الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة كبيــــــــــــــــــــــره وابي مساعده الخيرررييين

مشكلة كبيــــــــــــــــــــــره وابي مساعده الخيرررييين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية VAMP_011
    VAMP_011

مبتعث مجتهد Senior Member

VAMP_011 الولايات المتحدة الأمريكية

VAMP_011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Recreation, Parks, & Leisure Services , بجامعة MSU
    • MSU
    • Recreation, Parks, & Leisure Services
    • ذكر
    • MANKATO, Minnesota
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 15th, 2008, 09:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مشكلتي اني قدمت بالجواز القديم وكان كذاالترتيب اسمي وبعدين اسم ابوي الاختصار وجدي الاختصار والعائلة مثال محمد خالد حمد الملحم
    في الجواز القديم كذا >>>> محمد خ ح الملحم
    اما في الجديد >>>>> محمد خالد ح الملحم
    والقديم والجديد موجدين عندي لكن بالآي توني مكتوب بالقديم والجديد يختلف والسيفيس يطلب المطابقه وش الحل ؟؟؟؟!!!!؟؟

تكفووون مستعجل الله يخليكم
  2. ابد انت اذا رحت الموعد خذ معك الجواز القديم والجديد وعلمهم على النقطه هذي ,, الخوف مو هنا الخوف اذا وصلت الامقريشن في امريكا ياخذون الاي توني ويطابقونه ,, لذلك انت اذا رحت الموعد اسالهم اذا يحتاج تغيير الاي توني ولا هم يعدلونه ,, او يمكن يقولون خذ صورة من جوازك القديم وورها الامقريشن عشان يفهمون ليه الاختلاف ,,

والله يوفقك وتوصل بالسلامه
    7 "
  3. اخي الكريم صارتلنا نفس المشكلة

الحل انك تراسل معهد اللغة الانترناشيونال اوفيس او اي ايميل موجود عندك في اوراق القبول تراسلهم وتطلب منهم يرسلولك I20 جديد بالاسم الجديد في الجواز حتى لو كان حرف واحد متغيير
    وتديهم رقم بطاقتك الائتمانيه (فيزا - ماستر كارد) عشان يرسلولك I20 الجديد بالفيديكس او اي شركة تانية

هذا الحل الوحيد اما الوزارة ماراح تفيدك ولا في شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.