الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف شي عن هالجامعه لايبخل علينا لو سمحتووووا The Catholic Univ America In DC

اللي يعرف شي عن هالجامعه لايبخل علينا لو سمحتووووا The Catholic Univ America In DC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ebn Faisal
    Ebn Faisal

مبتعث مستجد Freshman Member

Ebn Faisal الولايات المتحدة الأمريكية

Ebn Faisal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف حكومي , بجامعة KSU
    • KSU
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • Najd State, NJ
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 16th, 2008, 03:45 AM

سلام عليكم ياجماعه...

حبيت استفسر عن هالجامعه في دي سي ياجماعه في تخصص الموارد البشريه ماستر وش رايكم فيها تكفون كل واحد يدلي بدلوه ولاتبخلون علينا يمكن البعض منكم عنده معلومات بسيطه ويقول ماراح افيد كاتب الموضوع بشي لكن معلومه مع معلومه صدقوني تفيدني ابي من ناحية السهوله والصعوبه ومن ناحية المرونه والتعقيد وهل فيها معهد يأهل لدخول الماجستير وكيف معهدهم ينفع ولا ماينفع انا في انتظار ردكم بالتوفيق للجميع
  2. الله يعطيك العافيه اخوي بسمة امل انا اعرف دي سي كويس بس انا ابي معلومات عن الجامعه هذي كيفها من ناحية الدراسه سهله او صعبه فيها مرووووووونه او معقده معترف فيها ولا لا مع العلم اني دخلت موقع التعليم العالي وحصلتها موجوده ضمن الجامعات الموصى فيهم بس ابي احد من الأخوان او الأخوات من اللي درسوا فيها او يعرفون ناس درسوا فيها او سمعوا عنها يعطيني لو معلومات بسيطه عنها ومشكوووووور مررره ثانيه على تفضلك
    7 "
  3. طيب اخوي بسمة امل اتوقع دي سي مكان عمل ودراسه واكثر اللي الناس يسكنون في فرجينيا بما ان احنا تطرقنا لموضوع السكن كم تتراوح الشقق في فرجينيا اذا بسكن فيها الغرفه والغرفتين ياليت فيه احد من الشباب يقدر يفيدنا بخصوص الجامعه والسكن بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.