم خلوا الاجانب يساعدونكم انا والله العظيم ما كتبت الموضوع وضيعت قتي الا عشان افيدكم

المهم هذا الرد لاشخاص معينين وليس للجميع وانا لااقبل اعتذار اي شخص من الاشخاص المعنيين بهذا الرد

النقطه الاخيره لمن لم يعرف الهرجة انا سوف اكتب بالغه العربيه الفصحى

اريدى منك ان تذهب الى اي مكتب في الرياض جدة الدمام يقوم بارسال الطلاب للخارج بغرض الدراسه على حسابهم الخاص

وتسأله اريد ان ادرس في الخارج في نيوزيلند في مدينة كرايستشيرش مدة شهرين مع السكن وثلاث وجبات في اليوم وشخص يستقبلني في المطار كم وقارنه مع السعر الي عطيتك

واعيد واكرر البعض يتوقع اني نصاب او لوكيل الي اعرفه في نيوزيلند ما له وجود اصلاً والله العظيم انا اودي المساعده مع القليل من الربح انا واضح جداً

شوفو هذا الموضوع موجه للاشخاص الي ودهم يدرسون فقط يعني اذا عجبك الموضوع ارسل لي رساله وبعطيك رقمي ونتفاهم بعدين

اهم شي سوي المقارنه الي طلبتها منك وسوف تصدم
    جزاك الله كل الخير اخوي والله يعطيك على قد نيتك ولكن معلومة لك وللطلاب جميعهم

القانون في نيوزلندا يمنع المكاتب والوكلاء من اخذ عمولات على الطلاب الاجانب

لان المكاتب والوكلاء تاخذ العمولة والربح من الجامعة وليس من الطالب وفيه عقوبة لاي احد يكتشفون انه اخذ لو سنت واحد

انا كلمت وكيل هنا وتاكدت بنفسي وقال العمولة ناخذها من الجامعات وليس من الطلاب

انصحك اخوي اذا بتسترزق الله عسى الله يوفقك بس انتبه لقوانيين البلد لان اللي انت جالس تسويه ممنوع في نيوزلندا

بالتوفيق للجميع وانصح الجميع بمكاتب السعودية المعتمدة لدى الجامعات

ومن ناحية الاسعار جميعها موحدة في مواقع المعاهد وسعر المعهد نفس سعر المكتب نفس سعر اخينا في الله
    7 "
  5. اخي العزيز ياسر مشكلتنى حنى لم نبي نسوي شي الموضوع ياخذ فتره اكثر من الازم على العموم ان احب انك تستفيد طبعاً هذا الكلام لك ولغيرك الاجازه بتخلص وانتم جالسين تسالوا انا بينت لكم في الموضوع ان اتكلم عن مدينة كرايستشيرش
    وبنسبه للمعهد اي معهد في راسك

يا اخي ان والله جربت ادرس في اكثر من معهد وكلها نفس الشي تعلم الغه الانجليزيه تعتمدعليك يعني 75&#37; و25% على المعهد شف النقاط الي تكلمت عنها في موضوعي وبتعرف

في شباب اعرفهم ويتكلمون انكليزي ماشاء الله واحسن مني وفي معاهد كما في وجهت نظرك غير جيده لماذا

ابيك انت تعلمني شلون معهد جيد وغير جيد
    عطني نقاط محدده
    يعني كمدرسين انا علمتك الزبده
    كاسلوب انا علمتك الزبده
    مناهج الكتب الي تدرس من جامعة اكسفورد او كامبردج مافي غيره وانت تعرف هذه الاسامي
    ارجوك عطني نقاط محددة

واعيد واكرر ابيك تروح اي مكتب وتساله انا اريد ان ادرس دراسه مكثفه مدة شهرين ثلاثه اربعه الي تبي في اي معهد في كرايتشريش
    واريد سكن مع ثلاث وجبات في اليوم واريد احد يستقبلني في المطار كم يكلف وعطني السعر وشوف السعر الي بعطيك ياه
    7 "
  6. اخ عزوز انت قصتك قصه مره تهزء ومره ناصح ماعرف وش تبي بضط احد جاب طاري العموله او اني اخذ منك عموله الله يخليك لاتقولني ما لم اقل اقر موضوعي بشكل جيد
    انا محاسب قانوني اشتغلت في شركة امريكيه لمدة من الزمن يعني عند خبره في القانون على ما اعتقد اكثر منك

وهناك اكثر من صديق جاي عن طريقي والموضوع والله مو اني ابي استرزق انا استلم من الحكومه فوق 7000 الاف ريال سعودي بس حبيت اكون واضح معكم لا اقل ولا اكثر في موضوع العموله الي باخذها وحبيت اساعدكم

واعيد واكرر ابيك تروح اي مكتي وتساله انا اريد ان ادرس دراسة مكثفه مدة شهرين ثلاثه اربعه الي تبي في اي معهد في كرايتشريش
    واريد سكن مع ثلاث وجبات في اليوم واريد احد يستقبلني في المطار كم يكلف وعطني السعر وشوف السعر الي بعطيك ياه

هذا هو سر المهنه
    7 "
  7. الاستاذ (( المركز الرئيس ))

هل هناك اي ضمانات ؟؟

يعني لو الواحد حول المبلغ أو حول ال 20&#37; لحسابك

هل هناك اي ضمانات تثبت حقه

لاحظ أنا هنا لا اتهمك بأي شيء و الأعمال بالنيات و ان شاء الله انك صادق و حابب تساعد اخوانك الطلاب
    بس ماعتقد انو في أحد راح يحولك مبلغ من غير اي ضمانات ؟
    7 "
  8. اخوي المركز .. والله تبي الصراحه انت اسلوبك مشكك شوي .. انا لا اتهمك بالنصب والاحتيال لكن وراك مصر عليهم الايسجلون عند هالوكيل .. اللي يبي بيكلمك واللي مايبي مادور ورى هالاشياء .. انت حطيت موضوع ويعطيك العافيه .. والله يعطيك قد نيتك

لكن لك مني نصيحه ان كانت نيتك سوداء (( لاحظ قلت ان كانت )) : تذكر اخي ان دعوه المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ..

تحياااااتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.