الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا شوفوا ورطتي في امريكا وانقذوني منها الله يخليكم !!!!!

تعالوا شوفوا ورطتي في امريكا وانقذوني منها الله يخليكم !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
    اللؤلؤة الزرقاء

مبتعث مستجد Freshman Member

اللؤلؤة الزرقاء الولايات المتحدة الأمريكية

اللؤلؤة الزرقاء , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة في قلوب الناس
    • في قلوب الناس
    • طالبه
    • أنثى
    • امريكا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 13th, 2008, 05:53 AM

السلام عليكم اخوتي واخواتي

انا مبتعثة صارلي سنه وللاسف ادرس اللغه في معهد لين ما وصلت مرحلة الادفانس و لكن ما

يدخلني جامعته الا اذا جبت له التوفل او الايلس طبعا عملت عدة اختبارات لين ما شاب راسي وما

قدرت اجيب العلامه المطلوبه له وهي 6 ونص في الايلس .. طبعا انا نقلت

لمعهد ثاني مع وجهي على اساس الحين بيحطوني في مستوى عالي وعملت اختبار تحديد

المستوى اثاريهم حرامية وحطوني في اللفل الثاني من خمسة ويقولون الطلبه السعوديين ان

في رسوب عندهم يعني احتاج كمان سنه وانا خايفة يضيع مني الوقت وتضيع علي البعثة

بس انا لين هاللحظة وانا اختبر في ذي هالاختبارات علشان اختصرالوقت واحاول اجيبها لكن

للاسف موب قادرة اجيب العلامه المطلوبه كل اللي جبته 4 ونص يعني كل اختبار اجيبة 4 ونص

ومدري وش السالفه >> شكلي تحنطت على غفلة وبصير مومياء

عاد انا هالحين ابيكم تساعدوني اذا تعرفون جامعه تقبل هذي العلامه في الجامعه

اسالكم بالله لا تخلوني جاوبوني تكفون قبل لا اضيع وراح ادعيلكم بالتوفيق والنجاح من كل قلبي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة,,
    أختي استهدي بالله و كل مشكلة لها حل

سؤال:انتي مبتعثة تدرسي ماجستير ولا بكالريوس؟

لو بكالريوس سهلة ان شاء الله
    ادرسي في معهد اي ال اس واتخرجي من آخر لفل (واتوقع هذا اللي عملتية)
    وقدمي بالشهادة على اي من الجامعات
    وراح يقبلوكي لأن عدد كبير من الجامعات يقبلو شهادة اي ال اس
    ونفس الشي لأغلب تخصصات الماسترز,

الحل السليم لمشكلتك انك تستمري تختبري الني تجيبي الدرجة,

ولا الين يجيكي مين يدلك على جامعة تقبلها
    وربك يسهلك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة,,
    أختي استهدي بالله و كل مشكلة لها حل

سؤال:انتي مبتعثة تدرسي ماجستير ولا بكالريوس؟

لو بكالريوس سهلة ان شاء الله
    ادرسي في معهد اي ال اس واتخرجي من آخر لفل (واتوقع هذا اللي عملتية)
    وقدمي بالشهادة على اي من الجامعات
    وراح يقبلوكي لأن عدد كبير من الجامعات يقبلو شهادة اي ال اس
    ونفس الشي لأغلب تخصصات الماسترز,

الحل السليم لمشكلتك انك تستمري تختبري الني تجيبي الدرجة,

ولا الين يجيكي مين يدلك على جامعة تقبلها
    وربك يسهلك
    حياكي الله اختي مسافرة ومشكورة وما قصرتي يعطيكي الف عافيه

انا ادرس باكلوريس وفعلا فكرت بهذي الفكرة .. وهو اني انقل لمعهد اي ال اس

بس خايفة يحطوني في مستوى نازل وانا كل همي الوقت .. خايفة يضيع مني الوقت وبعدين

الملحقية تقولي شيلي قشتس وروحي السعودية

انا من الطالبات والكل يشهد اني ما ضيعت ولا يوم من دراستي يعني احظر يوميا للمعهد والحمدلله

