الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم الوصول

يوم الوصول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيش ملك
    شيش ملك

مبتعث فعال Active Member

شيش ملك الولايات المتحدة الأمريكية

شيش ملك , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة p c c
    • p c c
    • طالب
    • ذكر
    • portland, OR
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

July 19th, 2008, 04:00 AM

احبابي الاعضاء
    انا دراستي تبدا في 28جولاي وحجزي في نيويورك يوم 27 جولاي
    هل هذي المده كافيه اني ادخل امريكا بدون مشاكل ونتقل الي اورقون بورتلاند
    مع العلم اني مني مار الملحقيه علشان انا على حسابي الخاص
    في مشاكل ولا لا
  2. والله على حسب علمي انت في السليم لكن اذا بتوصل في اليوم ودراستك ثاني يوم حيعتبروك غايب اذا كنت حتقضي طول اليوم في الملحقيه وثاني يوم تسافر على ولاايتك
    انا سار لي نفس الحكايه بس انتا اطلب تمديد من المعهد اللي رايح تدرس فيه يرسلولك هوا بالإيميل عشان تضمن وقولهم انا انا اوصل في اليوم الفلاني فمممكن اغيب اليوم الفلاني.
    وبالتوفيييييق
    7 "
  3. ولـيـش تـضـيـق عـلـىلـ نـفـسـك يـا ابــن الـحـلال وتـجـلس في قـلق طـول الـرحـلـة وخــوف .!.!.! . .

الـسـعـة مـوجـودة وأنا أحــوك ..اـحجـز على يوم 21 والا 22 والا حتى 23 .. وسـافـر عـلـى مـهـلك وعلى رواقـة وراسـك صـافـي

تـوصل هـنـاك تـريح لك كـم يـوم وتـدور سـكـن تتـعرف على المـدينة . تـتـعـود عـلـى الأجـواء وتـدخـل الـمـود مـو توصل الليل .. والصباح وانت مداااوم .حرااااااااام والله.

.. وتـذكـر إنت مـنت رايـح من جـدة لـلـريـاض .!.!.

قــرب حـجـزك الله يـصلـحـك واسـمـع نـصـيـحـة أخــوك . . . الـسـفـر مـتـعـب .. مـتـعـب لـدرجـة مـا تـتـصورهــا . . .

وأنــت بــراحــتــكــ @@@@@@@@@@@

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.