الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا شوفوا ورطتي في امريكا وانقذوني منها الله يخليكم !!!!!

تعالوا شوفوا ورطتي في امريكا وانقذوني منها الله يخليكم !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلام الاخوان صح ونصايحهم ضرورية ! .... متعارف عليه ان سنة لدراسة اللغة في امريكا اكثر من كفاية !! ... يعني لازم تشوفين فعلا ايش الخطأ الي سويتيه علشان تقدرين تتلافين هالشي ! ... واختبار التوفل او الايلس ناس كثيرة تجيب الدرجة وهي في السعودية ! ... فما بالك وانتي في امريكا والمفروض متعودة على الحياة باللغة الانقليزية ! ...

حاولي انك تدرسين بره المعهد برضو وتلحقين نفسك بكتب خارجية وحتى بدروس خاصة مع مدرسين اجانب علشان تقدرين تجيبين الدرجة باسرع ما يمكن ! ... انتي درستي سنة .. اتوقع لو ترتبين اوراقك وتشدين على حيلك ممكن في ثلاث شهور تجيبين الدرجة اذا كنتي جادة

الله يوفقك ان شاء الله وحاولي فعلا تعرفين في ايش انتي غلطانة !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolaim
    انا من الطلاب اللي يحاولون يدخلون الجامعة عن طريق الاختبار هذا وانا في كندا على فكرة وماعمري حصلت جامعة تقبل 5 !!!! عشان تدورينلك جامعة تقبل ب 4 ونص!!! لاكندا ولا امريكا وعلى فكرة انا جايب 6 باقللي النص بس

انا اقول انك تصللي على النبي وتهدين الوضع شوي انتي تقولين انك جايبة 4 ونص لازم تقولين ليش انا جبت هذي الدرجة اول شي اذا كان في تقصير من الدراسة حلي الموضوع هذا بالدراسة فاذا كان بسبب المعهد اللي كنتي فيه هذاكي وغيرتيه وانتهيتي منه راح تغيرين المكان نفسيا ومعنويا راح تتجددين
    الحين تروحين للمهارات اللغوية اللي جبتيها في شهادة الايلز مثلا اذا كان عندك الليسننق ناقص.. كثري من الاستماع للالشياء من حولك عندك مثلا ياطويلة العمر النيوز اللي كل ما جالك مذيع اخبار يتكلم كنه ببغان الله يعزك بس الزين فيهم انهم يفيدونك في التمرين للاستماع للكلام السريع ...حل ثاني الاي بود الله يسلمك مو تحطينلي وائل كفوري ولا راشد الماجدولا نانسي!!! الله لايهينك ماكيل جاكسون وبس ولا سيلين ديون وغيرهم كثيرواذا ماتسمعين اغاني عندك الراديو عن طريق الايبود طريقه فعالة تسمعين في البرامج الاذاعية .والاخبار وانتي بالباص بالسيارة في الكوفي شوب كللل مكان

مشكلة السبيكينق لااااااااا والف لاااا انك تتكلمين عربي مع زميلاتك لانه هذا اللي يخرب السالفه كللها وطبعا شي معروف اكيد اول ماطبيت كندا من وصايا الاهل اني ما اتكلم عربي كثير وياريت سمعت لكلامهم طبعا في الواحد لازم احيانا يتكلم بس يظغغغغط على نفسه اهم شي .. حل ثاني اختلطي مع الاجنبيات سولفي معهم اعرفي تقاليدهم عرفيهم بتقاليك من هذولي الكوريات ولا اليابانيات ولا الاسبانيات اللي مابقى معهد في نورث امريكا الا ومسوين ام الزحمة

الرايتنق يعتمد بصراحة على المعهدبشكل كبير وعليكي بشكل ثانوي انك تطوري مهارة الريدنق كييييييف ؟؟؟ اقري نيوز بيبر ولا سيري على البوووك ستور واشتريلك كمن كتاب يفيدونك تراها تفيد كثيير جدا

وفي ترا طرق كثيييرة جدا اذا كنتي ملمة بشكل كبير على الانجليزي من كلل النواحي راح تستفيدين منها بشكل كبير مو بس المعهد .. المعهد , الشارع و السوبرماركت, التلفزيون , الانترنت , الايبود , الموفيز الخ..