بس عندي بعد سؤال ..كم المدة الفعلية المطلوبه للغة وكم فترة التمديد

واكون شاكرة لكل من يجاوبني والله يوفقكم يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    أختي اللغة عادة مدتها سنة
    لكن لو تحاولي تجيبي سبب مقنع عشان التمديد ان شاء الله يمددوها لكي
    والله يوفقك ومايضيع لك تعب
    مشكورة يا الغاليه صراحة ما قصرتي والله يرفع شانك قولي امين

وان شاء الله ما اضيع طول ما انتم حولي وتنصحوني

المسافرة

يعطيكي الف عافيه والله يوفقك دنيا واخرة يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toti
    أختي الؤلؤه الله يسلمك المعهد اللي انتِ فيه شكله معقد الامور اشوي

باين عليك مجتهدة بس مو ضابطه معاك اتوكلي على وشوف معهد من معاهد els

والله الطلبه يمدحونهم وسمعتهم كوويسه

بالتووفيق اختي
    حياك الله اخوي توتي مشكور وما قصرت

صراحة احرجتوني بسرعه تجاوبكم معي وهذا ان دل على شئ

فانما يدل على طيبتكم وحسن اخلاقكم

مالي الا اعمل بنصيحتكم ومشورتكم واتوكل على الله

والله يوفقكم ويوفقني معكم يارب

لكم خالص تقديري واحترامي
    7 "
  6. انا من الطلاب اللي يحاولون يدخلون الجامعة عن طريق الاختبار هذا وانا في كندا على فكرة وماعمري حصلت جامعة تقبل 5 !!!! عشان تدورينلك جامعة تقبل ب 4 ونص!!! لاكندا ولا امريكا وعلى فكرة انا جايب 6 باقللي النص بس

انا اقول انك تصللي على النبي وتهدين الوضع شوي انتي تقولين انك جايبة 4 ونص لازم تقولين ليش انا جبت هذي الدرجة اول شي اذا كان في تقصير من الدراسة حلي الموضوع هذا بالدراسة فاذا كان بسبب المعهد اللي كنتي فيه هذاكي وغيرتيه وانتهيتي منه راح تغيرين المكان نفسيا ومعنويا راح تتجددين
    الحين تروحين للمهارات اللغوية اللي جبتيها في شهادة الايلز مثلا اذا كان عندك الليسننق ناقص.. كثري من الاستماع للالشياء من حولك عندك مثلا ياطويلة العمر النيوز اللي كل ما جالك مذيع اخبار يتكلم كنه ببغان الله يعزك بس الزين فيهم انهم يفيدونك في التمرين للاستماع للكلام السريع ...حل ثاني الاي بود الله يسلمك مو تحطينلي وائل كفوري ولا راشد الماجدولا نانسي!!! الله لايهينك ماكيل جاكسون وبس ولا سيلين ديون وغيرهم كثيرواذا ماتسمعين اغاني عندك الراديو عن طريق الايبود طريقه فعالة تسمعين في البرامج الاذاعية .والاخبار وانتي بالباص بالسيارة في الكوفي شوب كللل مكان

مشكلة السبيكينق لااااااااا والف لاااا انك تتكلمين عربي مع زميلاتك لانه هذا اللي يخرب السالفه كللها وطبعا شي معروف اكيد اول ماطبيت كندا من وصايا الاهل اني ما اتكلم عربي كثير وياريت سمعت لكلامهم طبعا في الواحد لازم احيانا يتكلم بس يظغغغغط على نفسه اهم شي .. حل ثاني اختلطي مع الاجنبيات سولفي معهم اعرفي تقاليدهم عرفيهم بتقاليك من هذولي الكوريات ولا اليابانيات ولا الاسبانيات اللي مابقى معهد في نورث امريكا الا ومسوين ام الزحمة

الرايتنق يعتمد بصراحة على المعهدبشكل كبير وعليكي بشكل ثانوي انك تطوري مهارة الريدنق كييييييف ؟؟؟ اقري نيوز بيبر ولا سيري على البوووك ستور واشتريلك كمن كتاب يفيدونك تراها تفيد كثيير جدا

وفي ترا طرق كثيييرة جدا اذا كنتي ملمة بشكل كبير على الانجليزي من كلل النواحي راح تستفيدين منها بشكل كبير مو بس المعهد .. المعهد , الشارع و السوبرماركت, التلفزيون , الانترنت , الايبود , الموفيز الخ..

