الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وواااه مبتعثـــــــــــــــــــــاه... قوة استغاثه اقلطوو اقلطوو

وواااه مبتعثـــــــــــــــــــــاه... قوة استغاثه اقلطوو اقلطوو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهرول
    مهرول

مبتعث جديد New Member

مهرول غير معرف

مهرول , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • هندسة ميكانيكية
    • غير معرف
    • غير معرف , مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 31st, 2006, 09:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع ومافيه نبي عاد الفزعة وتسنعونا مزبوط خاصتا اعيان المنتدى مايصير مالهم عذر الاسئله اجوبتها جدا بسيطه

>>>> وش يبي ذا :104:

عاد ياشباب بقولكم قصة حياتي ...:123:

لووول لا تنحاشون ماني مطووووووووووووووووووول :103:

المهم انا معاي فيزا سياحية تنتهي عام 2008 وشغلتي كلها في بالتيمور ولاية ماريلاند يعني مقدر ابعد عن هالمدينة كثير ياشباب..

معي بكالوريوس هندسة ميكانيكية.. عاد الي ابيه سهل وتقدرون عليه انشاء الله

1) الحين انا حصرتها بمعهدين هم ي جامعة بالتيمور والاخر في جامعة ميريلاند كولج بارك.. مدري ايهم افضل ودي احد يجاوبني..

او يقولي على معهد في جامعه قريبه من بالتيمور لا تبعد عنها اكثر من اربع ساعات مانبي مشاوير:95:

2) السؤال الثاني .. هوا بالمختصر انه وودي التحق ببرنامج ماجستير وابي من المعهد انه يحضرني لاجتاز التوفل لكن هالمعهدين والي فهمته منهم انهم تقريبا في السيميستر الواحد فيه ست مستويات خلال ثلاث اشهر يعني مافيه مدة سنه او لمدة ست شهور..

سؤالي هو كيف الطريقة اني ارس عندهم ست شهور هل اسجل اول مره بسيمستر وبعدين اسجل ثاني بعد ما اخلص السيميستر الاول .. وهل السيميستر الثاني يكون مكمل للاول ام هو نفسه يعني بيكون مرحله اخرى متقدمه ام يعيدون نفس المستويات لي ونفس الي درسته.. يالربع سؤال مهم جدا ابي اجابته..

3) عاد طولتها صح لووووووول :112: السؤال الثالث انه في ابليكيشن المعهد فيه سؤال يسالني هل امتلك فيزا من نوع اخر غير F-1 وهل اريد الاي تووينتي ليرسلونه لي ام لا.. ما ادري وش يبون بهالسؤال بس انا محتار اقول لهم الصراحه ام لا .. ؟ ابي الافاده منكم

4) هالسؤال عاد لو كانت اجابتكم بان اجاوبهم بالصراحه واقولهم انه معي فيزا سياحية .. هل استطيع ان احول فيزتي الى دراسيه من داخل امريكا وكيف الطريقه وشكرا لكم

عاد انا متاكد انكم ماراح تخجلوني وتساعدوني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.