الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العطـــور ممنوعة ...!! (::::

العطـــور ممنوعة ...!! (::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عطورك كلها حطيها في الشحن وخلاص حتى من غير اكياس مااحد يكلمك ولا احد يقولك شي ، سالفة الاكياس هذي لو كنتي تبغي العطور معاكي في الطياره لازم حجم العطر ما يعدي كميه معينه ولازم تحطيه في اكياس مقاس معين راح تشوفيها بمطار واشنطن كثير .... ليش وجع الراس حطي عطورك كلها بالشنطه ومااحد راح يقولك شي.... انا سويت كذا...

بالتوفيق
    7 "
  2. ياشباب أنا اللي فهمته من الموضوع انو الشنطه اللي تنشحن تتفتش ويرموا منها العطور
    أنا شخصياً اول مره اسمع بالسالفه هذي اللي اعرفه انوالعطور والمواد السائلة اللي بالشنط المشحونه ماتتفتش ولا يهتموا فيها من اصله لأنك وانتي بالطياره مارح تقدري توصليلها في حالة كان فيها مواد خطيرة وقابلة للأنفجار وتشكل خطر ارهابي على الطيارة
    هم يخافوا من المواد اللي تنشال معك بالشنطة الصغيره في الطيارة وبس
    7 "
  3. السلام عليكم

انا توني راجع امريكا امس و توني صاحي من النوم بعد تعب الطيارة , و للي يسأل عن العطور زي ما قالو لك الشباب خليها في شنط الشحن ما احد راح يسألك عنها , انا فتشو شنط الشحن حقتي و شاف العطور و ما قال لي شئ و مب نوع ولا نوعين انا ماخذ معي ثمان انواع و كلها في شنطه وحده و شافها و ما قال لي شئ .

المهم انك ما تأخذها معك داخل الطيارة و لو خذتها ما راح يكون عندك مشكلة بس انك بتسوي زحمه لنفسك يعني بتحطها في اكياس خاصة و لما تجي بيفتشونها تفتيش خاص و فوضى ما لها داعي , يعني انت حطها في شنط الشحن و روح دربك اخظر ما عندك احد .

أتمنى اني عطيتك المفيد

سلام
    7 "
  4. مشكووووووووووورين ماقصرتو على الرد وربي يوفقكم كلكم انشالله

طيب لو نبغا نسئل بخصوص بعض البهارت اللي مانقدر نستغنى عنها

مثلا مثلا الهيل , زعفران او حتى البن العربي يقولو ممنوع

بس بحكم سفراتكم اكيد مااستغنيتم عنها ؟؟

ولا برأيكم فيه هناك اماكن تبيعها وبلاش ناخدها ونتوهق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.