انشاء الله بس ما اكون طولت عليكي ..

وبالتوفييييييييييق انشاء الله

اخوي bolaim

كلامك صح مليون خمس طعش في الميه يعطيك الف عافيه وما قصرت

وان شاء الله راح اتبع نصايحكم لي واحاول استمع للاخبار وبعض الاغاني
    بس ينفع اسمع عبدالرب ادريس

الله يوفقك يارب ويسهل امورك قل امين

لك تقديري واحترامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوشق
    كلام الاخوان صح ونصايحهم ضرورية ! .... متعارف عليه ان سنة لدراسة اللغة في امريكا اكثر من كفاية !! ... يعني لازم تشوفين فعلا ايش الخطأ الي سويتيه علشان تقدرين تتلافين هالشي ! ... واختبار التوفل او الايلس ناس كثيرة تجيب الدرجة وهي في السعودية ! ... فما بالك وانتي في امريكا والمفروض متعودة على الحياة باللغة الانقليزية ! ...

حاولي انك تدرسين بره المعهد برضو وتلحقين نفسك بكتب خارجية وحتى بدروس خاصة مع مدرسين اجانب علشان تقدرين تجيبين الدرجة باسرع ما يمكن ! ... انتي درستي سنة .. اتوقع لو ترتبين اوراقك وتشدين على حيلك ممكن في ثلاث شهور تجيبين الدرجة اذا كنتي جادة

الله يوفقك ان شاء الله وحاولي فعلا تعرفين في ايش انتي غلطانة !
    فعلا انا راح ادرس حالتي واشوف وين الخطأ مثل ماقلت اخوي وربي يعينني ويوفقني

اخوي الدوشق

اسعدني جدا وجودك بيننا ومشارتك معنا في طرح رايك ونصيحتك لي

ربي يوفقك دنيا واخرة قل امين

لك خالص تقديري واحترامي
    7 "
  4. اختي يحق لك التمديد 6 شهور في مرحلة اللغة .. وان شاء الله تخلصينها حاولي تجيبين قبول من جامعه بها معهد esl يعطونك قبول مشروط واكيد راح يحطونك في لفل متقدم وبعد ماتخلصين تدخلين مباشرة الى الجامعه

الله يعينك الظاهر انتي ضحية معهد جامعة اورلاندو ... لان الكثير يشتكون من معهدهم سنتر فلوريدا على ما اعتقد اسم الجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ta3bT
    اختي يحق لك التمديد 6 شهور في مرحلة اللغة .. وان شاء الله تخلصينها حاولي تجيبين قبول من جامعه بها معهد esl يعطونك قبول مشروط واكيد راح يحطونك في لفل متقدم وبعد ماتخلصين تدخلين مباشرة الى الجامعه

الله يعينك الظاهر انتي ضحية معهد جامعة اورلاندو ... لان الكثير يشتكون من معهدهم سنتر فلوريدا على ما اعتقد اسم الجامعه

لحظه لحظه لحظه
    STOP PLEASE

وش تعرف عن هذا المعهد لأني بمشيئة الله رايح ادرس هناك فيها

معقولة ما هي حلوه

اذا ما عليك امر ابيك تعطيني معلومات عنها
    بس ياليت معلومات أكيده

وسؤال موجه لصاحبة الموظوع
    هل صحيح انتي تدرسين في نفس هذا المعهد التابع لجامعه سنتر فلوريدا في اورلاندوا

واذا درستي فيها ياليت تعطيني نبذة ليست مختصرة

بل نبذة كاملة وشرح ممل

لان الموظوع يهمني وأكون شاكر لك انتي وللأخ Ta3bT

بانتظار الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر السحاب
    لحظه لحظه لحظه

STOP PLEASE

وش تعرف عن هذا المعهد لأني بمشيئة الله رايح ادرس هناك فيها

معقولة ما هي حلوه

اذا ما عليك امر ابيك تعطيني معلومات عنها
    بس ياليت معلومات أكيده

وسؤال موجه لصاحبة الموظوع
    هل صحيح انتي تدرسين في نفس هذا المعهد التابع لجامعه سنتر فلوريدا في اورلاندوا

