الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستوى 9 ELS

مستوى 9 ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shark2
    shark2

مبتعث مستجد Freshman Member

shark2 غير معرف

shark2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Grand Vally
    • Grand Vally
    • طالب
    • ذكر
    • Grand Rapids, MI
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

July 14th, 2008, 06:45 PM

شباب صباح الخير ما ادري مساء الخير

ابغى اعرف الجامعات اللي تقبل مستوى 109 من معهد ELS انا اعرف انو انديانا تقبله بس ملينانه سعوديين يا ليت احد يدلني على جامعات ثانية و باكون شاكر و ممتن .

شكرا على الردود مقدما
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ....
    أهلا فيك يا shark2 في الحقيقه هناك مجموعه من الجامعات اللي تقبل المستوى التاسع .. بس لا تشيك قبل كذا إذا كان تخصصك مقبول في الجامعه أولا لا .. انا أعرف ثلاث جامعات تقبل المستوى التاسع ..
    جامعة Tri- state University شمال شرق أنديانا المنطقه أسمها angola
    جامعة ويستيرن كنتاكي .... في كنتاكي
    جامعة tennesse Tech في مدينة كوكفل في ولاية تنسي شمال شرق أمريكا
    هذا بالأضافه إلى الجامعه اللي ذكرت من قبلك
    كذلك تقدر تشيك عن الجامعات اللي تقبل المستوى التاسع عن طريق موقع معهد els
    أتمنى أني جاوبت على سؤالك
    و فقك الله
    7 "
  3. ما سوينا شي هذا واجب علينا مثل ما ما أستفدنا في هذا المنتدى نحاول نفيد باللي نعرفه ,,
    الشي المهم ... حاول إنك تشيك على تخصصك إنه الوزاره معتمدينه في الجامعه .. أحيانا تحصل الجامعه معتمدمه و تقبل المستوى التاسع بس التخصص ما هو معتمد من الملحقيه.
    و فقـــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــا الله
    7 "
  4. اهلين اخووووووووووووووي ودي اسألك لو سمحت عن المعهد من ناحية مستواه بالنسبه للي يبغى يكمل ماجستير هل تنصحني فيه ولا لا ؟ اللي سمعت انه 12 مستوى شهر بشهر وله اكثر من 60 فرع في جميع الولايات وتقدر تحول من فرع لفرع وكل شي محسوب لك طبعا ً اذا حبيت تغير الولايه .. ياليت اخووووي تجاوبني انت او اي احد من الأخوان او الأخوات اللي سبق لهم الدراسه في هذا المعهد واللي ابي اعرفه هل سمعته قويه بالنسبه للجامعات يعني اللي يحصل على شهادته يقدرون يتغاضون عن طلب التوفل ولا لا .. وشكراً
    7 "
  5. هلا والله EbnFaisal سؤالك صعب اشوي بس انا باقول لك تجربتي

الكلام اللي سمعته عن المعهد صحيح بالنسبة لسمعته و المستويات

المعهد له سمعه قويه في امريكا , و فيه كثير جامعات تقبلك بالمستوى التاسع و فيه جامعات اكثر تقبل بالمستوى الثاني عشر , و صحيح انك تقدر تنقل من ولاية الى ولايه و تروح على نفسك مستواك و ما الى ذالك

بس

مستوى التدريس في المعهد متندي جدا جدا جدا و المدرسين حقينهم الله لا يوريكم كلهم جدد ما يفهمون في التدريس او انهم حتى طلاب يدرسون في الجامعه يعني قصة مدرس خبرة انساها , هذه طبعا بالنسبة للفرع اللي انا ادرس فيه اما البقيه ما ادري عنهم بس انا برضو سمعت انو البقيه ما تختلف كثير عن فرعنا .

اتمنى اكون افدتك و مشكور على مرورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shark2
    هلا والله EbnFaisal سؤالك صعب اشوي بس انا باقول لك تجربتي

الكلام اللي سمعته عن المعهد صحيح بالنسبة لسمعته و المستويات

المعهد له سمعه قويه في امريكا , و فيه كثير جامعات تقبلك بالمستوى التاسع و فيه جامعات اكثر تقبل بالمستوى الثاني عشر , و صحيح انك تقدر تنقل من ولاية الى ولايه و تروح على نفسك مستواك و ما الى ذالك

بس

مستوى التدريس في المعهد متندي جدا جدا جدا و المدرسين حقينهم الله لا يوريكم كلهم جدد ما يفهمون في التدريس او انهم حتى طلاب يدرسون في الجامعه يعني قصة مدرس خبرة انساها , هذه طبعا بالنسبة للفرع اللي انا ادرس فيه اما البقيه ما ادري عنهم بس انا برضو سمعت انو البقيه ما تختلف كثير عن فرعنا .

اتمنى اكون افدتك و مشكور على مرورك
    صـادق أخــوي . . .

مـعـاهـد ELS .. سـتـواهــا مـش ولا بــد صــراحـة في فـروع كـثـيـرة حـول أمـريـكـا . .

لـكـن فـيـه كـذا فـرع .. صـراحـة قــمــة في الـروعـة وأنا زرتـها . .

عـنـدك مـثـلا :-

مـعـهـد ELS في نـيـوجيـرسي ..

مـعـهـد ELS في مـيـنـيـسـوتــا

ومـعـهـد ELS فـي شـيـكـاغـو

مـعـهـد ELS انـديـانـا

لـكــن لازم كـل طـالب يـحـط في بـالـه أن تـعـلـم اللغة الإنـجليزية هو بالـدرجة الاولى مـجـهـود شـخصي بـحـت , والمـعـهـد دورهـ يـوجـهـك ويـعطيك التـعليمات بــــس , وانا اللي لا حـظتـه انه إذا الـطالب ما يـحب اللغة , فراح يتعب كثيييير الين يتعلم .. والله ليتعب كثير . . تعلم اللغات الأجنبية مرتبط دائما وأبـدا بحب التعلم .

والله يــــعـــيـــنــ @@@@@@@@@@@@
    7 "

7. مـعـهـد ELS في مـيـنـيـسـوتــا

مشكور أخ ممدوووووووووح على شهادتك التي تعتز بها معاهد إي ال اس
    في منيسوتا بالذات
    وما امدح فيهم لكن من الأساتذة اللي اتعلمت منهم كثير وأعتبرهم اصدقائئ
    جيري
    توماس
    ماري
    بريندا
    ومديرة المعهد والطاقم الإداري مرة طيبين كمان

7 "
  8. d
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ

مشكور أخ ممدوووووووووح على شهادتك التي تعتز بها معاهد إي ال اس
    في منيسوتا بالذات
    وما امدح فيهم لكن من الأساتذة اللي اتعلمت منهم كثير وأعتبرهم اصدقائئ
    جيري
    توماس
    ماري
    بريندا
    ومديرة المعهد والطاقم الإداري مرة طيبين كمان

مسافره بالله دعايا لاع
    خليكي نظاميه
    الله يخليك
    شوفي انا بطلت اسوي دعايا لناندوز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.