الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية أخذ المبالغ

كيفية أخذ المبالغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشارك_جديد
    مشارك_جديد

مبتعث مستجد Freshman Member

مشارك_جديد غير معرف

مشارك_جديد , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معلومة, غير معلومة
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

July 13th, 2008, 01:00 AM

السلام عليكم
    يا شباب أنا أبغى أسأل إنه إنتو كيف حتأخذوا الفلوس معاكم إلى أمريكا (طبعا غير بعض الكاش البسيط) . هل تأخذوا معاكم بطاقات ماستر أم ماذا؟
  2. افضل طريقة من خلال تجربة ,, انك تاخذ شيك مصرفي بالمبلغ الي تبيه ,, كذا مافيه رسوم ولا فرق عمله ولا شيء ,, بس اهم شيء انك اذا جيت تطلع الشيك تطلبه بالدولار ,, يعني مثلا تقول عطني شيك بثلاث الاف دولار يخصم من حسابي ,, وتعلمه انك رايح امريكا عشان يصير التعامل مع البنك الي يتعاملون معه البنك السعودي ,, وكذا اذا رحت تفتح حساب في امريكا تعطيهم الشيك يحطونه في حسابك ,, طبعا الشيك هذا ياخذ وقت يصل لـ 5 ايام عشان يوصل حسابك وتنزل منه 100 دولار على طول ,, عشان كذا اذا مامعك كاش دخل الشيك حق الملحقيه بشكل منفصل عشان ينزل لك دايركت ويصير عندك في حسابك مبلغ ,,

بالتوفيق وتوصل بالسلامه
    7 "
  3. شكرا للأعضاء على ردودهم
    أخوي Rammash ممكن توضح لي بعض النقاط:
    1) ما فهمت فكرة إنه تنزل 100 دولار علطور
    2) ممكن تشرح لي طريقة فتح حساب في بنك أمريكي؟ وهل هناك بنك أفضل من بنك؟

شكرا
    1 ) اذا طلبت انزال الشيكات في حسابك راح ينزلون لك ميه دولار فورا ً ويعطونك بطاقة مؤقته ,, وبعد 3-5 ايام ينزل باقي المبلغ في الحساب ,, هدف انزال الميه دولار بعد فتح الحساب مباشرة هو انك تقدر تفعل البطاقة المؤقته ,, لانك اذا اخذت بطاقة ماراح تقدر تستخدمها الا بعد تفعيلها من اي صراف تابع لنفس البنك ,, وتفعله اما انك تسحب مبلغ من الميه دولار ,, او تعمل كشف حساب .
    2 ) bank of amrica هو افضل البنوك برأئي ,, لانه موجود في كل مكان ,, يعني حتى لو نقلت الولاية او سافرت تستخدم نفس حسابك لانك راح تلاقي البنك في المكان الي تروح له ,, اضافه الى ان خدماته كويسة وعندهم حسابات خاصة بالطلاب . طريقة فتح الحساب ,, تروح انت وجواز سفرك وبطاقة الملحقية للبنك ,, تطلب فتح حساب , يعطونك نموذج تعبيه ويبدأ الموظف بادخال البيانات ,, خلي معك عنوان لاحد تعرفه لان العنوان مطلوب راح يرسلون عليه بطاقتك الدائمه ,, حتى لو تقولهم هذا عنوان مؤقت وبعدين بغيره عادي ,, ورقم هاتف ايضا ً ,, السوشل ممكن يتغاضون عنه ويكتبون في خانته رقم جواز سفرك ,, بعدين تختار شكل البطاقه اذا تحب ,, وانصحك تطلبهم مباشره ارسال شيكات مع البطاقة مره وحده ,, بعدها يعطونك بطاقة مؤقتة تستخدمها لين توصل بطاقتك على البريد ,, ويقولون لك مع السلامه .

بالتوفيق
    7 "
  4. ^
    ايه تنفع ,, وحتى من غير فيزة لو عندك بطاقة صراف سعودية عاديه تقدرين تسحبين منها ( بس تاكدي ان مكتوب وراها plus ) ,, لكن راح ياخذون عليك رسوم على السحبه الوحده 2-8 دولار ,, على حسب البنك الي تسحبين منه ,, والكلام هذا حتى في بطاقة الفيزه المسبوقة الدفع ,,
    وبصراحه يا شباب ما انصح احد يطلع فيزه انا طلعت وحده من السعوديه ولا استفدت منها شيء ولا استخدمتها ابدا ً ,, لان اول ماتوصل راح تستخدم كاش ,, واذا فتحت حساب في اي بنك راح تستخدم بطاقتة فورا ً وبطاقات الصراف هنا تسحب من كل مكان وتشتري فيها من النت وتعبي بمحطات البنزين والمطاعم والفنادق واجار السيارات وكل شيء ,, يعني البطاقه الائتمانيه مالها فايده الا اذا راح تتسلف من البنك ,,
    7 "
  5. السلام عليكم

ياجماعه عندي استفسار الله لايهينكم اسبوع الجاي رحلتي الى امريكا والاخ يقول لازم مكتوب بالبطاقه بلاس عشان تسحب بامريكا؟

بطاقتي البنك الاهلي والموجود ورا البطاقه الشبكه السعوديه .. الشبكه الخليجيه وcirrus و maestro

اتمنى تفيدوني ويعطيكم العافيه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.