واذا درستي فيها ياليت تعطيني نبذة ليست مختصرة

بل نبذة كاملة وشرح ممل

لان الموظوع يهمني وأكون شاكر لك انتي وللأخ Ta3bT

بانتظار الرد

استاذي الكريم هذه الجامعه حدث فيها لغط كبير بين المبتعثين السعوديين والكثير منهم تذمر من الطريقة الاستغلاليه التي يتعامل بها معهد اللغة هناك وجميع السعوديين شدو رحالهم من المعهد ..

اخي الكريم هذا المعهد لا تستطيع بعد الانتهاء من المستوى الاخير الدخول الى الجامعه مباشرة ...

والجامعه تفرض على الجميع اختبارات التوفل والاختبارات الاخرى المطلوبه للقبول في الجامعه من دون النظر سوا هذا الطالب تخرج من المعهد او لا ؟؟

مثل كاتبة الموضوع الجامعه طلبت منها 6 في الايلس

وهذا سبب هروب الطلاب السعوديين الى مدن فلوريدا القريبه مثل تامبا وغيرها ...

اذا اردت الدراسة فعلا في هذا المعهد راسلهم واشترط عليهم قبولك في الجامعه مباشرة وبدون شروط اضافية بمجرد الانتهاء من المستوى الاخير في معهد اللغة ..

اذا رفضو انصحك بتغير وجهتك ..

اتمنى تكون الصورة واضحه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ta3bT
    استاذي الكريم هذه الجامعه حدث فيها لغط كبير بين المبتعثين السعوديين والكثير منهم تذمر من الطريقة الاستغلاليه التي يتعامل بها معهد اللغة هناك وجميع السعوديين شدو رحالهم من المعهد ..

اخي الكريم هذا المعهد لا تستطيع بعد الانتهاء من المستوى الاخير الدخول الى الجامعه مباشرة ...

والجامعه تفرض على الجميع اختبارات التوفل والاختبارات الاخرى المطلوبه للقبول في الجامعه من دون النظر سوا هذا الطالب تخرج من المعهد او لا ؟؟

مثل كاتبة الموضوع الجامعه طلبت منها 6 في الايلس

وهذا سبب هروب الطلاب السعوديين الى مدن فلوريدا القريبه مثل تامبا وغيرها ...

اذا اردت الدراسة فعلا في هذا المعهد راسلهم واشترط عليهم قبولك في الجامعه مباشرة وبدون شروط اضافية بمجرد الانتهاء من المستوى الاخير في معهد اللغة ..

اذا رفضو انصحك بتغير وجهتك ..

اتمنى تكون الصورة واضحه

عزيزي
    أشكرك على هذه المعلومات
    لكن للمعلومية انا طالب دراسات عليا

هل هذا الكلام ينطبق علي

طيب بالنسبة لقوة المعهد
    هل هو قوي ويستاهل الواحد يدرس فيه

وياليت تشرح لي وشو " اليس " هذا
    لاني ماني فاهمه , مثلك خابر الى الان مارحت هناك ولاني عارف أي شئ

وهل من المحتمل انهم يوافقون اني اشترط عليهم الحين يوم جاني قبولي وكل شئ

بانتظار الرد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ta3bT
    اختي يحق لك التمديد 6 شهور في مرحلة اللغة .. وان شاء الله تخلصينها حاولي تجيبين قبول من جامعه بها معهد esl يعطونك قبول مشروط واكيد راح يحطونك في لفل متقدم وبعد ماتخلصين تدخلين مباشرة الى الجامعه

الف شكر لك اخوي Ta3bT على المداخلة والمشاركه معنا ربي يعطيك الف عافيه

انا ضحية معاهد ولاية اوريغن .. بيني وبينك كلهم حرامية يسرقون اموالنا وحنا ساكتين

كل ما يشوفون تزايد عدد الطلبة السعوديين زاد تلاعبهم علينا من اجل هدف تجاري لهم

بس ما نقول الا الله يعيننا ويوفقنا يارب ومشكور مرة ثانية
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.