انشاء الله بس ما اكون طولت عليكي ..

وبالتوفييييييييييق انشاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolaim
    انا من الطلاب اللي يحاولون يدخلون الجامعة عن طريق الاختبار هذا وانا في كندا على فكرة وماعمري حصلت جامعة تقبل 5 !!!! عشان تدورينلك جامعة تقبل ب 4 ونص!!! لاكندا ولا امريكا وعلى فكرة انا جايب 6 باقللي النص بس

انا اقول انك تصللي على النبي وتهدين الوضع شوي انتي تقولين انك جايبة 4 ونص لازم تقولين ليش انا جبت هذي الدرجة اول شي اذا كان في تقصير من الدراسة حلي الموضوع هذا بالدراسة فاذا كان بسبب المعهد اللي كنتي فيه هذاكي وغيرتيه وانتهيتي منه راح تغيرين المكان نفسيا ومعنويا راح تتجددين
    الحين تروحين للمهارات اللغوية اللي جبتيها في شهادة الايلز مثلا اذا كان عندك الليسننق ناقص.. كثري من الاستماع للالشياء من حولك عندك مثلا ياطويلة العمر النيوز اللي كل ما جالك مذيع اخبار يتكلم كنه ببغان الله يعزك بس الزين فيهم انهم يفيدونك في التمرين للاستماع للكلام السريع ...حل ثاني الاي بود الله يسلمك مو تحطينلي وائل كفوري ولا راشد الماجدولا نانسي!!! الله لايهينك ماكيل جاكسون وبس ولا سيلين ديون وغيرهم كثيرواذا ماتسمعين اغاني عندك الراديو عن طريق الايبود طريقه فعالة تسمعين في البرامج الاذاعية .والاخبار وانتي بالباص بالسيارة في الكوفي شوب كللل مكان

مشكلة السبيكينق لااااااااا والف لاااا انك تتكلمين عربي مع زميلاتك لانه هذا اللي يخرب السالفه كللها وطبعا شي معروف اكيد اول ماطبيت كندا من وصايا الاهل اني ما اتكلم عربي كثير وياريت سمعت لكلامهم طبعا في الواحد لازم احيانا يتكلم بس يظغغغغط على نفسه اهم شي .. حل ثاني اختلطي مع الاجنبيات سولفي معهم اعرفي تقاليدهم عرفيهم بتقاليك من هذولي الكوريات ولا اليابانيات ولا الاسبانيات اللي مابقى معهد في نورث امريكا الا ومسوين ام الزحمة

الرايتنق يعتمد بصراحة على المعهدبشكل كبير وعليكي بشكل ثانوي انك تطوري مهارة الريدنق كييييييف ؟؟؟ اقري نيوز بيبر ولا سيري على البوووك ستور واشتريلك كمن كتاب يفيدونك تراها تفيد كثيير جدا

وفي ترا طرق كثيييرة جدا اذا كنتي ملمة بشكل كبير على الانجليزي من كلل النواحي راح تستفيدين منها بشكل كبير مو بس المعهد .. المعهد , الشارع و السوبرماركت, التلفزيون , الانترنت , الايبود , الموفيز الخ..

انشاء الله بس ما اكون طولت عليكي ..

وبالتوفييييييييييق انشاء الله

الكلام تمام و100% صح استفيدي منها وطبقيها
    ياارب يوفقك ويسهل لك امورك آآمين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.